منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

عندما نتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا منصة Facebook وInstagram وTwitter وهي منصات التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة على مستوى العالم. لكن هل تقدم هذه المنصات فرصة لربح المال من خلالها واستغلالها بالشكل السليم بدون أي شروط. لكن هذا الأمر نجده غير متوفر في تلك المنصات نوعًا ما. ولكن من خلال منصة التواصل الاجتماعي Uhive ستتمكن من مشاركة صورك وآراءك في المنصة بل وجني المال من تلك المنشورات ومن خلال طرق أخرى.

ففي هذا الموضوع سنتعرف على هذه المنصة بشكل كامل وكذلك، سنتعرف على كيف يمكن تحقيق الربح من خلالها. إلى جانب أننا سنعرض لكم طريقة مميزة لتحقيق الأرباح وربح يصل إلى 30 دولار يوميًا بشكل سريع والسحب سيكون فوري.

ما هي منصة وتطبيق Uhive؟ وهل تختلف عن المنصات الأخرى في مضمونها؟

منصة Uhive هي مثلها مثل أي منصة تواصل اجتماعي أخرى لديها قاعدة جماهرية كبيرة على مستوى العالم. وفي الأصل هذه المنصة تم تسميتها بهذا الاسم نسبة إلى العملة الرقمية الخاصة بها HVE2. حيث يمكنك من خلال هذه المنصة نشر الفيديوهات والصور والمنشورات المختلفة التي تراودك في ذهنك. ولعلنا نستطيع القول إنها قريبة من منصة Instagram في مضمونها. كما ويمكنك أن تتابع الآخرين ويمكن للآخرين أيضًا متابعتك في المنصة وبهذا يمكنك أن تزيد من شعبيتك داخل المنصة.

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

على عكس الكثير من تطبيقات ومواقع التواصل الأخرى، فمنصة Uhive تمكن المستخدمين من إمكانية تحقيق الأرباح داخل المنصة وذلك عبر جني العملة الإلكترونية HVE2. هذه العملة هي خاصة بمنصة Uhive كما ذكرنا، ويصل سعرها اليوم إلى 0.000633$ وهو ثمن قليل جدًا. لكن مع الكثير من العملات التي تحصل عليها من خلال هذا التطبيق ستستطيع تجميع ما يصل إلى 30 دولار يوميًا وذلك باتباع بعض الطرق التي سنشرحها لكم أدناه.

الجميل أيضًا في  هذا التطبيق أنه يمكنك من الدخول في عالم الميتافيرس وذلك بشراء الأصول الرقمية كالأراضي والاستثمار بها وهذا أمر أصبح يعتمد عليه الكثير من الأشخاص اليوم. ليس هذا فحسب، بل يمكنك أيضًا شراء الـ NFTs والتداول بها داخل المنصة وجنبي الأرباح منها أيضًا. تطبيق Uhive متوفر على هواتف الأندرويد والآيفون، ويمكن تثبيته من خلال المتاجر الخاصة بهما وهما متجر Google Play و App Store.

كيفية كسب عملة HVE2؟

هناك الكثير من الطرق لكسب عملة HVE2 من تطبيق Uhive وكافة تلك الطرق تحقق لك ربح معقول. ولكن هناك طرق يمكن تحقيق فيها تلك العملة أكثر من الطرق الأخرى. وفي الأسفل سنوضح لكم هذه الطرق.

  • كسب العملة من نشر المنشورات والفيديوهات

في الأساس تطبيق Uhive هو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي، حيث يمكنك نشر الصور والفيديوهات وتحقيق الربح من الإعجابات والتعليقات التي تأتي عليها. فكل ما عليك هو الاستمرار في نشر تلك المنشورات في المنصة سواء من فيديوهات قصيرة أو صور وستتلقى تعليقات وإعجابات كثيرة وعليها ستحصل على العملات الرقمية.

  • تلقي جوائز من المتابعين لك في التطبيق

تدعم منصة التواصل الاجتماعي Uhive إمكانية أن تتلقى من المستخدمين جوائز مختلفة بأسعار عملات مختلفة. فكل شخص سيقوم بإرسال تلك الهدية لك سيكون بإمكانك الحصول على عملة HVE2 بقيمة تلك الجائزة في حسابك. هذا الأمر يعتمد على مدى جودة المنشورات التي تقوم بنشرها وشريحة المتابعين لك في التطبيق.

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

  • دعوة الأصدقاء إلى تطبيق Uhive

هذا الجانب يعتبر هو الأكثر ربحًا من بين الجوانب الأخرى للربح من خلال هذا التطبيق. حيث ستحصل على كل شخص يقوم بالتسجيل من خلالك على 600 من عملة HVE2 وما تعادل 0.35$ لكل شخص تقوم بدعوته. وهو أمر مربح جدًا وسنشرح لك كيف يمكنك الحصول عليهم بدون أن تدعو أي شخص وترسل حتى لأي شخص.

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

طريقة لتحقيق الربح من خلال دعوة الأصدقاء بسرعة وبدون عناء

هناك طريقة سهلة جدًا ويمكن من خلالها لأي شخص أن يجني ما يصل إلى 30 دولار يوميًا من خلال فقط استثمار مبلغ بسيط فقط. فيكفي فقط أن تقوم بالدخول إلى أحد مواقع الخدمات المصغرة وتقوم بوضع مبلغ 0.10$ لكل شخص يقوم بتحميل التطبيق عبر رابط الإحالة الخاص بك وأنت بدورك ستحصل على 20 سنت على كل عملية تسجيل. هناك الكثير من المواقع المختلفة التي تقدم مثل هذه المهام. فالأمر متروك لك عزيزي متابع موقع عربي تك في تطوير هذه الطريقة وجني الأرباح من تطبيق Uhive.

ملاحظة هامة جدًا

يقوم التطبيق في بعض الأحيان بمراجعة عمليات التسجيل التي تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك. حيث من الممكن أن تستمر عملية المراجعة لمدة 3 أيام ولربما يتم الأمر في نفس الوقت، وذلك حسب الضغط على المنصة والتأكد من أن عمليات التسجيل تتم بشكل صحيح وسليم.

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

كيفية سحب الأرباح من تطبيق ومنصة Uhive

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

الطريقة سهلة جدًا والدفع سيكون فوري في هذا التطبيق. فكل ما عليك فعله فقط هو الدخول إلى صفحة الدفع كما هو واضح لك في الصورة أعلاه. يجب عليك جني ما يصل إلى 50 ألف من عملة HVE2 داخل التطبيق ومن ثم إدخال رابط المحفظة في التطبيق وبعدها طلب السحب. حيث أن رابط المحفظة هذا متوفر فقط الآن في محفظتين وهما latoken و probit. مبلغ 50 ألف من عملة HVE2 يمكنك جنيه خلال يوم واحد فقط من خلال الطريقة التي شرحناها لكم في الأعلى.

منصة التواصل الاجتماعي Uhive تمكنك من ربح المال من نشر المنشورات

التسجيل في منصة Uhive

رابط التسجيل 

Advertisements

التعليقات مغلقة.