شحن جواهر Free fire عبر ID من خلال هذه المواقع

هنا نقدم لك أفضل مواقع شحن جواهر Free Fire عبر id الحساب فقط، حيث انتشرت لعبة فري فاير منذ نزولها كالنار في الهشيم. وامتلكت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم كواحدة من أفضل ألعاب اطلاق النار من منظور الشخص الثالث والتي تلعب أونلاين عبر الانترنت. هذه اللعبة كغيرها من الألعاب مثل PUBG أو fortnite يمكن شحن الجواهر والشدات فيها من أجل ترقية الحساب. وهناك طرق مختلفة لشحن لعبة free fire وذلك من خلال الحساب نفسه أو من خلال معرف الحساب أو ID. ولكن الطريقة الأسهل والأكثر انتشارًا هي شحن اللعبة من خلال رقم الحساب ID. وفي هذا الموضوع سنتعرف على أفضل المواقع التي تمكننا من شحن جواهر فري فاير باستخدام ID الحساب فقط وبدون كلمة مرور أو الدخول إلى الحساب.

أفضل مواقع شحن جواهر فري فاير عبر ID

هذه القائمة من المواقع موثوقة بشكل كبير وترسل لك جواهر اللعبة بشكل فوري للحساب. كما أنها تدعم طرق مختلفة للدفع وشراء تلك الجواهر.

  • موقع Shop2game

شحن جواهر فري فاير عبر ID

يعتبر هذا الموقع هو الموقع الرسمي الذي يمكننا من شحن جواهر free fire باستخدام الـ id. فموقع Shop2game هو من تطوير شركة garena  وهي الشركة المطورة للعبة فري فاير والمالكة له. وهذا يعني أنه موقع يمكن الوثوق به ويرسل الجواهر للعبة في ذات اللحظة التي تقوم فيها بالدفع للموقع. يقبل هذا الموقع كافة الدول العربية، كما أنه يوفر العديد من العروض لشحن جواهر لعبة فري فاير باستخدام id الحساب فقط وبأسعار معقولة. فكل ما عليك هو الدخول للموقع ومن ثم تسجيل معرف حسابك في اللعبة واختيار حزمة الجواهر المناسبة لك. من بعدها قم بالدفع للموقع عبر احدى طرق الدفع المتوفرة، وخلال وقت قصير جدًا ستصلك الجواهر للعبة وبدء تطوير حسابك.

رابط الموقع

  • موقع CodaShop

شحن جواهر فري فاير عبر ID 1

من المواقع الأخرى المميزة التي تساعدك على شحن قطع جواهر فري فاير بشكل مباشر من خلال id الحساب الخاص بك هو موقع CodaShop. حيث أن عملية شحن الجواهر في اللعبة تتم بشكل آمن جدًا وبدون أي خطر على الحساب الخاص بك. كما أن الموقع كذلك يدعم الدول العربية كافة وشحن الألماس في لعبة Free Fire في لمح البصر. الجميل أن هذا الموقع يدعم شحن الجواهر في اللعبة من خلال طريقة دفع سهلة ومميزة وهي باستخدام رصيد الهاتف. فكل ما عليك هو وضع id لعبة Free Fire وتحديد عدد الجواهر، ومن ثم قم بوضع رقم هاتفك وتأكيد عملية الدفع. وبهذا ستصل جواهر فري فاير إلى حسابك بشكل سريع وفوري. لا ننسى أن الموقع يقدم تخفيضات مختلفة وعروض مميزة، بل ويمكنك أيضًا من شحن جواهر فري فاير مجانًا في بعض الأحيان.

رابط الموقع

  • موقع Shop garena

شحن جواهر فري فاير عبر ID 2

يعتبر موقع Shop garena هو الموقع الأكثر شهرة من بين باقي المواقع الأخرى التي تمكنك من شحن جواهر Free Fire عبر id الحساب فقط. فالكثير من الأشخاص يستخدمون هذا الموقع بسبب أسعاره التي تعتبر هي الأرخص من بين باقي المواقع. حيث يقدم العديد من الحزم المختلفة لجواهر لعبة فري فاير التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن قبل ذلك يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول بوضع id الحساب فقط وشحن الجواهر له مباشرة. فبمجرد أن تتم عملية الشراء وتنقر على كلمة OK قم بالعودة مرة أخرى لحسابك في لعبة Free Fire وستجد أنك قد حصلت على الجواهر فعلًا. وكما شكرنا في الأعلى فهو واحد من أرخص مواقع شحن فري فاير ID وأكثره أمانًا.

رابط الموقع

اقرأ أيضًا: أسهل وأفضل 3 طرق لشحن شدات ببجي

  • موقع SEGMA

شحن جواهر فري فاير عبر ID 3

بالتأكيد سبق وأن سمعت عن هذا الموقع المتخصص في شراء الألعاب وشحن النقاط والجواهر في تلك الألعاب وهو موقع Segma. فهو يدعم شحن جواهر Free fire عبر id فقط كما بقية المواقع في الأعلى. والمهم في هذا الموقع هو أسعاره المميزة، وكذلك يقدم لك جواهر إضافية على كل حزمة تختارها. فمثلًا لو قمت باختيار شحن 100 جوهرة سيقدم لك 10 جواهر إضافية بسعر 1 دولار فقط. كما أن الموقع يدعم الدفع من خلال حساب بيبال PayPal وهذا يعطي مساحة أكبر للدفع في الموقع. ولهذا نود إخبارك أن شراء FREE FIRE DIAMONDS من خلال موقع سيجما هو أمر سهل ويستحق أن تقوم بالشراء من خلال هذا الموقع أو حتى الشحن لأصدقائك عبر id حساب فري فاير.

رابط الموقع

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.