تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف، وسحب الأموال يبدأ من أقل من 1 دولار

أصبحت استخدامات الهواتف الذكية اليوم ليس فقط من أجل الاتصال والتواصل مع الآخرين وتصفح الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي. بل بات هذا الجهاز المحمول هو ماكينة يمكن أن تدر عليك المال يوميًا. حيث هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها ربح المال من الهاتف. ولعل أهم هذه الطرق هي استخدام التطبيقات التي تقدم لك فكرة الربح من الانترنت.

واليوم ومن خلال موقع عربي تك، أتينا لكم بتطبيق مذهل ومميز يمكنكم من لعب الألعاب وقضاء بعض الوقت وليس ذلك فحسب بل ربح المال من الهاتف. الجميل في تطبيقنا لهذا اليوم أن السحب من خلاله يبدأ من أقل من 1$. إلى جانب توفر العديد من طرق السحب.

تطبيق Big Big Cash للعب الألعاب وكسب الأموال عبر هاتف الأندرويد

لعل فكرة تطبيق Big Big Cash هي فكرة من الممكن مشابهة للكثير من التطبيقات المنتشرة في متجر جوجل بلاي. ولكن ما أعجبني فيه هو سهولة تجميع النقاط فيه وتحويلها إلى أموال. حيث أن التطبيق لا يتطلب منك أن تقوم باستخدام VPN أو ما شابه من أجل البدء في تحقيق الأرباح وإكمال العروض. فهو يعرض لك العديد من الألعاب التي يمكنك تثبيتها واللعب فيها وبدء تجميع النقاط. فبعد تجميع عدد كافي من النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال حقيقية تقوم بسحبها إلى حساباتك التي يدعمها التطبيق.

ما نقصده في إكمال المهام في تلك الألعاب، هو أنه يجب عليك تثبيت اللعبة في هاتفك، ومن ثم قم بلعب اللعبة مثلًا لـِ 4 دقائق. وقم بجمع النقاط بمجرد إتمام هذه المهمة الأولى. ومن ثم قم بتجربة دولاب الحظ على سبيل المثال 6 مرات في اللعبة واحصل على عدد مهم أيضًا من النقاط، وهكذا. فاللعبة لا توفر لك لعبة واحدة بل هناك أكثر من 40 لعبة يمكنك تجميع النقاط فيها بذات الطريقة.

فإذا لعبت تلك الألعاب وجمعت النقاط من خلالها بالطريقة التي سبق وأن ذكرتها لك، ففي النهاية سأضمن لك أن تقوم بسحب أول مبلغ لك من الانترنت.

ما هي وسائل الدفع في تطبيق Big Big Cash؟

وسائل الدفع التي يوفرها هذا التطبيق الخاص باللعب والربح من الانترنت كثيرة ومتعددة. حيث يدعم العديد منها ويوفر لك السحب بدءًا من بعض السنتات إلى أكثر من ذلك من عملة الدولار. كما ويوفر لك الدفع عن طريقة العملات الرقمية. هناك الكثير من طرق السحب ولكن ما يناسبنا منها هو التالي:

  • PayPal : 1$
  • Payeer: 1$
  • TRX Tron: 4T

حيث أن مدة السحب عبر هذه الطرق السابقة لن تزيد عن 5 أيام أو أسبوع كحد أقصى. وهناك الكثير من إثباتات السحب عبر الانترنت من خلال هذه الطُرق.

كيفية تثبيت واستخدام تطبيق Big Big Cash

في البداية، أنت بحاجة إلى تحميل التطبيق من خلال الرابط في الأسفل. حيث بمجرد الدخول إلى الصفحة أدناه انقر على زر التنزيل. وبعدها قم بتثبيت التطبيق عبر متجر جوجل بلاي كأي تطبيق آخر.

رابط تحميل التطبيق

الآن، افتح التطبيق بعد تثبيت وانقر على زر الحصول على النقاط اليومية، وقم بتجميع تلك النقاط.

تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف

ومن ثم انقر على زر المهمة الأولى في التطبيق وهي تثبيت اللعبة المتاحة لكم. سيطلب منك الموقع أن تقوم بتسجيل الدخول إلى التطبيق لفتح حساب لك وبدء اللعب والربح. فقم بالتسجيل اما عبر حساب Facebook أو حساب Gmail.

تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف

بعد أن قمت بتسجيل الدخول، قم بتثبيت هذه اللعبة الخاصة بهذه المهمة. وبمجرد التثبيت أكمل المهام المطلوبة في الأسفل. وهي لعب اللعبة لمدة 4 دقائق. وتدوير دولاب الحظ في اللعبة 6 مرات. وبمجرد الانتهاء من تلك المهام انقر على الحصول على النقاط وهم 200 نقطة.

تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف

وبهذا ستجد أنه قد تم فتح لك المزيد من الألعاب للعبها وتجميع المزيد من النقاط داخل اللعبة.

تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف

يمكنكم سحب الأرباح من خلال النقر على أيقونة PayPal في أعلى يمين أو يسار الشاشة واختيار طريقة السحب التي تناسبكم حسب عدد النقاط لديكم.

تطبيق للعب والربح من خلال الهاتف

كما ويمكنكم ربح 500 نقطة عن كل صديق يقوم بالتسجيل في التطبيق وإكمال المهمة الأولى له داخل التطبيق. كما وستحصلون على 20% من النقاط التي يقوم بتجميعها.

التطبيق مُسلي ويمكنكم من ربح بعض الرصيد والأموال الخاصة بكم بدون أي تعقيدات أو صعوبات. وهنا قمنا بعرض التطبيق للأشخاص المبتدئين الذين يريدون تحقيق أول ربح لهم من الانترنت. فهذا التطبيق إن كنت شخص محترف في الربح من خلال الهاتف عبر الانترنت فلن يناسبك وتحتاج إلى أن تقوم بالعمل على المهارات التي تمتلكها.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.