اربح 1$ دولار على كل استبيان عبر موقع Surveytime + إثبات الدفع

هل سمعت عن الربح من موقع Surveytime؟ يغدو الانترنت هو أحد الوسائل المهمة التي يمكن من خلالها قول أنه يمكن الربح من الانترنت، ولكن هل حقًا يمكن ذلك؟ وكيف؟. بالتأكيد الامر يحتاج إلى بحث شاق وطويل عن طرق يمكن عبرها تحقيق مداخيل شهرية مهمة عبر استخدام الانترنت. فمجال الربح من النت هو مجال واسع ويستهدف شرائح كبيرة من المجتمع. ولكن هل أنت شخص يبحث عن تحقيق ولو أول دولار من خلال الانترنت؟

بالتأكيد سأنصحك هنا بأحد مواقع الاستطلاعات المثيرة للاهتمام والتي يمكن الربح فقط من خلال الاستجابة على الاستطلاعات. وهنا نقصد بالقول موقع Surveytime، فما هو هذا الموقع وكيف يمكنني الربح من خلاله. تابع هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لتعرف الموقع اليوم وتبدأ بتحقيق الأرباح من خلاله.

موقع Surveytime لربح 1 دولار على كل استبيان تقوم بتعبئته

كثيرة هي مواقع الربح من خلال الاستطلاعات، ولكن قليلة هي المواقع التي تدعم الوطن العربي بالتحديد. لكن نجد أن موقع Surveytime هو أحد أبرز هذه المواقع المهمة التي يمكن تحقيق من خلالها أول 1 دولار فقط من خلال تعبئة استبيان واحد فقط. حيث يتميز هذا الموقع بسهولة استخدامه ومصداقيته التامة، والذي يقوم بالدفع على كل استبيان مباشرة بعد الانتهاء منه. فالاستبيانات التي يقدمها الموقع للمشاركة في تعبئتها هي استبيانات خاصة بشركات معينة أو مشاريع خاصة يحتاج أصحابها معرفة رأي الآخرين فيها.

موقع Surveytime لربح 1 دولار على كل استبيان تقوم بتعبئته

وعلى صعيدي الشخصي قمت بتجربة الموقع وجاءني استبيان واحد وقمت بربح دولار واحد من استطلاع قمت بالإجابة عليه في مدة لا تتجاوز الـ 10 دقائق فقط. بل وتمكنت من سحب المبلغ مباشرة بعد أن انتهيت من الإجابة على الاستطلاع والذي كان عن شركة شيبسي الشهيرة في مصر. يتميز موقع سيرفي تايم أن واجهته بسيطة جدًا، كما أنه يتم ارسال لك إيميل يخبرك بالاستطلاعات التي وصلت إلى حسابك من أجل اتمامها والربح من خلالها.

هل يمكنني الربح أيضًا من خلال الأصدقاء عبر موقع سيرفي تايم؟

هذه واحدة من المزايا المهمة التي يمكنك من خلالها مضاعفة أرباحك في موقع Surveytime والتي ستكون إلى جانب تعبئة الاستطلاعات في الموقع. فكل مرة ستقوم فيها بدعوة صديق عبر رابط الإحالة الخاص بك، يمكنك ربح 1 دولار. ولكن بشرط أن يقوم صديقك هذا بإكمال استطلاع واحد في الموقع، وإلا لن تربح شيء من مجرد التسجيل. حيث ستتوصل بالأرباح ومن ثم يمكنك سحبها من خلال حساب البيبال PayPal الخاص بك مباشرة.

هل يمكنني الربح أيضًا من خلال الأصدقاء عبر موقع سيرفي تايم؟

هذه الطريقة ستضمن لك تحقيق أرباح كبيرة من خلال هذا الموقع. ويمكن القيام بخدعة بسيطة من خلال الاشتراك في أحد مواقع الخدمات المصغرة مثل picoworkers و microworkers وغيرها من المواقع الأخرى. فيمكن لك أن تقوم بشراء الإحالات من تلك المواقع بشكل مضمون. بحيث تقوم بوضع رابط الإحالة الخاصة بك ووضع شروط التسجيل في الموقع مقابل مبلغ 20 سنتًا. وبهذا تكون قد ضمنت ربح 80 سنت عن كل شخص.

رابط التسجيل في الموقع وبدء الربح

طريقة سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات

يوفر موقع سيرفي تايم طريقتين لسحب الأرباح بعد الانتهاء من كل استطلاع وهي من خلال رصيد Coinbase وكذلك من خلال متجر Amzon عبر بطاقات أمازون. وهنا قمت بسحب أول دولار من الموقع عبر بطاقة أمازون Gift Card. وهذه هي الخطوات:

بعد إكمال الاستطلاع في موقع Surveytime، والوصول إلى شاشة سحب الربح وهو 1 دولار. قم بتحديد أي من طرق السحب، وعلى سبيل المثال موقع أمازون.

سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات

سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بتأكيد رقم الهاتف الخاص بك من أجل ضمان أنك من تريد سحب الأرباح.

سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات 1

وبهذا ستجد أن الموقع قم أضاف طلبك وهو قيد السحب. لن تستغرق منك العملية سوى أقل من دقيقة حتى تتوصل ببريد يحتوي على بطاقة أمازون جيفت كارد بقيمة واحد دولار عبر بريدك الذي تسجلت به.

سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات 2

قم بالتوجه إلى موقع أمازون، ومن ثم قم بسحب ذلك المبلغ إلى حسابك عبر إدخال بطاقة الهدية التي أرسلها لك الموقع.

سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات 3

وبهذا ستجد أنه تم إضافة ذلك الرصيد إلى حسابك في متجر أمازون. وأصبح بإمكانك الاستفادة منه في عمليات الشراء التي تقوم بها في متجر أمازون.

سحب الأرباح من موقع Surveytime بعد إكمال الاستطلاعات 4

زر الذهاب إلى الأعلى