كيفية سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى دولار

هل تبحث عن طريقة سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى دولار بشكل رسمي؟، انتشر تطبيق Sweatcoin منذ مدة وكان هو التطبيق الأكثر استخدامًا عالميًا وبالتحديد في منطقة الشرق الأوسط. ففكرة هذا التطبيق هي الحصول على عملة رقمية تسمى Sweat مقابل المشي. فكل 1000 خطوة تساوي 1 Sweat. ولكن في الأيام الأخيرة أصبحت هذه العملة هي عملة رسمية تم تدشينها والبدء في حرقها. حيث لاحظنا أن الشركة قامت بطرح محفظة خاصة بالعملات التي تم تجميعها في تطبيق المشي Sweatcoin.

وفي هذا الموضوع سنوضح لكم الخطوات الصحيحة من أجل سحب النقاط من تطبيق المشي إلى محفظة إلكترونية وتحويلها إلى عملة الدولار. وبالتالي سحبها على شكل كاش باليد.

هل يمكنني سحب كافة النقاط في تطبيق Sweatcoin إلى المحفظة؟

في حقيقة الأمر، قامت شركة Swaet Economy بطرح تطبيقها المحفظة الخاص بها لعملة Sweat الإلكترونية. وأعلنت الشركة أن العملات التي تم تجميعها من خلال المشي أصبحت عملة رسمية الآن يمكن تداولها في أسواق العملات الرقمية. وقد عرضت الشركة العديد من المحافظ الإلكترونية أو منصات تداول العملات الرقمية التي يمكن من خلالها تحويل عملة Sweat إلى دولار. وهي ByBit وKucoin وokx  وFTX وكذلك bitfinex.

لكن يجب أن تعلم أن النقاط التي قمت بتجميعها من التطبيق في السابق لن تتمكن من سحبها بشكل كامل، ولكن سيتم أرسال لك جزء منها في محفظة Sweat Wallet كل يوم. وذلك لأن الشركة ترغب في حرق الكثير من النقاط التي تم تجميعها من قبل المستخدمين الذين أنشأوا حسابات ونسوها. هذا لا يعني أن النقاط لن تحصل عليها، لكن لحين أن تنتهي الشركة من بعض عمليات الحرق للعملات سيتم تحويل كافة النقاط إلى المحفظة مباشرة.

اقرأ أيضًا: اربح 1$ دولار على كل استبيان عبر موقع Surveytime + إثبات الدفع

كيفية سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى دولار

هنا سنقوم بتقسيم الطريقة إلى عدة خطوات وذلك لجعل الطريقة أسهل بالنسبة للمتابع. حيث سنشرح لكم كيفية انشاء محفظة Sweat Wallet ومن ثم سنشرح لكم كيفية سحب النقاط من المحفظة بعد أن تتوفر لدينا وتحويلها إلى دولار عبر منصة ByBit.

خطوات التسجيل في محفظة Sweat Wallet

في البداية، يجب عليك أن تقوم بتحميل آخر إصدار من محفظة سويت واليت في هاتفك سواء الاندرويد أو الآيفون. حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات مباشرة.

تحميل تطبيق SWEAT WALLET للأندرويد

تحميل تطبيق SWEAT WALLET للآيفون

في الخطوة التالية، قم بتشغيل التطبيق في هاتفك، ومن ثم انقر على خيار التسجيل بواسطة تطبيق Sweatcoin أو Login with Sweatcoin.

سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

سيتم نقلك الآن إلى تطبيق Sweatcoin، ومن هناك اضغط على خيار التسجيل بواسطة رسالة التفعيل التي توصلت بها على الإيميل، كما هو واضح لك أدناه.

سحب أرباح تطبيق Sweatcoin 1

سيتم إرجاعك الآن إلى تطبيق Sweat Wallet. قم بالتمرير حتى تجد مثل هذه الواجهة التي في الأسفل، ثم اضغط على أيقونة Copy email subject line. حيث سيتم نسخ عنوان الرسالة التي توصلت بها لتسهيل عملية البحث.

سحب أرباح تطبيق Sweatcoin 2

توجه الآن إلى تطبيق البريد الإلكتروني لديك والصق في مكان البحث هذه الرسالة التي قمت بنسخها. وبهذا ستظهر لك في صندوق الوارد. من هذه الرسالة ستجد كود تفعيل وكذلك ستجد في الأسفل خيار التسجيل مباشرة. فبدورك انقر على خيار التسجيل مباشرة.

سحب أرباح تطبيق Sweatcoin 3

سيتم فتح صفحة جديدة الآن وهي صفحة محفظة سويت واليت. هنا انقر على خيار تسجيل الدخول من أجل الانتقال إلى حسابك في المحفظة.

سحب أرباح تطبيق Sweatcoin 4

وبهذا ستجد أنه قد تم فتح حساب لك في المحفظة وأصبحت تمتلك محفظة خاصة بك لعملات تطبيق Sweatcoin.

خطوات فتح حساب ByBit ونسخ عنوان محفظة Sweat

في هذه الخطوة يجب عليك أن تمتلك حساب في أي من منصات تداول العملات الرقمية التي سبق ذكرها في هذا المقال في الأعلى. وهنا أفضل محفظة ByBit التي لا تقوم بأخذ أي عمولة على عمليات التحويل.

فتح حساب في منصة BYBIT

بمجرد فتح حساب في منصة ByBit، اضغط في الأسفل على خيار الأصول.

فتح حساب ByBit ونسخ عنوان محفظة Sweat

هنا اضغط على خيار إيداع أو Deposit كما هو واضح لك أدناه.

فتح حساب ByBit ونسخ عنوان محفظة Sweat 1

قم بالبحث الآن عن عملة Sweat من خيار البحث في الأعلى. وبمجرد أن تظهر لك أيقونة العملة انقر عليها.

فتح حساب ByBit ونسخ عنوان محفظة Sweat 2

وهنا ستظهر لك أيقونة عناوين المحافظ التي يمكنك الإيداع عليها. هنا محفظة Sweat تقبل فقط عنوان المحفظة من نوع Near ولهذا انقر على خيار NEAR كما هو واضح لك ومن ثم انسخ عنوان المحفظة الذي ظهر لك.

فتح حساب ByBit ونسخ عنوان محفظة Sweat 3

خطوات سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار

الآن بعد أن قمنا بنسخ عنوان المحفظة من تطبيق ByBit، توجه مرة أخرى إلى تطبيق Sweat Wallet. ومن الواجهة الرئيسية انقر على خيار التحويل Transfer.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار

هنا يجب عليك أن تحدد الخيار إرسال أو Send كما هو ظاهر لك لتحويل نقاط Sweatcoin المتاحة لك إلى منصة ByBit. ومن ثم تحويلها إلى دولار.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 1

الآن، يجب عليك أن تقوم بلصق عنوان المحفظة التي قمت بنسخها في المكان المخصص لها. ومن ثم انقر على خيار البحث حتى تظهر لك باللون الأخضر. وفي النهاية انقر على أمر الاستمرار Continue.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 2

الآن قم بإدخال عدد النقاط التي تريد سحبها من التطبيق المحفظة والمتوفرة لك. أو يمكنك النقر على خيار MAX لتحويل كامل النقاط. وأيضًا انقر على خيار Continue.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 3

يرغب تطبيق Sweat Wallet أن تقوم بتأكيد عملية سحب نقاط Sweatcoin. فيكفي فقط سحب الشريط في الأسفل للتأكيد.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 4

وبهذا تم سحب نقاط Sweatcoin إلى منصة ByBit بشكل كامل وبدون أي عمولات خلال عملية السحب.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 5

وللتأكيد ستتوصل بإشعار في تطبيق Bybit يفيد بان نقاط Sweatcoin قد تم تحويلها إلى المنصة بنجاح. حيث أن العملية من الممكن أن تستغرق 5 دقائق أو أقل.

سحب نقاط Sweatcoin وتحويلها إلى عملة الدولار 6

وبهذا يمكنك تداول هذه عملة Sweat داخل التطبيق ومن ثم تحويلها إلى دولار او بتكوين أو أي شيء تريد بدون أي مشاكل. حيث يبلغ سعر العملة الواحدة خلال كتابة هذا المقال 0.03$ لكل 1 Sweat.

تحميل تطبيق Sweatcoin

رابط التطبيق

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.