أفضل 5 منصات لتبادل العملات الرقمية البديلة Altcoins لسنة 2022

كثيرة هي العملات الرقمية الموجودة في العالم، ولكن ليست جميعها عملات رقمية أساسية، فهناك عملات رقمية تسمى العملات الرقمية البديلة أو Altcoins. فما هي العملات الرقمية البديلة؟ العملات المشفرة البديلة هي عملات الكترونية جاءت فكرتها من العملة المشفرة الأساسية البتكوين Bitcoin، ولكنها أقل قوة منها. حيث تم إطلاق أول عملة بديلة عام 2011، وهي عملة نيم كوين NameCoin. وفي هذا الوقت يوجد المئات من هذه العملات المشفرة البديلة مثل دوجكوين ولايتكوين وايثيريوم وغيرها العديد والعديد من العملات.

حيث تهدف هذه العملات إلى تحسين أو إضافة بعد الخدمات الثانوية إلى Bitcoin وعلى سبيل المثال، زيادة سرعة المعاملات ورفع كفاءة عملية التعدين بشكل عام وغيرها. ولكن يجب أن تعلم أنه ليست كافة المنصات تدعم تبادل العملات الرقمية البديلة، ويوجد منصات خاصة بهذه العملات وتداولها. وفي هذا الموضوع عبر موقع عربي تك سنتعرف عليها ونتعرف على أفضلها.

5 منصات لتبادل العملات الرقمية البديلة Altcoins لسنة 2022

هناك العديد من المنصات التي تدعم تداول العملات المشفرة البديلة، ولكن هناك الأفضل من بينها والتي يمكن أن تساعدنا بشكل آمن في عملية التداول.

منصة Binance

منصات لتبادل العملات الرقمية البديلة Altcoins

تعد منصة Binance مكانًا رائعًا لمتداولي العملات البديلة Altcoins حيث يوفر مخططات وأدوات ومجموعة من المؤشرات القابلة للتخصيص. قد يجد أولئك الذين لديهم خبرة أكبر فرصة للتداول باستخدام الأدوات المتقدمة مثل العقود الآجلة والرموز ذات الرافعة المالية. كما وتوفر ميزة التحويل طريقة سهلة للتبديل بين أي نوعين من العملات المشفرة البديلة لديد. فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول العملات الرقمية البديلة وكيفية عمل آلية التشفير الخاص بها، فهناك الكثير من المقالات التعليمية التي يمكنك التحقق منها في أكاديمية Binance.

يمكنك التحقق من عملاتك البديلة من أي مكان باستخدام تطبيق Binance للهاتف المحمول سواء Android أو iOS، وتداولها وصرفها في جميع أنحاء العالم باستخدام بطاقة Binance. وحتى يمكنك استخدامها كضمان للحصول على قروض فورية. إلى جانب ذلك، هناك أيضًا فرصة لزيادة ما تملكه من العملات الرقمية البديلة من خلال مجموعة من الطرق المربحة، بما في ذلك حسابات التوفير.

رابط المنصة

منصة Coinbase

تبادل العملات الرقمية البدلية

إن تصميم Coinbase الواضح، والواجهة البديهية، وعملية الشراء سهلة المتابعة تجعلها الوجهة الأولى للمبتدئين في مجال العملات المشفرة. يمكنك إضافة عملاتك الرقمية البديلة المفضلة إلى قائمة مراقبتك لتتبعها، ويتم عرض الأداء السابق لمحفظتك في لوحة المعلومات الخاصة بك. إن الشيء العظيم في منصة Coinbase هو أنك لست بحاجة إلى إنفاق مبلغ كبير على العملات البديلة Altcoins، فيمكنك شراء ما لا يقل عن دولارين من كل عملة إذا كنت تريد البدء باستثمارات صغيرة.

كذلك إذا كنت حريصًا على تطوير فهمك لموضوعات العملات المشفرة البديلة والعملات المشفرة بشكل عام، فإن النظام الأساسي للمنصة يوفر ثروة من الموارد التعليمية لمساعدتك على القيام بذلك. كما ويمكنك أيضًا ربح بعض العملات الرقمية البديلة مجانًا خلال حملات التعلم والكسب المنتظمة في Coinbase.

إلى جانب ذلك، إذا كنت ترغب في استخدام استراتيجية متوسط ​​التكلفة بالدولار، فسيتم تبسيط ذلك لك من خلال ميزة الشراء المتكررة. من الممكن أيضًا استخدام استراتيجيات أكثر تقدمًا، حيث يمكنك التبديل بسهولة إلى منصة Coinbase Pro للوصول إلى الأدوات والرسوم البيانية والمؤشرات لتداول أكثر خبرة.

رابط المنصة

منصة Bitpanda

تبادل العملات المشفرة البديلة

تؤمن Bitpanda جميع الأصول في التخزين غير المتصل بالإنترنت، مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن أمانًا لشراء وتبادل العملات الرقمية البديلة. كمنصة منظمة، تغرس Bitpanda الثقة في مستخدميها بسبب تراخيصها وامتثالها للوائح AML. حيث تم تصنيف النظام الأساسي على أنه ممتاز في Trustpilot، حيث أشاد المستخدمون بشكل خاص بدعم عملاء Bitpanda. كما ويوجد أيضًا مكتب مساعدة يحتوي على معلومات حول استخدام تبادل العملات، بالإضافة إلى الكثير من المقالات التعليمية حول العملات البديلة في أكاديمية Bitpanda. هناك ما يقرب من 200 عملة بديلة متاحة.

على الرغم من كونها منصة متعددة الأصول، توفر Bitpanda أيضًا إمكانية الوصول إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والمعادن وحتى مؤشرات التشفير. بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى، يتيح لك Bitpanda إمكانية التبديل مباشرة بين أنواع الأصول المختلفة. كذلك يمكنك التحقق من عملاتك المشفرة البديلة أينما كنت من خلال تطبيق الهاتف المحمول وأيضًا استخدام عملاتك البديلة في أي مكان باستخدام بطاقة Bitpanda. في غضون ذلك، يمكنك استخدام ما يسمى خطة التوفير لإعداد عمليات الشراء المتكررة.

رابط المنصة

اقرأ أيضًا: 5 أشياء أساسية يجب مراعاتها قبل البدء في تعدين العملات المشفرة

منصة  Coinmama “أفضل منصة لتبادل العملات الرقمية البديلة”

تبادل العملات الرقمية البديلة

إذا كنت تبحث عن شراء عدد كبير من العملات الرقمية البديلة، فإن Coinmama لديها أحد أعلى حدود الإنفاق في أي بورصة عالمية، مما يسمح لك بشراء ما يصل إلى 30000 دولار في المرة الواحدة باستخدام حسابك المصرفي. حيث هناك العديد من خيارات الدفع الأخرى المتاحة، بما في ذلك البطاقات و SEPA و SWIFT و Apple Pay و Google Pay و Skrill، ومعظمها سريع ويمكن أن ترى أنك تتلقى العملات الرقمية الخاصة بك في غضون 10 دقائق فقط!.

نظرًا لأن Coinmama لا تخزن الأموال أو معلومات الدفع، فإن المستخدمين يحتفظون بالسيطرة الكاملة طوال فترة استخدامهم للموقع. قد يجد التجار عدم الرغبة في استخدام المنصة نظرًا لافتقارها إلى الرسوم البيانية والأدوات المتقدمة. ومع ذلك، فهو مكان رائع للمبتدئين الذين يريدون طريقة بسيطة لشراء 15 من أشهر العملات المشفرة. Coinmama متاحة في 188 دولة ولديها فريق دعم العملاء في متناول الجميع للمساعدة في أي مشاكل. كما وتحتوي المنصة أيضًا على أكاديمية حيث يمكنك اكتشاف المزيد حول التشفير و blockchain.

رابط المنصة

منصة KuCoin

منصات تداول العملات المشفرة البديلة

مع توفر أكثر من 700 عملة مشفرة بديلة، فإن منصة KuCoin هي أفضل مكان للذهاب إليه للعثور على عملات رقمية جديدة وغامضة. بما في ذلك العديد من العملات التي لا يمكنك الحصول عليها في أي بورصة مركزية أخرى. هناك أدوات شاملة للتداول الفوري، بما في ذلك الرسوم البيانية القابلة للتخصيص ومجموعة من المؤشرات الفنية. ومع ذلك، يمكن لأولئك الذين لديهم خبرة أقل التبديل بسهولة بين أي زوج عملتين بديلتين بنقرة واحدة وبدون رسوم من خلال ميزة التحويل.

كذلك، هناك تداول بالهامش متاح لأولئك الذين يرغبون في تضخيم الأرباح المحتملة بالرافعة المالية، بالإضافة إلى العقود الآجلة وروبوت التداول الذي يوفر الفرصة لكسب الأرباح بشكل سلبي دون الحاجة إلى مراقبة السوق باستمرار. بمجرد شراء العملات الرقمية البديلة الخاصة بك، توفر KuCoin Earn مكانًا ما لتنمية ممتلكاتك من العملات المشفرة هذه من خلال منتجات مثل حسابات التوفير، والعروض الترويجية ذات العائد المرتفع.

رابط المنصة

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.