أفضل محافظ NFT لتخزين الأصول الرقمية بشكل آمن لسنة 2022

ينمو عالم blockchain ويتوسع بسرعة. هناك الكثير من التطورات الجديدة التي تظهر كل يوم. سواء كنت تعرف ذلك أم لا، فإن الطرق التي نتفاعل بها مع التكنولوجيا على أساس يومي ستتغير بسبب هذه التكنولوجيا الجديدة. إحدى الطرق التي يتفاعل بها الناس مع التكنولوجيا هي من خلال المحافظ الرقمية. باستخدام المحفظة الرقمية، يمكن للمستخدمين تخزين الرموز والأشكال الأخرى من الأصول الرقمية بشكل آمن ومريح. في هذه المقالة الجديدة عبر موقع عربي تك، سنتناول بعضًا من أفضل محافظ NFT المتوفرة لدينا عبر شبكة الانترنت.

أفضل محافظ NFT لتخزين الأصول الرقمية بشكل آمن لسنة 2022

القائمة أدناه من المحافظ لها مميزات هائلة من ناحية حفظ الرموز الرقمية الغير قابلة للاسترداد. كما أن لها قدرة كبيرة على التعامل مع رموز NFT وتخزينها لك بشكل آمن بعيدًا عن أي مخاطر تقنية وثغرات أمنية.

  •  محفظة Metamask ( أشهر محافظ NFT الرقمية )

أفضل محافظ NFT

إن الاختيار الأول بين المتنافسين للحصول على أفضل محفظة NFT يشير بالتأكيد إلى Metamask. بدأت هذه المحفظة كملحق لمتصفح لتمكين الاتصالات المباشرة بين المستخدمين والتطبيقات اللامركزية. حيث قدمت الشركة المؤسسة، ConsenSys، النسخة المحمولة من محفظة Metamask في عام 2020 بميزات فريدة. تضمنت واجهة بسيطة لتمكين جمع رموز NFT مع تسهيل التفاعلات مع التطبيقات اللامركزية الأخرى.

يمكن أن تساعد محفظة Metamask المستخدمين في إنشاء محفظة Ethereum للاتصال مباشرة بجميع المنصات المستندة إلى Ethereum للصك والتداول. ومن المثير للاهتمام، أن ميتا ماسك هي واحدة من أكثر محافظ NFT شيوعًا لمزاياها المميزة. بادئ ذي بدء، فإنها توفر سهولة واعدة في الإعداد جنبًا إلى جنب مع مزامنة المعاملات عبر ملحقات الهاتف المحمول والويب. ومن المثير للاهتمام، أن إصدار الهاتف المحمول من Metamask يوفر أيضًا متصفحًا مدمجًا لاستكشاف تطبيقات DeFi و NFTs.

رابط المحفظة

  • محفظة Coinbase Wallet

أفضل محافظ NFT

تأتي سمعة Coinbase Wallet كأفضل محفظة NFT من حقيقة أنها مناسبة للمبتدئين. تساعد Coinbase المستخدمين في إرسال واستلام NFT مع أسماء المستخدمين بدلاً من استخدام عناوين المحفظة العامة. تضمن أسماء المستخدمين مرونة معاملات NFT والتي تتشابه مع معاملات PayPal. لذلك، لن يواجه المبتدئين أي صعوبة في التعامل مع NFTs مع Coinbase Wallet.

الأهم من ذلك، تقدم محفظة كوين بيز دعمًا لمعظم الأسماء البارزة في عالم التشفير مثل Bitcoin و Ripple و Litecoin و Stellar Lumens بالإضافة إلى رموز ERC-20. باعتبارها محفظة NFT المثالية الأنسب للمبتدئين، تتميز Coinbase Wallet أيضًا بتطبيق سهل الاستخدام يساعد في الاحتفاظ بأصولك الخاصة. نتيجة لذلك، من غير المرجح أن تفقد حقوق الأصول الرقمية في ملكيتك باستخدام Coinbase Wallet.

رابط المحفظة

  • محفظة AlphaWallet

أفضل محافظ NFT

ستأخذك الإضافة البارزة التالية من بين الإجابات على “ما هي أفضل محافظ NFT لسنة 2022” إلى AlphaWallet. إنها في الأساس محفظة blockchain مفتوحة المصدر تعتمد على Ethereum وتدعم وظيفة صك NFTs وجمعها. بعض التطبيقات المدعومة مباشرة في AlphaWallet تشمل ChainZ Arena و OpenSea و CryptoKitties وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن تطبيق AlphaWallet أيضًا التوافق مع جميع الأصول استنادًا إلى Ethereum. يشير بعض منتقدي AlphaWallet أيضًا إلى حقيقة أنه متاح فقط على الهاتف المحمول. ومع ذلك، يقدم موقع الويب مجموعة واسعة من الأدوات مفتوحة المصدر لمساعدة الشركات والمبدعين الفنيين والمطورين على الاستفادة من الأشكال المختلفة للرموز المرتبطة بـ blockchain. كما يتيح متصفح الويب المدمج في AlphaWallet أيضًا إمكانية استكشاف تطبيقات DeFi الأخرى والتطبيقات اللامركزية.

رابط المحفظة

  • محفظة Trust Wallet

أفضل محافظ NFT

يمكنك أيضًا القول أن محفظة Trust Wallet كخيار واعد آخر بين محافظ NFT الأكثر شهرة. إنه خيار محفظة متنقل مشهور مناسب لهواة جمع NFT مع أكثر من 5 ملايين مستخدم. يمكن للمستخدمين اكتشاف قائمة بالتطبيقات اللامركزية للأسواق الفنية على Trust Wallet لضمان الوصول بنقرة واحدة إلى مواقع مثل Axie Infinity و OpenSea وغيرها.

حتى إذا كانت محفظة Trust Wallet لا تسمح بتحويلات NFT، فإنها يمكن أن تساعد المستخدمين في تخزين وإدارة أصولهم على النظام الأساسي. ومن المثير للاهتمام أن ترست واليت توفر التكامل الأصلي للسلاسل العامة الشهيرة مثل Ethereum Classic و Binance Smart Chain. كما يعد الوصول بنقرة واحدة إلى تطبيقات NFT في Trust Wallet بمثابة القوة الواعدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي التوافق مع شبكات blockchain المتعددة إلى فتح إمكانيات إضافية على المدى الطويل. ولهذا تصنف على أنها واحدة من أفضل محافظ NFT عالميًا.

رابط المحفظة

Advertisements

التعليقات مغلقة.