كريستيانو رونالدو يدخل عالم الـ NFT بالتعاون مع شركة Binance

مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، أصبح الشغف بكرة القدم أكثر اشتعالًا من أي وقت مضى. وبالتحديد، أعلنت منصة تداول العملات الرقمية Binance عن شراكتها مع نجم كرة القدم البُرتغالي كريستيانو رونالدو لإطلاق مجموعة من NFTs التي تحمل هوية هذا النجم. حيث ستتوفر الرموز غير القابلة للاستبدال NFTs على منصة Binance NFT الرسمية اعتبارًا من يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022. وفيما يلي تفاصيل هذا الخبر المهم ومميزاته.

NFT خاص بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو في منصة بايننس

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يشترك فيها لاعب كرة قدم مشهور مع شركة مرتبطة بـ NFT. كما ورد في CriptoNoticias، تم تعيين ميسي سفيراً لـ Sorare، وهي منصة ألعاب مزودة ببطاقات NFT. الهدف الذي تسعى إليه Binance مع اتحادها مع كريستيانو رونالدو، كما تم الكشف عنه على موقعها على الإنترنت، هو غمر مشجعي كرة القدم في Web3 من خلال NFTs. حيث قال هي يي، كبير مسؤولي التسويق في البورصة: “نعتقد أن metaverse و blockchain هما مستقبل الإنترنت”.

وأضاف يي: “يشرفنا أن نتعاون مع كريستيانو لمساعدة المزيد من الأشخاص على فهم blockchain وإظهار كيف نبني البنية التحتية Web3 لصناعة الرياضة والترفيه.” من جانبه، أعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته للتعاون مع Binance وتقديم شيء فريد لا يُنسى لجمهوره تقديراً لدعمهم. قال اللاعب: “لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لي من المعجبين، لذا فإن فكرة تقديم وصول وتجارب غير مسبوقة من خلال هذه المنصة هي شيء أردت أن أكون جزءًا منه”.

حول Binance ومجموعتها من NFTs مع كريستيانو رونالدو

تتميز مجموعة NFT بتصميمات فريدة يكون فيها كريستيانو رونالدو هو البطل ويسترجع اللحظات التي حددت حياته بشكل عام وحياته المهنية بشكل خاص. حيث تتكون هذه المجموعة من الـ NFT من سبعة تماثيل متحركة بأربعة مستويات من الندرة، وهي على النحو التالي:

  • Super Super Rare (SSR)
  • Super Rare (SR)
  • Rare(R)
  • Normal (N)

ففي المجموعة الافتتاحية، سيتم بيع 5 بطاقات Super Rare و 40 بطاقة Super Rare NFTs على شكل مزاد. حيث سيقام المزاد في سوق Binance NFT وسيظل مفتوحًا لمدة 24 ساعة. سيبدأ سعر المزايدة على SSR من سعر 10000 BUSD ” وهي عملة شركة بايننس”. أما المستوى SR سيبدأ المزاد فيه من 1700 BUSD. ومن يقوم بأعلى مزايدة سيحصل على هذه الرموز المميزة.

أما بالنسبة لبقية NFTs الخاصة بكريستيانو رونالدو، فستتوفر 600 Rares و 6000 Normals. سيتم تقديمها على Binance Launchpad، بدءًا من سعر مزايدة 77 BUSD للندرة العادية.

كريستيانو رونالدو يدخل عالم الـ NFT بالتعاون مع شركة Binance

ما هي المميزات التي سيحصل عليها ممتلكي NFTs الخاص بكريستيانو رونالدو؟

يمنح كل مستوى نادر من هذا الـ NFTs مزايا تتراوح من التوصل برسالة شخصية من كريستيانو رونالدو. أي أن يقوم لاعب كرة القدم البرتغالي بإرسال رسالة إليك شخصيًا. أو حتى التوصل بالبضائع التي يوقعها اللاعب بنفسه.

فيما سيحصل المستخدمون الجدد الذين قاموا بالتسجيل في Binance وأكملوا عملية التحقق KYC على صندوق Mystery Box أو صندوق غامض. مع إمكانية ربح NFTs الخاص برونالدو والمصممة من قبل منصة بايننس. حيث سيحصل أول 1.5 مليون شخص فقط على الصناديق الغامضة هذه.

كريستيانو رونالدو يدخل عالم الـ NFT بالتعاون مع شركة Binance

كما وعلق Changpeng Zhao، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Binance على التعاون مع اللاعب قائلًا: “يسعدنا أن نقدم لمعجبيه فرص تفاعل حصرية للتواصل مع كريستيانو وامتلاك قطعة من تاريخ هذا الرياضي الشهير.”

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.