مواقع تركية لزيادة متابعين ولايكات انستقرام بأكثر من 10K يوميًا

شاعت المواقع التركية المجانية التي تقدم للمستخدمين إمكانية زيادة متابعين انستقرام مجانًا بشكل كبير جدًا. حيث يستخدم الكثير من أصحاب الحسابات الذين يرغبون زيادة المتابعين في Instagram بأعداد كبيرة جدًا هذه المواقع التركية. فأنت من خلال هذه المواقع لست بحاجة إلى أن تقوم باستخدام حسابك الأساسي وسأعلمك كيف؟. كما وأنك لست بحاجة إلى تجميع النقاط لزيادة المتابعين.

وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سأعرفك على استراتيجية تستطيع من خلالها إلى أكثر من 10K متابع في انستقرام مجانًا خلال يوم واحد. حيث سنشرح لكم تفاصيل هذه الخطة وكيفية الوصول إلى عدد كبير من المتابعين في حسابك يوميًا.

ما هي مواقع زيادة متابعين انستقرام التركية؟

إذا كنت لا تعرف فكرة المواقع التركية التي يساعدك على زيادة المتابعين لحساب Instagram فهي مواقع تقدم لك عدد المتابعين لحسابك بعدد غير منقطع. حيث لدى هذه المواقع مصادر تقوم من خلالها بتوفير هذا الكم من المتابعين للمستخدمين. حيث أن المتابعين يكونون من دول مختلفة ولكن الأكثرية تكون من دولة تركيا. كذلك هناك بعض المشتركين العرب الذين ستتوصل بهم في حسابك الانستقرام كذلك.

يمكنك الحصول على المتابعين من أكثر من موقع تركي بدون أن تستخدم حسابك الأساسي، وتقوم بإرسال هؤلاء المتابعين إلى الحساب الرسمي الخاص بك عبر اليوزر فقط. كما في كل مرة تقوم بها باستنفاذ هذا العدد من المتابعين وإرسالهم إلى حسابك، يمكنك العودة بعد مدة قصيرة والحصول على عدد آخر من المتابعين. حيث يتراوح عددهم في كل حساب من 80 متابع إلى 600 متابع. وهذا الأمر يختلف من حساب لآخر.

هل هناك خطورة من المتابعين الذين يأتون إلى حسابي الأساسي في Instagram؟

بالتأكيد لا خطورة في هذا الأمر، وذلك لأنك من خلال الطريقة التي سنشرحها لكم في الأسفل لن يتم فيها استخدام معلومات حسابك الأساسي. ولكن سنعتمد فقط على اليوزر الخاص بك والذي يكون ظاهر للجميع بطبيعة الحال. كما أنك لست بحاجة إلى أن تدخل أي كلمات مرور خاصة بك. وبهذا تبقى بمأمن كبير من أي خطر يمكن أن يُحدق بحسابك في موقع انستقرام، وستتمكن من تزويد متابعين انستقرام بكل أمان.

زيادة لايكات انستقرام وخدمات أخرى من خلال المواقع التركية

زيادة متابعين انستقرام

لا تكتفي هذه المواقع التركية الخاصة بخدمات انستجرام بأن توفر لك إمكانية زيادة متابعين Instagram فقط. بل يمكنك كذلك زيادة اللايكات، وحتى زيادة التعليقات على منشورات انستجرام بنفس الطريقة. إلى جانب ذلك يمكنك زيادة عدد مشاهدات القصة الخاصة بك، ولا ننسى زيادة مشاهدات الفيديوهات التي تقوم بنشرها على حدٍ سواء. وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك في هذه المواقع.

كيفية زيادة متابعين ولايكات انستقرام بأكثر من 10K يوميًا

هنا سنعرض لك قائمة من المواقع التركية قمت بتجربتها وتجميعها في مستند واحد. وسنركز في شرح الخطوات على موقع واحد ويمكنك اتباع ذات الخطوات على بقية المواقع الأخرى. وذلك لأنها تعمل بنفس القالب الخاص بالموقع وبنفس الطريقة.

شرط أساسي لضمان أمان حساب انستقرام الأساسي

الشرط الوحيد الذي أنت بحاجة إلى اتباعه هنا لتضمن أمان حساب انستجرام الخاص بك هو استخدام حساب انستجرام غير مهم بالنسبة لك. أو يمكنك انشاء حساب جديد وربطه بصورة ونشر أكثر من 4 منشورات فيه لضمان عدم حظر الحساب. وبعدها يمكنك استخدام الموقع التركية لزيادة متابعين ولايكات انستقرام.

طريقة زيادة متابعين انستقرام Instagram Followers

سنقوم بتجربة هذه الخطوات على موقع يدعى bigtakip وهو أحد المواقع التركية المتوفرة في هذه القائمة لزيادة الفالورز في موقع انستقرام. فمن خلال الواجهة الرئيسية انقر على كلمة GiRiş أي تسجيل الدخول.

رابط الموقع

زيادة متابعين انستقرام Instagram Followers

الآن يجب عليك أن تقوم بإدخال معلومات حساب انستقرام الافتراضي أو الحساب الغير أساسي الذي قمنا بإنشائه في السابق وليس الحساب الأساسي. فيكفي فقط أن تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور للموقع. وفي النهاية انقر على خيار تسجيل الدخول.

زيادة متابعين انستقرام بشكل سريع

وبهذا يكون قد تم تسجيل الدخول إلى الموقع، في الأعلى سترى العديد من الخدمات التي يقدمها موقع bigtakip. ومن هذه القائمة قم بتحديد خيار زيادة المتابعين لحساب انستقرام، والذي يمنحك 150 متابع أو أقل أو أكثر.

تزويد متابعين انستجرام مجانًا

في الخطوة التالي قمت بإدخال معلومات حسابك الأساسي الذي تريد تزويد متابعين انستقرام له. وبعدها انقر على خيار الموافقة باللون الأخضر.

إدخال الحساب الأساسي لزيادة متابعين ولايكات انستجرام

قم الآن بوضع عدد المتابعين الذين يوفرهم لك الموقع، واضغط على زر الارسال Start. حيث سيبدأ الموقع في ارسال المتابعين إلى حسابك الذي حددته مسبقًا.

ادخال عدد متابعين انستجرام للحصول عليهم مجانًا

وكما تلاحظ بدأ الموقع بإرسال المتابعات إلى حساب Instagram الذي تريد. وستصل في ظرف أقل من دقيقتين، وبسرعة كبيرة جدًا. ويمكنك مراقبة ذلك من خلال حسابك في تطبيق الهاتف.

بدء إرسال المتابعين للحساب Instagram

استراتيجية الوصول إلى 10K من المتابعين في اليوم في انستقرام

هذه الموقع التركية الخاصة بزيادة المتابعين تقدم لك أعداد مختلفة من المتابعين كل ساعتين أو كل ساعة. وهنا نقدم لك خطة ناجحة للوصول إلى عديد كبير من المتابعين يصل إلى أكثر من 10K متابع انستقرام في يوم واحد فقط. وهنا الخطوات:

  • أولًا، قم بإنشاء أكثر من حساب انستقرام افتراضي غير مهم أو حسابات جديدة، وقم بنشر بها بعض الصور وتابعة أشخاص آخرين.
  • ثانيًا، قم بفتح كافة المواقع التركية أدناه في المتصفح لديك، ثم ادخل إلى واحد من الحسابات التي قمت بإنشائها في السابق لتلك المواقع.
  • ثالثًا، كرر الخطوات السابقة في الأعلى لزيادة المتابعين في حسابك الانستجرام الأساسي في كل موقع على حدى.
  • رابعًا، قم بتطبيق هذه الخطوات على كافة حسابات انستجرام الجديدة التي قمت بإنشائها للحصول على متابعين بدون توقف.
  • خامسًا، كرر هذه الخطوات كل ساعتين بذات الحسابات التي أنشأتها في هذه المواقع التركية لزيادة متابعين ولايكات انستجرام. وبهذا ستصل إلى الرقم 10K من الفالورز في حسابك بكل سهولة.

رابط تحميل مستند المواقع التركية

رابط المستند

ملاحظة هامة جدًا: حتى يكون لدى الجميع علم بأمر هام جدًا، يجنبنا الكثير من الأسئلة، وهو أن الكثير من الحسابات الخاصة التي من الممكن أن تتوصل إلى حسابك هي حسابات وهمية. وستكون مجرد أرقام في تظهر في حسابك بدون تفاعل. ولكن إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا الرقم وتراه في حسابك بدون أي خطورة على الحساب الأساسي في Instagram فلا ضرر من ذلك.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.