ثغرة زيادة لايكات انستقرام بعدد لا نهائي عبر هذا الموقع الروسي الحصري

هل ترغب بزيادة لايكات انستقرام ماجنًا وبعدد كبير من الإعجابات؟ في هذا الموضوع أضمن لك عزيزي متابع عربي تك أن تحصل على أكثر من 10 آلاف لايك لمنشور انستقرام يوميًا. حيث سنتطرق إلى موقع روسي غير معروف كثيرًا استطعت من خلاله الحصول على عدد كبير جدًا من الإعجابات على منشور Instagram وبدون الحاجة لمتابعة أحد أو تبادل الإعجابات. فإذا كنت مهتم بالتعرف على هذا الموقع الروسي المميز وترغب في التعرف على الطريقة التي تكاد تكون حصرية في المحتوى العربي لموقع عربي تك، تابع الموضوع حتى النهاية.

زيادة لايكات انستقرام عبر الموقع الروسي smmbooster بأكثر من 10k يوميًا

تحدثنا في الكثير من المواضيع السابقة دائمًا عبر موقع عربي تك عن أفضل الطرق لزيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا عبر مواقع وتطبيقات معينة قمنا بشرحها لكم. وقد حقق الكثير منكم استفادة من هذه الخدمات أو المواقع، والتي كان غالبها يعتمد على التبادل واستخدام حسابات انستقرام وهمية. لكن مع موقع smmbooster سيكون الأمر مختلف تمامًا، وهذا في حال كنت تسعى إلى زيادة لايكات منشور انستقرام معين. حيث يقدم هذا الموقع الروسي هدية للمستخدمين الجُدد بالموقع 300 لايك مجانًا على أي منشور في موقع انستقرام.

نعم كما قرأت 300 لايك انستقرام مجانًا كهدية من الموقع، ولن تحتاج إلى استخدام يوزى انستقرام الخاص بك أو كلمة مرور أو حتى حساب انستقرام وهمي. كل ما تحتاجه هو بريد الكتروني ورابط بوست Instagram الذي ترغب بزيادة المتابعين عليه. الموقع يقدم أيضًا خدمات زيادة المتابعين والاشتراكات والتفاعل للعديد من المواقع الأخرى مثل يوتيوب وتيك توك وتيليجرام وتويتر وغيرها من المواقع الأخرى. لكن ما يجب أن تعلمه أن هذه الخدمات تحتاج منك شحن حسابك برصيد للاستفادة منها.

لكن اليوم سنركز على طريقة تزويد لايكات انستقرام مجانًا عبر موقع smmbooster، وسنتعرف على ثغرة حصرية يمكن من خلالها الحصول على عدد هائل من الإعجابات على بوستات انستقرام التي تقوم بنشرها. موقع smmbooster يقدم هذه الهدية خلال هذه الفترة من تاريخ كتابة المقال ولهذا استغل الموقع اليوم واحصل على لايكات انستقرام مجانًا يوميًا.

ثغرة زيادة لايكات Instagram بعدد لا نهائي عبر الموقع الروسي smmbooster حصريًا

الطريقة التي سنعرضها لكم أدناه هي آمنة على الحساب ولا يمكن أن يتم إغلاق حسابك أو اختراقه. والسبب أننا لن ندخل أي معلومات خاصة بنا في الموقع. تابع الخطوات في الأسفل لتتمكن من تزويد لايكات انستقرام مجانًا الآن.

خطوات زيادة إعجابات انستقرام عبر موقع smmbooster

في البداية نحتاج إلى الدخول إلى الموقع الرسمي الروسي smmbooster من خلال الرابط أدناه. ففي الواجهة الرئيسية للموقع ستجد حقل لوضع البريد الالكتروني والحصول على الهدية 300 لايك انستقرام مجانًا. فقم بوضع البريد الالكتروني الخاص بك.

رابط الموقع

زيادة لايكات انستقرام

ستحتاج الآن إلى تفعيل الحساب الخاص بك في الموقع من خلال رسالة التفعيل التي توصلت بها. فيكفي فقط الولوج إلى البريد الذي تسجلت به وتفعيل حسابك عبر رابط التفعيل.

زيادة لايكات انستقرام 1

سيتم نقلك الآن إلى واجهة الموقع، وهنا يرغب الموقع في التأكد من أنك لست روبوت أو ما شابه عبر حل كود الكابتشا. وفي النهاية انقر على إشارة الصح بجانب كلمة Instagram.

زيادة لايكات انستقرام 2

الآن انقر على خيار الهدية وهي زيادة لايكات Instagram مجانًا بعدد 300 لايك. وبعدها اضغط على كلمة انشاء مهمة أو Create Task باللون الأخضر.

زيادة لايكات انستقرام 3

يكفي فقط أن تقوم الآن بوضع رابط بوست الانستقرام الذي ترغب في زيادة اللايكات عليه. ومن ثم تحديد عدد اللايكات وهي 300 وبعدها انقر على مكان tag لتجد أنه قد تفعل لديك خيار انشاء المهمة Create Task وبالتالي اضغط على هذا الخيار.

زيادة لايكات انستقرام 4

ستجد أن الموقع الآن قد أدرج طلبك ويعمل على زيادة اللايكات لديك على بوست انستقرام الذي قمت بتحديده مسبقًا. وما هي إلا دقيقة وستجد أن الموقع بدأ يرسل لك اللايكات على البوست وبسرعة هائلة.

زيادة لايكات انستقرام 5

في بعض الأحيان قد تجد أن الموقع عليه ضغط هائل بسبب كثرة طلبات لايكات الانستقرام من المستخدمين، وبالتالي تتأخر وصول اللايكات لحسابك.

ثغرة زيادة إعجابات Instagram عبر موقع smmbooster

الثغرة هنا سهلة وبسيطة من أجل الوصول إلى آلاف الإعجابات يوميًا. حيث يمكنك استخدام أحد خدمات البريد الالكتروني المؤقت المنتشرة عبر الانترنت من أجل التسجيل في الموقع والحصول على الهدية التي يقدمها الموقع. كما ويمكنكم تكرار هذه الخطوات بعدد لا نهائي من المرات وفي كل مرة تنتهي فيها من انشاء حساب وارسال اللايكات، قم بفتح حساب آخر وتكرار ذات الخطوات بكل حرية.

ملاحظة هامة جدًا/ من الممكن أن يتم حظر عنوان IP الخاص بك من الموقع. ولهذا في هذه الحالة قم باستخدام أحد تطبيقات VPN لتغيير عنوان IP واستخدام الموقع وتكرار ذات الخطوات.

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.