موقع جديد انتشر بشكل واسع للربح من دعوة الأصدقاء والتسويق بالعمولة | موقع Idplr

موقع Idplr. هناك رغبة كبيرة لدى المستخدمين دائمًا للربح من الانترنت، وذلك في ظل الانتشار الواسع لطرق الربح من الانترنت، حيث انتشر منذ أيام قليلة موقع مميز جدًا للربح من خلال التسويق بالعمولة وكذلك الربح من دعوة الأصدقاء، والذي لاقى رواجًا كبيرًا بين المستخدمين الذين يهدفون لكسب المال عن طريق الانترنت. ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على موقع Idplr الذي ستكسب منه أولى دولاراتك من الانترنت، مع استراتيجية ناجحة لتحقيق أرباح بدون بذل مجهود.

ما هو موقع Idplr؟

يعتبر موقع Idplr هو واحد من مواقع بيع الكتب والمنتجات المختلفة الأخرى في المجال الإلكتروني بالتحديد، حيث أن هذا الموقع هو أشبه بمتجر خاص بتلك المنتجات فقط. يعمل الموقع منذ العام 2008 وهذا ما يمنحه مصداقية وقوة في العمل، على عكس الكثير من المواقع الأخرى التي نشأت حديثًا ولكن ليس بجعبتها الكثير من المصداقية للمستخدمين. الحميل في موقع Idplr هو أنه يقدم نظام الربح بالعمولة Affiliate أي الربح من دعوة الأصدقاء، حيث يقدم الموقع 0.20 $ مقابل كل شخص يقوم بالتسجيل في المواقع ويقوم بتفعيل الإيميل فقط، وهي مهمة سهلة جدًا وبإمكان أي شخص البدء في هذا العمل، كما أنه في حال قام أي شخص بشراء أي من منتجات الموقع فسيقوم الموقع مباشرة بمنحك 35% من قيمة المشتريات التي قام بها ذلك الشخص الذي تسجل عن طريقك وهذا ما يسمى بنظام التسويق بالعمولة.

يوفر موقع Idplr العديد من وسائل الدفع المختلفة، ومن هذه المواقع باي بال وبيونير، وسكريل، وغيرها من وسائل الدفع المختلفة الأخرى. بإمكانك الأن البدء في العمل مع هذا الموقع وجني الكثير من المبالغ المالية اليومية التي تكفيك لأن تبدأ بتجميع رأس مالك بشكل سهل وبدون بذل أي مجهود كبير في العمل.

إقرأ أيضًا: 5 مواقع تمكنك من ربح المال من خلال تصميم التيشرتات

طريقة الربح من خلال موقع Idplr + استراتيجية مشهورة للربح من خلال الموقع بسرعة

إذا كنت تطمح للربح من الانترنت أو استثمار مبالغ مالية معينة في الاستراتيجية التي سنقدمها لكم في الموقع فيمكنكم ذلك من خلال اتباع الشرح التالي الذي سنقدمه لكم من خلال السطور القادمة حول كيفية الربح من موقع Idplr.

خطوات التسجيل في موقع Idplr

في البداية يجب علينا الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل ، حيث بمجرد الدخول إلى الموقع من خلال ذلك الرابط نقوم بالنقر على كلمة Register for free أي التسجيل بشكل مجاني في الموقع.

رابط التسجيل 

التسجيل في موقع Idplr

في صفحة التسجيل الأخرى نقوم بالنزول للأسفل قليلًا لحين أن نجد خيار يسمى FREE members، حيث بمجرد النقر على ذلك الخيار للتسجيل في الموقع سيظهر لنا خيار آخر وهو Click her to register for free، أي النقر على هذا الرابط من أجل الانتقال إلى صفحة التسجيل مباشرة عبر هذا الرابط.

التسجيل في موقع Idplr 2

الأن ستظهر لدينا صفحة التسجيل والتي يجب أن نقوم فيها بتعبئة كافة البيانات الخاصة بنا كاملة بدن استثناء مع حل كود الكابتشا في النهاية والنقر على كلمة Next. حيث يجب علينا التوجه مباشرة إلى الايميل الذي تسجلنا به من أجل تفعيل الحساب والدخول إلى الصفحة الرئيسية.

التسجيل في موقع Idplr 3

إقرأ أيضًا: استعد جزء من أموالك عند التسوق عبر الانترنت من خلال هذه المواقع

خطوات الحصول على رابط الإحالة

الأن بعد أن تسجلنا في الموقع وقمنا بتفعيل الحساب، من الايميل، نقوم بالدخول إلى الموقع وإلى الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع، حيث نتوجه مباشرة إلى خيار Resources ومن ثم اختيار قسم Affiliate makes $$$.

رابط الإحالة في موقع Idplr

في الصفحة التالية التي تم نقلنا لها، نتوجه مباشرة إلى الأسفل قليلًا حتى نجد مثل هذا القسم الخاص بإنشاء رابط الإحالة، حيث نقوم بوضع الاسم الذي نريد، ومن ثم سيقوم الموقع بإظهار لنا الرابط الذي سنقوم بالترويج لها وجلب التسجيلات له. حيث مع كل عملية تسجيل وتفعيل للايميل سنحصل على 0.20$، ومع كل عملية شراء سنحصل على 35% من قمة المبلغ المدفوع.

رابط الإحالة في موقع Idplr 1

استراتيجية الربح السريع من موقع Idplr

هذه الاستراتيجية التي يتبعها الكثير من المستخدمين وقد ساهمت حقًا في كسب مبالغ مالية مهمة خلال أيام معدودة، حيث يجب استثمار مبلغ مالي مقابل إنشاء حملة إعلانية في أحد المواقع التي تقدم الخدمات المصغرة وأشهرها موقع picoworkers، حيث أن هذه العملية ناجحة جدًا وستساهم في تحقيق الكثير من هذا الموقع.

رابط موقع PICOWORKERS

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.