موقع للربح من الإنترنت يجب الحذر منه لأنك ستخسر أموالك!

طرق الربح من الإنترنت كثيرة ومتعددة. فيمكنك الربح من خلال كتابة المقالات او من خلال اليوتيوب أو عبر عروض CPA أو التسويق بالعمولة أو التداول وغيرها الكثير من الطرق المختلفة. لكن هناك الكثير من الأشخاص ممن يرغمهم الطمع في الربح السريع إلى اللجوء إلى بعض المواقع الخطرة التي من الممكن أن تخسرهم أموالهم التي قاموا بدفعها من أجل بدء الربح.

فهناك بعض المواقع التي تطلب منك دفع رسوم مقابل البدء في استخدام الموقع والبدء في جني الأرباح وما شابه. وهناك مواقع تطلب منك شحن رصيدك في الموقع مقابل أن تقوم بلعب لعبة ما ومضاعفة أرباحك عبر تلك الألعاب وجني الأموال. لكن في هذا الموضوع عبر موقع عربي تك، سنحذركم من موقع انتشر بشكل كبير عبر الانترنت للربح من الإنترنت. ولكن في الحقيقة هذا الموقع هو من أجل سرقة أموالك وإضاعة وقتك. ولهذا يجب الحذر منه. فما هو هذا الموقع؟ وكيف يعمل؟

موقع للربح من الإنترنت يجب الحذر منه لأنك ستخسر أموالك!

هذه الموق التي سنتحدث عنها في الأسفل يستخدمه الكثير من الأشخاص من أجل الربح، وهناك من يحققون أرباح حقًا ولكن هم قلة من هُم؟ وكيف يحققون الربح؟. ولكن على الجانب الآخر هناك فئة كبيرة تخسر أموالها بدون أن تحقق أي استفادة ممكنة.

موقع Fun box

انتشر موقع فن بوكس Fun box بشكل كبير بين المستخدمين وبالتحديد في الدول العربية على أنه موقع يساعدك في ربح المال من الانترنت بشكل سريع عبر لعب الألعاب. ففكرة موقع Fun Box أنه عبارة عن لعبة فتح صناديق وبين هذه الصناديق يكون هناك قنبلة إذا اخترت هذا الصندوق الذي يحتوي على القنبلة ستخسر الأموال التي لعبت بها. حيث يجب عليك أن تقوم بإيداع رصيد في الموقع من أجل بدء اللعب وفتح تلك الصناديق. فهنا أنت تكون قد دخلت أولًا في مبدأ الرهانات والتي حرمها الدين الإسلامي أو ما تسمى القِمَار أو المَيْسِر.

موقع للربح من الإنترنت

ومن أجل أن يقوم الموقع بإغرائك فإنه يمنحك بضع سنتات من الدولار من أجل بدء اللعب، وعند الوصول إلى مبلغ نصف دولار يطلب منك شحن الرصيد في الموقع. وهنا ستبدأ في اللعب. ظهور القنبلة في الصناديق في البداية سيكون أمر به خدعة، وهو أنه سيسمح لك بجني هذا النصف دولار بشكل سريع بدون أن تظهر القنبلة في الكثير من الصناديق التي تقوم بفتحها. وهذا لتعتقد أن الربح من الموقع سهل وبسيط. ثم بعد أن تقوم بشحن الرصيد سيبدأ الموقع بإظهار القنبلة في صناديق أنت تقوم بالضغط عليه. فيمكنك المراهنة في الموقع المشبوه هذا على مبالغ تبدأ من 0.10$ وتصل إلى 500$!.

كيف يقوم الأشخاص الذين يقومون بعمل دعاية لموقع Fun Box بالربح؟

في الحقيقة ما شاهدته من خلال الكثير من قنوات اليوتيوب وللأسف قنوات عربية، تناست أن الدين الإسلامي يحرم مثل هذا الشكل من الألعاب والتي سيكون مصدر الأموال فيها “حرام” وهو أمر لا يختلف عليه اثنان وهذا شيء مُحزن حقًا. ولكن بسبب الرغبة في الربح فإنهم يقومون بتوريط المشاهدين وإيهامهم بالسحب من الموقع. وفي النهاية يقوم ذلك المشاهد بالدخول إلى الموقع رغبًة في تحقيق الأرباح “الوهمية”.

فهنا، يقدم موقع فن بوكس رابط إحالة، وهو ان أي شخص يقوم بالتسجيل في الموقع وإيداع أموال من خلالك ستحصل على نسبة من تلك الأموال. وبهذا كلما قام هؤلاء الأشخاص بإيداع أموال كلما حققوا مكاسب أكبر. وبهذه الطريقة هم يحققون الأرباح ويقومون بسحبها لكن من جيبك أنت ممن اشتركت عبرهم.

موقع للربح من الإنترنت

هل هناك من يحقق أرباح من موقع Fun Box ويكسب الأموال بحظه الجيد؟!

لا ننكر أن هذه اللعبة هي لعبة حظ، ولكن في نفس الوقت أنت قد دفعت أموال من جيبك من أجل بدء المٌراهنة على أن القنبلة لن تظهر في صندوق ما. فهناك من يكون حظهم جيد، ويستطيعون تحقيق أرباح من الموقع، ولكن ما الفائدة من تلك الأرباح ومصدرها يكون به حُرمانيّة. فتأكد أن هذه الأرباح التي جنيتها قد قام بخسارتها أشخاص آخرون أيًا كانت دولتهم ولكن الكثير منهم من الدول العربية للأسف الشديد.

خاتمة

أعلم أن هذا الموضوع سيزعج الكثير من الأشخاص الذين يعتبرون أننا نهاجم الموقع، ولكن هذا الموقع ليس لنا كمسلمين والدين الإسلامي قد حرام المَيْسِر قطعًا. أنا لا أقدم لك فتوى ولكن هذا الأمر واضح وفكرة الموقع واضحة. فقد خلق الله لنا عقل لنفكر به وأن الحرام واضح والحلال واضح. فإذا أردت طريقة من أجل الربح من الانترنت، فهناك الكثير والكثير من الطرق التي يمكنك البدء بها. والتي تعتمد على التعلم كالكتابة أو الترجمة أو التصميم أو إنشاء قناة في اليوتيوب أو التسويق بالعمولة. وغيرها الكثير من الطرق الأخرى التي لا اختلاف عليها. وفي النهاية، أنا هنا لست من أجل أجبرك على أخذ القرار.

وإنما بسبب ما رأيته في التعليقات على تلك الفيديوهات والكثير من الآراء والتجارب التي مرَّ بها المستخدمون أتيت لأحذركم من موقع Fun Box. لم أقم بتجربة الموقع ولن أقوم بتجربته أو أي موقع مشابه له، لأنها مواقع مضيَّعة للوقت. وإنما هذا الموضوع قمت بكتابته لأحذركم منه كما حذر منه الكثيرون قبلي.

Advertisements

التعليقات مغلقة.