طريقة إيقاف ميزة منشن للجميع Tag everyone الأكثر إزعاجًا في فيسبوك

تعتبر ميزة منشن أو Tag هي ميزة من مميزات فيسبوك الشهيرة. حيث يتم استخدام هذه الميزة من أجل الإشارة للآخرين أو أن يقوم شخص بالإشارة إليك على منشور أو صورة ما في منصة Facebook. في حين أن هذه الميزة مهمة ولها فائدة إلا ان استغلالها بالشكل الخاطئ ستشكل كابوسًا لبعض مستخدمي فيسبوك. لذلك في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك سنتعرف على كيفية إلغاء ميزة الإشارة للجميع في فيسبوك من حسابك ومنع الإزعاج الناتج عن تلك الميزة.

لماذا أصبحت ميزة الإشارة للجميع Tag everyone في فيسبوك مزعجة؟

على الرغم من أن شركة ميتا تعتمد بشكل كبير على طرح الكثير من المميزات في منصتها من أجل تقديم أكبر قدر ممكن من الاستفادة. إلا أن هناك مميزات أصبح يتم استخدامها بشكل سيء من قبل بعض المستخدمين. فأن يقوم شخص بالإشارة إليك في العديد من المنشورات بشكل دائم ومتكرر وأنت لا تربطك به أي علاقة هو أمر مزعج حقًا. حيث ستبدأ تتوالى الإشعارات من تلك المنشورات التي تم الإشارة إليك فيها بشكل لا يُطاق.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

كما أنه في بعض الأحيان يستغل مسؤولي الجروبات في فيسبوك هذه الميزة من أجل الإشارة إلى الأعضاء وتكثيف الاهتمام لهذا المنشور بالتحديد. أو حتى من أجل جمع عدد أكبر من التفاعلات مع تلك المنشورات التي يتم نشرها. ولهذا لا بد من البحث عن طريقة إيقاف ميزة منشن للجميع المزعجة في منصة Facebook. فبهذه الطريقة، ستقتصر الإشارة إليك فقط من خلال الأصدقاء المضافين في حسابك والذين أنت على معرفة بهم فقط.

فكل ميزة في تطبيق فيسبوك لها إيجابياتها وسلبيتها بالنسبة لك كمستخدم في هذه المنصة. فلو كنت تبحث عن راحة بالك وأن تقتصر التوصل بأقل عدد من المنشن لك في فيسبوك فإغلاق ميزة الإشارة للجميع Tag everyone من إعدادات حسابك ستكون هامة وستخلصك من إزعاج الإشارات لحسابك التي لا داعي لها وليست من ضمن محور اهتمامك.

 طريقة إيقاف ميزة منشن للجميع “Tag everyone” الأكثر إزعاجًا في فيسبوك

هنا في الأسفل ستجد الخطوات نعرضها لك بصور توضيحية. فيكفي فقط اتباع الخطوات خطوة بخطوة وتخلص من هذ الإزعاج إلى الأبد.

خطوات إيقاف ميزة الإشارة للجميع

أولًا، قم بفتح تطبيق فيسبوك لديك في الهاتف سواء الأندرويد أو الآيفون. ثم انقر على أيقونة الحساب الخاص بك. في الصفحة التالية قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تجد خيار الإعدادات والخصوصية، ومنه اختر خيار الإعدادات أو Settings.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

الآن، قم بالضغط على خيار إعدادات الملف الشخصي، والذي سنجد فيه كافة إعدادات فيسبوك.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

في القسم الخاص بالإشعارات في الأسفل، ستجد خيار إعدادات الإشعارات. قم بالدخول إلى هذا الخيار الأخير.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

هنا ستجد كل ما هو له علاقة بإشعارات حساب الفيسبوك. لكن نحن نحتاج إلى الضغط فقط على خيار الإشارات أو Tags.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

وأخيرًا سنصل إلى خيار يمكننا من إيقاف ميزة منشن للجميع في الفيسبوك، واستبدال خيار أي شخص إلى خيار الأصدقاء فقط، كما هو واضح لك أدناه.

وبهذا لن يكون بإمكان أي شخص أن يقوم بعمل إشارة إليك ولحساب Facebook الخاص بك سوى الأصدقاء لديك في جهاز الاتصال فقط.

إيقاف ميزة منشن للجميع في فيسبوك

Advertisements

التعليقات مغلقة.