احصل على فيزا افتراضية بدون حساب بنكي لتفعيل البي بال | Virtual Card

فيزا افتراضية بدون حساب بنكي. أصبح في هذه الأيام الاعتماد على البطاقات الافتراضية أو بطاقات الفيزا الافتراضية مهم جدًا ويغني عن البطاقة العادة الملموسة، حيث أنها تفي بالغرض الذي تقوم من أجله وهو تفعيل الحسابات في البنوك الالكترونية، ولكنها في ذات الوقت ليست بمواصفات تلك البطاقة من ناحية الاستخدام المتقدم. ولهذا نقدم لكم اليوم طريقة سهلة جدًا من أجل الحصول على فيزا افتراضية بدون حساب بنكي وذلك بهدف استخدامها في تفعيل البي بال من موقع Yandex  الروسي الشهير.

بطاقة فيزا افتراضية من موقع Yandex

Advertisements

يقدم موقع يندكس الروسي العديد من الخدمات المتنوعة في المجال الإلكتروني، حيث من ضمن هذه الخدمات هو محرك بحث خاص به، وكذلك متصفح Yandex الذي يستخدمه عدد كبير من المستخدمين، إلى جانب ذلك يقدم للمستخدمين إمكانية فتح حساب بنكي إلكتروني والحصول على فيزا افتراضية بشكل مجاني. حيث سنتعرف من خلال هذا الموضع اليوم على طريقة الحصول على فيزا افتراضية مجانية يمكن من خلالها تفعيل حساب البي بال PayPal والحصول على حساب موثق في تلك الشركة الشهيرة. كما بالإمكان شحن هذا البطاقة برصيد من أجل استخدامها في شحن الحسابات بل وحتى الشراء من خلالها عبر المواقع الإلكتروني المختلفة، والدفع عن طريق العديد من الخدمات مثل Google Pay، Apple Pay، وغيرها.

الكثير من المزايا تحملها تلك البطاقة بين طياتها، والتي ستساعد فئة كبيرة من المستخدمين بالحصول على بطاقة فيزا افتراضية  Virtual Card بدون الحاجة إلى التوفر على حساب بنكي في أي من الشركات المختلفة.

إقرأ أيضًا: طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية مدفوعة عبر الانترنت من خلال موقع PaySera

كيفية الحصول على بطاقة فيزا افتراضية بدون حساب بنكي عبر موقع Yandex

خطوات الحصول على الفيزا عبر هذه الشركة طويلة نوعًا ما ولكن سنوضح لكم كافة الخطوات بالتفصيل، كما وسنحتاج رقم هاتف وهمي من أجل تفعيل الحساب.

خطوات إنشاء حساب في موقع Yandex

Advertisements

  • في البداية يجب أن نقوم بتشغيل VPN على دولة أمريكا، عبر احدى البرامج التي تقدم خدمة تغيير عنوان الـ IP المختلفة، حيث سبق وأن قدمنا في الموقع العديد من تلك البرامج والتطبيقات.
  • بعد أن قمنا بتغيير عنوان الأي بي، نتوجه مباشرة إلى رابط التسجيل في الموقع، حيث يمكنكم تعبئة البيانات عبر الاستعانة بإحدى المواقع التي تقدم لكم خدمة الحصول على معلومات وهمية أمريكية، وسنضع لكم رابط في الأسفل موقع مشابه يضم كافة تلك المعلومات. الموقع باللغة الروسية ولكن يمكنكم الاستعانة بترجمة جوجل من أجل تسهيل التسجيل.

رابط التسجيل في الموقع

التسجيل في موقع Yandex

إقرأ أيضًا: سارع الآن بالحصول على VPN مدفوع لمدة شهر مجانًا عبر موقع NameCheap

  • في آخر خطوة في بيانات التسجيل سيتطلب منكم الموقع وضع رقم هاتف أمريكي، حيث يمكنكم الاستعانة بإحدى المواقع أو البرامج التي تقدم مثل هذه الأرقام ومن ضمنها موقع TextNow، حيث ستصلكم رسالة تحتوي على رمز التفعيل، وبمجرد تفعيل الايميل في هذه الخطوة الأخيرة نقوم بالتسجيل في الموقع.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم نقلنا إلى صفحة أخرى وفي هذه الصفحة سيطلب منا الموقع تفعيل رقم الهاتف مرة أخرى وسنتوجه إلى رقم الهاتف ونقوم بوضع رقم التفعيل مرة أخرى وننقر على كلمة Create Wallet.

موقع TEXTNOW

إنشاء محفظة في موقع Yandex

  • الآن بمجرد الانتهاء من التسجيل نقف على كلمة Yandex. Money cards، فستظهر لنا قائمة منسدلة ننقر منها على كلمة Virtual حيث تعني إضافة بطاقة جديدة افتراضية.

فيزا افتراضية بدون حساب بنكي 1

  • من الصفحة التالية التي ستظهر لدينا ننزل إلى آخر الصفحة حتى نجد كلمة Get Card، فننقر على تلك الكلمة.

فيزا افتراضية بدون حساب بنكي 2

  • سيطلب منا الموقع تأكيد عملية الطلب لهذه البطاقة مرة أخرى، فنقوم بالتأكيد باستخدام رقم الهاتف وكود التفعيل الذي تم ارساله، ومن ثم ننقر على كلمة Continue.

فيزا افتراضية بدون حساب بنكي 3

  • وبهذا سيظهر لنا رقم الفيزا التي قمنا بطلبها، حيث يمكننا نسخ ذلك الرقم والاحتفاظ به في مذكرة لدينا للتأكيد على عدم نسيانها مرة أخرى.

فيزا افتراضية بدون حساب بنكي 4

  • ومن أجل طلب الكود المكون من ثلاث أرقام CVCكذلك تاريخ الصلاحية نتوجه إلى كلمة Card data ونختار كلمة Send again.

Virtual Card 1

  • سنجد الأن المعلومات التي تم طلبها في الخطوة السابقة تم ارسالها إلى رقم الهاتف الأمريكي في رسالة ، وبهذا نكون قد حصلنا على كافة المعلومات الخاصة بتلك البطاقة وأصبح بإمكاننا استخدام هذه البطاقة في تفعيل البي بال وأي شيء نريد.

Virtual Card 2

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.