ماذا عليك ان تفعل عند منعك من الوصول الى حسابك على الباي بال ؟ Access Denied

ان ظهرت لك تلك الرسالة المزعجة التي تمنعك من الوصول الى حسابك على موقع الدفع الالكتروني باي بال, ليس عليك ان تقلق كثيرا او يذهب بك الحال الى الظن بأن حسابك في خطر او ان ادارة البنك الالكتروني قد فرضت اية عقوبات عليك. فالامر لايتعدى حدود حماية حسابك وحسابات الاخرين على هذة الخدمة الرقمية التي يعتمدها ملايين المستخدمين.

ولكونها المرة الاولى التي تظهر فيها رسالة Access Denied عند محاولة الوصول الى الموقع paypal.com سينتابك ذلك القلق, وكذلك الحال عند محاولة استخدام تطبيق الباي بال على هاتفك الجوال, ستجد ان حظرك من الوصول الى الحساب نافذ هناك بظهور رسالة اخرى وبصيغة اخرى.

رسالة تمنعك من تسجيل الدخول الى تطبيق باي بال على الهاتف الجوال

تسجيل الدخول الى الباي بال من الهاتف الجوال

الرسالة التي تظهر على تطبيق الباي بال على الهاتف الجوال, غالبا ماتكون لاسباب تقنية تتعلق بخوادم التطبيق لكن هناك عدة حلول يمكن تجربتها قبل الحكم النهائي على المشكلة خاصة ببنك الباي باي.

  • عليك اولا تجربة تغيير عملية الاتصال بالانترنت من الواي فاي الى حزم البيانات Data او العكس وتجربة معاودة تسجيل الدخول الى التطبيق وحسابك هناك.
    اعمل ايضا على حذف تطبيق Paypal واعادة تحميله بعد اعادة تشغيل الهاتف وتثبيته من جديد وتسجيل الدخول.
    حال لم تنجح فيما سبق, اعمل على حذف التطبيق مرة اخرى Uninstall والانتقال الى اعدادات الهاتف لانشاء بصمة جديدة Fingerprint وذلك لتغيير آلية الدخول الى تطبيق الباي باي ولتصبح عن طريق البصمة.
  • عند اعداد البصمة, تأكد من انك تتصل بالانترنت عن طريق الواي فاي المنزلي وليس عن طريق شبكة عامة, قم بتثبيت التطبيق من جديد واختر Register a Fingerprint للاعتماد البصمة وجرب هنا عملية الدخول.
    رسالة تمنعك من الوصول الى موقع الباي بال !!

تسجيل الدخول الى الباي بال عن طريق الكمبيوتر

لاشك انك ستفشل في محاولة الوصول الى موقع الباي بال ذاته بظهور الرسالة التالية:

اقرأ ايضا :   Folders مدير ملفات الويندوزفون يدعم بطاقة الذاكرة

Access Denied

You dont have permission to access www.paypal.com وتتذيل هذه الرسالة برقم المرجع Reference الذي لايعنينا في شيء ولايقدم او يأخر في حل المشكلة.

  • ولتجاوز هذه المشكلة بحل ناجح وتمت تجربته على الكمبيوتر كثيرا, هو العمل على اعادة ضبط المصنع Reset لجهاز الراوتر المنزلي الذي تتصل من خلاله بالانترنت.
    عند القيام بهذه العملية والعودة الى زيارة موقع الباي بال عن طريق الكمبيوتر ستجد اختفاء رسالة الحظر تماما وبعرض الحقول الخاصة بتسجيل الدخول.
  • عند تسجيلك للدخول هنا, ستلاحظ ان الموقع سيطالبك بانشاء كملة مرور جديدة اكثر قوة من سابقتها, قم بهذا الامر لضمان تمكينك من الدخول الى الموقع لاحقا وكي لاتعمل خوادم الموقع والبنك الالكتروني على حجب رقم الاي بي الخاص بك او رقم الماك الخاص بالراوتر.

نعود للقول بأن درجة الامان التي يعمل من خلالها موقع وتطبيق الباي بال على درجة عالية من الحساسية, والى درجة انك لاتستطيع القيام بعمل ScreenShot لشاشة الهاتف الجوال عند تشغيل التطبيق Paypal.
فلاتعمل لاحقا ومتى تمكنك من استعادة قدرتك على الوصول الى الموقع او تسجيل الدخول عبر التطبيق لاتعمل على زيارة الموقع من اي جهاز كمبيوتر اخر او من هاتف ليس ذاته الخاص بك والذي سبق لك وان قمت بتسجيل الدخول بنجاح من خلاله.

قد يهمك قراءة

التعليقات مغلقة.