عربي تك
أخبار الموبايلات

طريقة الحصول على بطاقة Visa Card بالمجان “حقيقية او افتراضية” لتفعيل حساب PayPal

قد تغيب الحلول وتكثر العقبات عند سعيك للحصول على بطاقة فيزا حقيقية من البنك داخل بلدك. مايجعل الطرق البديلة شائعة الاستخدام هي الوسيلة التي عليك اللجوء اليها وكمحاولة ثانوية للحصول على البطاقة من بنك اخر وان كان دوليا ومن الخارج.

الخلاصة هنا هي ان تحصل على بطاقة تتيح لك خيارات التجارة الالكترونية ولاستكمال الادوات اللازمة لممارسة نشاطك على شبكة الانترنت.
نعلم في هذا السياق ومجال البطاقات الائتمانية ان هناك مايسمى بالبطاقة الافتراضية وهي بالمناسبة وبرغم كونها افتراضية الا انها محل ثقة كل من استخدمها فكما نعلم ان البطاقة اما ان تكون “فيزيائية” اي بطاقة بلاستيكية وتبقى بحوزتك لاستخدامها داخل بلدك او عند الشراء المباشر من المحال التجارية.

او بطاقة افتراضية, تقوم مقام البطاقة البلاستيكية لكنك تعتمد على بياناتها وكلمة السر الخاصة بها CVV لاتمام عمليات الشراء او التحويل او السحب الالكتروني.

ماسنستعرضه هنا هو عملية الحصول على بطاقة فيزا كارد دولية افتراضية دون ان ندفع اية رسوم لاجلها, ولغايات اعتمادها للتفعيل على البنك الالكتروني PayPal الذي يقبل التفعيل بمثل تلك البطاقات, فهو يتعامل معها كبطاقة حقيقية ةان كانت افتراضية.

طريقة الحصول على بطاقة Visa Card بالمجان “حقيقية او افتراضية” لتفعيل حساب PayPal

Mychoice Corporate هي الشركة الام المعنية باصدار مثل تلك البطاقات لكثير من الوكلاء فكما هو حال البنك الرئيس في بلدك فهو يعمل على طلب بطاقات الفيزا لعملائه من شركة الفيزا الام, وهو هنا وكيل.
كذلك الحال مع شركة Mychoice المعنية بتلك البطاقات. اما الوكلاء والموزعين فهم كثير, وهنا… سنعتمد على الوكيل Wirex بطلب بطاقة الفيز.

توجه الى موقع Wirex من خلال الكمبيوتر والى صفحة التسجيل مباشرة على الرابط التالي:
app.wirexapp.com

املأ البيانات الخاصة بك وصولا الى الضغط على انشاء الحساب Create account.

ستظهر هنا رسالة تفيد بضرورة الانتقال الى البريد المستخدم لتفعيل الحساب.

عند التوجه الى البريد والى الرسالة التي ستصلك على الفور اضغط على Confirm Email.

الى هنا ينتهي دور الموقع الخاص بهذه الخدمة “مؤقتا” لننتقل بعد ذلك الى الهاتف الجوال, لتحميل التطبيق الخاص به Wirex Wallet & Card

لانظمة اندرويد توجه الى الرابط هنا:
Wirex Wallet & Card

ولانظمة iOS وهواتف الايفون . من هنا:
Wirex Wallet & Card

بتشغيل التطبيق على الهاتف. قم باختيار تسجيل الدخول Login وكتابة البريد الذي اعتمدته على الموقع وكلمة المرور.

اكتب الان رقم هاتفك مسبوقا بكود الدولة او كما يظهر امامك, حيث سيعمل الموقع على ارسال كود التحقق برسالة وعليك نقله بشكل صحيح وكما في الصور هنا.

استكمل كتابة تاريج الميلاد لينتهي الامر الى عرض الواجهة الرئيسة للتطبيق.

عليك الان طلب البطاقة بالضغط على Choose a card وتحديد العملة المعتمد لديك او التي اعتمادها لرصيد البطاقة وكذلك الحال باختيار وتحديد ان كانت البطاقة افتراضية Virtual او بلاستيكية, مع الاعتبار بان الاولى مجانية, اما الثانية فستكلفك 12 دولار رسوم اصدار وارسالها اليك.

استكمل كتابة بياناتك كما ستظهر على البطاقة من اسم والعنوان وبقية التفاصيل لينتهي الامر بتوليد تلك البطاقة التي اصبحت شبه جاهزة الان.
سيعمل التطبيق والموقع ولكون البطاقة افتراضية, على ارسالة بياناتها على بريدك الالكتروني متضمنة رقمها وكود الـ CVV وتاريج الصلاحية. وفي حال لم تصلك تلك البيانات, قم بالدخول الى الموقع Wirex وطلب اعادة ارسال البيانات كما في الصورة.

اختر البطاقة الجديدة التي قمت بطلبها وهي هنا USD virtual card ثم كما في الصورة التالية
اضغط على CVV واطلب اعادة ارسال البيانات الى البريد

الان .. وفقط الان.. اصبج لديك بطاقة ائتمانية بشكل رسمي .. لكنها خاوية من النقود !!
ونحن نعلم جيدا ان ربط هذه البطاقة بحساب الباي بال يتطلب ان يكون برصيدها مالايقل عن 3 دولار حيث تعمل PayPal على اقتطاع رسوم الربط والتحقق من رصيد البطاقة لتتأكد من صلاحيتها ثم تعاود باعادة المبلغ الى البطاقة في اليوم التالي, وفي ظل ان البطاقة فارغة .. فلن نتمكن من تفعيلها الان.

طريقة شحن بطاقة Wirex بمبلغ 3 دولار :

ندرك هنا ان الامر اصبح مزعجا للبعض ! لكن ليس من حلول اخرى الا باستكمال مايلي:

عليك انشاء حساب موقع الشركة الام التي اشرنا اليها في المقدمة Mychoice المزود لتلك البطاقات حيث ستتمكن من هناك من تفعيل عمل البطاقة في الارسال واستقبال الاموال على بطاقتك.

توجه الى رابط الشركة Mychoice هنا:

Cardholder online

قم بالضغط على خيار Plastic Card وان كنت قد قمت بانشاء بطاقة افتراضية.

اعمل هنا على ادخال البيانات التي وصلتك على البريد والخاصة ببطاقتك واستكمل بقية المدخلات “يمكنك اعتماد نفس البريد المستخدم في Wirex ونفس كلمة المرور”.

البيانات التي ستصلك للبريد

عند الانتهاء بتسجيل دخولك الى حساب البطاقة على موقع Mychoice ستلاحظ وجود تنبيهين على اغلب الظن يتطلبان اعادة تفعيل رقم الهاتف برسالة تتضمن الكود وكذلك الحال التحقق مرة اخرى من البريد, عليك متابعة تفعيل عمل رقم الهاتف والبريد.

الآن مع هذا الحساب هنا يمكنك استلام أي مبلغ من أي مستخدم اخر لتلك البطاقات على نفس الموقع ومن لديه نفس البطاقات الصادرة عنه … وهنا يكمن جزء من المعضلة الاكثر ازعاجا !!

كيف تحصل على 3 دولار لشحن البطاقة وليس لديك وسيلة الكترونية للدفع او التحويل لشحن البطاقة ولكي تتمكن من ربطها بحساب الباي بال لاحقا.

مبدئيا يمكننا ان نفيدك في هذه الاحوال بحسب امكاناتك.. كأن تعمل على تحويل رصيد اتصالات مصر الينا رقمنا بقيمة 3 دولار او مايعادها لنعمل بدورنا على شحن رصيدك في هذه البطاقة بعد تزويدنا بالبيانات المطلوبة “الايميل الخاص بالبطاقة” او ان تعمل على تجويل رصيد زين الاردن “كل ذلك سيتم بالاتفاق المسبق في حال لم تتمكن من التعاطي مع الطريقة التالية:
يتضمن موقع الخدمات المصغر “خمسات” خدمة مدفوعة بـ 5 دولار لتحويل مبلغ 3 دولار لحساب تلك البطاقة الجديدة… الخدمة متوفرة هنا : Khamsat

عندما ينتهي امر شحن بطاقتك الجديدة برصيد 3 دولار سينتهي معها كل شيء وليصبح الان من السهولة بمكان تفعيل عمل حساب الباي بال بتلك البطاقة الجديدة.
توجه الى حسابك في الباي بال واضغط على اضافة بطاقة Add Card.

وقم بادخال بيانات البطاقة الجديدة

الى هنا ستظهر البطاقة غير مفعلة عليك الضغط على Request Verify ليعمل الباي بال على الخصم من رصيد البطاقة ليتأكد من صلاحيتها.

موقع Mychoice الرئيس استخدمناه لشحن البطاقة فقط, اما الان ومتى اردنا معرفة الحركة التي تتم على البطاقة, فذلك سيكون عن طريق التطبيق Wirex الذي قمنا بتثبيته على الهاتف او من خلال موقع Wirex.
سنفعل ذلك لنرى ونتأكد من عملة الخصم التي تمت على البطاقة “2 دولار تقريبا” من قبل الباي بال.

سنلاحظ الكود الخاص بالباي بال امام عملية الخصم التي تمت بالبطاقة PP*XXXCode.
عليك نسخ هذا الكود والعودة الى الباي بال والضغط على البطاقة الجديدة لتجد الحقل المطلوب للصق هذا الكود وليعمل الباي بال حينها على تفعيل عملية الربط بشكل كامل بتيح لك استخدامه كـ بنك الكتروني.

التعليقات مغلقة.