عربي تك
التقنية بعيون رقمية

Soundeals منصة عربية لزيادة دخلك مقابل خدمة التعليق بصوتك

ليست تجارة بمفهوم البيع والشراء وجنى الارباح بقدر كونه عمل تحقق فيه دخلا ماليا لعمل تقوم به مقابل أجر.
وهو الاجر الذي ستعمل بنفسك على تحديده مقابل خدماتك الصوتية على المنصة العربية Soundeals المتخصصة في هذا المجال والتي بتضم اليها البائع والمشتري.

انت هنا البائع ان كنت ترى ان صوتك مقبول سماعا ويصلح ان تكون معلقا على فلم وثائقي او منتج رقمي وكل الخدمات الرقمية التي يحتاج لتعليق صوتي.
سنجد على هذه المنصة البائع صاحب المشروع والمأدي صاحب الصوت, وبصفتك من سيقدم الخدمة الصوتية, عليك عرض نموذج لصوتك بتسجيله ليصبح متاحا لاصحاب المشاريع لاختيارك كمعلق.

بانشائك لحساب جديد على خدمات المنصة هنا:
Soundeals

قم بملأ كل مايلزم من بيانات تخصك وتفعيل حسابك هناك, سيتيح لك الموقع خيار تحديد القيمة والاجر الذي تراه مناسبا, كأن تحدد سعر 25 دولار لكل دقيقة تعليق على اي فلم وثائقي او 10 دولارات لكل 10 ثوان لقراءة نص اعلاني.

ستكتشف الاسلوب والطريقة عند اتمامك لعملية انشاء الحساب ولتتعرف على متوسط الاسعار التي يعرضها اصحاب الاصوات الجميلة.
المحصلة انك قد تحصل على اموالا بحسب قابلية صوتك عند الاخرين واصحاب المشاريع وسيعمل الموقع على خصم 3% من كل مشروع ومتى كان في رصيدك 100 دولار سيعمل على تحويل المبلغ باسمك على حسابك البنكي مباشرة او على شبكة تحويل الاموال ويسترن يونيون التي لاتخلو اي دولة منها او بتحويل المبلغ الى حسابك في البنك الالكتروني Paypal الذي بدوره له من الخدمات مايمكنه من اتاحه خيار التحويل الى حسابك البنكي الفعلي او الى بطاقة الفيزا كارد الخاصة بك.

الخلاصة لن لن تواجه صعوبات في استلام الاموال التي حصلت عليها مقابل خدماتك على منصة Soundeals.

لانشاء حسابك على المنصة soundeals
Soundeals

ان كنت ترى ان صوتك ليس بهذا القدر المقبول, هذا لايمنع في ان تعمل على انشاء حساب وعرضه على الاخرين لعل هناك من سيستحسنه ويعتمد عليك كمعلقا في مشروع ما ان اضفت تميز في القراءة باللغة العربية الفصحى.
فمن قال ان صوت عصام الشوالي جميل !!! او رؤوف خليف !!

2016-12-05_113935

قد يهمك :   الآن - يمكنك دفع اشتراك بي ان سبورت عن طريق باي بال PayPal
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.