موقع خرافي للحصول على RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا | بديل موقع rabbit

RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا ، كثيرًا ما نجد مستخدمي الانترنت في عالمنا العربي يتحدثون عن المواقع التي توفر أجهزة حاسوب بسرعات انترنت عالية. ولكن نجد أن الغالبية لا يعرفون كيفية الحصول على أسطح المكتب الخارجية هذه بسرعات الانترنت العالية وتجربتها بشكل مجاني. فلو قمت بكتابة كلمة RDP في جوجل ستظهر الكثير من المواقع التي تقدم مثل هذه الحواسيب السحابية، ولكن الغالبية تكون مدفوعة الثمن ويجب أن تقوم بشراء الحاسوب منها بأسعار مرتفعة بعض الشيء. ولكن في موضوع اليوم عبر موقع عربي تك، سنتحدث عن موقع جديد مميز، يقدم لك RDP مجاني بسرعة انترنت عالية جدًا، تصل إلى 2GB في الثانية!. سرعة مذهلة أليس كذلك؟ تعرف على كيفية الحصول على هذه السرعة في حاسوبك الآن.

موقع giggl للحصول على RDP مجاني بديل موقع rabbit

تحدثنا في الكثير من المواضيع في موقع عربي تك عن أفضل وأقوى المواقع والطرق التي يمكننا من خلالها الحصول على RDP مجاني. حيث يمكنك العودة إلى هذه المواضيع وتجربة الطرق التي قدمناها لكم، والتي كان آخرها عبر موقع perfecto. ولكن هل تتذكر الموقع الذي انتشر كالنار في الهشيم منذ سنين وهو موقع الأرنب أو موقع Rabb.it. حيث كان يمكن لأي شخص أن يحصل على متصفح انترنت بسرعة انترنت عالية جدًا. وبعد الكثير من السنين تم تغيير الموقع واختفاءه من الانترنت!.

موقع giggl

لكن اليوم يطل علينا موقع مشابه لذلك الموقع وهو موقع giggl، الذي يقدم لك RDP مجاني بسرعة انترنت تزيد عن 2 جيجا بايت مجانًا. الموقع تم اطلاق حديثًا، حيث ما زال في مرحلة التطوير وزيادة مزايا الخدمة. لكن أعتقد أن لهذا الموقع بداية جيدة، حيث يقدم سيرفرات من كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك من المملكة المتحدة “بريطانيا”. فكل ما سيظهر لك ليس حاسوب إنما متصفح خاص بك، يمكنك من خلاله تصفح الانترنت بسرعة عالية، وكذلك رفع الملفات وتنزيلها بلمح البصر.

يمكنك انشاء غرفة أو روم شات مع الأصدقاء لمشاهدة فيلم أو مقاطع يوتيوب أو تصفح الانترنت معًا. كما ويمكنكم موقع giggl من التحدث مع بعضكم البعض كتابيًا أو حتى من خلال مكالمة صوتية. جميل أليس كذلك؟!. يمكنك ارسال رابط دعوة للأصدقاء من أجل الانضمام إلى غرفة البث هذه والتمتع بـ RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا في الثناية. وأود أن أخبرك أنه لو قمت بالبحث كثيرًا عن شخص يتوفر على مثل سرعة الانترنت هذه في الوطن العربي فلن تجد على الاطلاق سوى في الشركات الكبرى.

اقرأ أيضًا: احصل الآن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن لمدة شهر عبر موقع qwiklabs

موقع خرافي للحصول على RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا | بديل موقع rabbit

نريد أن نؤكد عليكم أن الموقع مازال في أوج التطوير، ولذلك إن لاحظت ظهور بعض الأخطاء فهي أخطاء مؤقتة يعمل الموقع على تفاديها. ولكن أضمن لكم التجربة المميزة عبر هذا الموقع من خلال VPS مجاني خاص بك فقط للتمتع بسرعة انترنت عالية.

خطوات استخدام موقع giggl

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل. فمن خلال الواجهة الرئيسية انقر على خيار Get Started وذلك من أجل البدء في استخدام الموقع.

رابط الموقع 

موقع giggl 1

والآن ستجد صفحة أخرى، في هذه الصحفة يجب عليك أن تقوم بعملية التسجيل في الموقع، وهو شرط أساسي من أجل الدخول إلى الموقع. فقم بوضع الايميل الخاص بك.

في الخطوة التالية قم بتعيين اسم مستخدم جديد خاص بك. وفيما بعد سيطلب منك الموقع ان تضع كلمة مرور. حيث يجب عليك حفظ هذه المعلومات.

موقع giggl 2

من أجل بدء جلسة الاتصال الخاص بك في الـ RDP المجاني الذي يقدمه الموقع. انقر على خيار New Portal في أعلى أقصى يمين الشاشة.

موقع giggl 3

الآن، ستنبثق لك نافذة من أجل اعداد الـ RDP الذي تريد انشاءه. فيمكنك وضع اسم اذا كنت تريد أن تجعله عام. كمل ويمكنك تعيين هذا المتصفح خاص باختيار خيار Private. كذلك يمكنك اختيار سيرفر الدولة الخاصة بهذا السيرفر. في النهاية انقر على خيار انشاء أو Create.

RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا

وما هو إلا وقت قليل حتى تجد ان الموقع قد قام بإنشاء لك هذا السيرفر الخاص بك. وبهذا يمكنك بدء استخدام المتصفح بسرعة انترنت عالية جدًا كما تلاحظون في الصورة التوضيحية في الأسفل.

RDP مجاني بسرعة انترنت 2 جيجا 1

ملاحظة هامة/

في حال عدم انضمام أي شخص لهذه الجلسة الخاصة بك، فإن الاتصال سينتهي خلال 20 دقيقة من الاستخدام. ولهذا يمكنكم انشاء حساب مجاني آخر في أي متصفح والدخول إليه من خلال رابط الدعوة. كما وفي بعض المرات يجب عليك الانتظار بعض من الوقت من أجل بدء الاتصال الخاص بك بسبب الضغط الهائل على الموقع.

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.