احصل الآن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن لمدة شهر عبر موقع qwiklabs

احصل الآن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن. كثيرة هذ الشركات التي توفر لكم خدمة الحصول على حاسوب خارجي بصلاحيات الأدمن وبمواصفات عالية، ولكن لعل أغلب تلك الشركات تحتاج الى أن يتوفر لديكم اشتراك مدفوع مقابل الحصول عليها، ومن أشهر المواقع التي تقدم لكم RDP مجانًا هي شركة جوجل والتي تتميز بقدرتها على توفير تلك الحواسيب وبسرعات انترنت عالية بل وحتى مواصفات رائعة جدًا. سنتمكن اليوم من خلال موقع qwiklabs من الحصول على RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن وبشكل مجاني لمدة شهر كامل.

هل تواجه مشكلة في مواصفات حاسوبك أو حتى في سرعة الانترنت لديك، وترغب في مشاهدة اليوتيوب بأعلى جودة وبدون أي تقطيع بسبب بطئ الانترنت؟ إذًا الحل عزيزي المتابع هو بموقع qwiklabs والذي يقدم عروض في كل فترة وأخرى للمستخدمين من أجل التمتع بعديد من الخدمات بشكل مجاني، ومن ضمنها الحصول على RDP مدفوع وبشكل مجاني من خلال شركة جوجل، حيث أن هذه الحاسوب سيكون بأعلى المواصفات، بل ويستمتع بسرعة انترنت كبيرة تتجاوز 1 جيجا بايت في الثانية، وهي سرعة لم يسبق لنا أن نحلم بالحصل عليها في وطننا العربي الذي يعاني الأمريّن في سرعات الانترنت.

إقرأ أيضًا: أحصل على حسابات ثمينة كـ IPTV أو RDP أو Netflix عبر هذا الموقع الرائع بالمجان !

احصل الأن على حاسوب خارجي RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن لمدة شهر عبر موقع qwiklabs

خطوات الحصول على هذا الحاسوب هي سهلة وبسيطة، حيث أن هذا العرض يقدم لنا فقط 9 نقاط، ولكن نحن بدورنا سنقوم بتفعيله لمدة شهر مجانًا، لان كل مرة ترغب فيها بإنشاء هذا الـ RDP سيخصم منك 9 نقاط، ولكن عبر طريقة التفعيل ستحصل على عدد لا نهائي من النقاط لمدة شهر، وسنوضح كل هذا في الشرح.

خطوات انشاء حساب في موقع qwiklabs

يكفي فقط التواجه الى الرابط الخاص بالموقع في الأسفل، وهو رابط التسجيل مباشرة في الموقع، حيث يمكنكم التسجيل إما من خلال تعبئة البيانات ومن ثم القر على Create account، أو يمكنكم التسجيل من خلال حساب الـ Gmail الخاص بكم ولكم الحرية في ذلك.

رابط التسجيل في الموقع

RDP 1

بمجرد الانتهاء من التسجيل في الموقع، نتوجه الى رابط الحصول على النقاط، حيث عند الدخول إلى هذا الموقع ستنبثق إلينا نافذة، نقوم بإدخال هذا الرمز فيها 1m-freelabs-828 ومن ثم نقوم بحل كود الكابتشا، وفي النهاية ننقر على كلمة ارسل استعلام.

رابط الحصول على النقاط

RDP 3

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات للتحكم في أجهزة الكمبيوتر عن بعد للأندرويد والأيفون

الان ننقر على كلمة Sign in وذلك من أجل الدخول الى حسابنا في الموقع، وبمجرد الدخول الى الموقع ننقر على الصورة الرئيسية لنرى أن الموقع قد قام بمنحنا 9 نقاط مجاني يمكننا استخدامها في الموقع.

RDP 2

تحويل النقاط الى عدد لا نهائي لمدة شهر

من أجل تحويل النقاط الى عدد لا نهائي لمدة شهر، نقوم بالنزول للأسفل قليلًا، ونقوم باختيار الخدم كما هي ظاهرة  في الصورة.

بمجرد الدخول الى ذلك العرض ننقر على كلمة Start Lab، وذلك من أجل بدء هذه الخدمة.

عندما تبدأ الخدمة السابقة بالعمل ننقر مباشرة على End Lab، وذلك بإنهاء هذه الخدمة وإيقافها عن العمل.

نقوم بالرجوع الى الوراء أي إلى الصفحة الرئيسية، ونقوم بالنقر على أيقونة الحساب الخاص بنا لنجد كلمة Monthly Subscription أي اشتراك شهري بدلًا من 9 نقاط، وبهذا نكون قد قمنا بتفعيل النقاط لمدة شهر.

إقرأ أيضًا: أبرز 5 بدائل برنامج TeamViewer لمشاركة سطح المكتب مع الآخرين

خطوات الحصول على RDP مجانًا من موقع qwiklabs

نتوجه الى الرابط في الأسفل، وهو الخاص بالخدمة التي ستمكننا من الحصول على RDP مجانًا من شركة جوجل وهو لمدة ساعة ونصف حيث يمكننا تجديدها مرة أخرى بمجرد انقضاء الوقت، فبمجرد الدخول الى الرابط ننقر على كلمة Start Labs، ومن القائمة المنبثة نقوم باختيار Use Subscription.

رابط الخدمة الجديدة

RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن

حيث ستظهر لنا أنه بدأ العد لنا في هذا RDP وستظهر لدينا معلومات حساب جيميل من الموقع، فبدورنا ننقر في البداية على كلمة Open Google Console ومن ثم نقوم بنسخ الايميل وكلمة المرور ونلصقهم في الرابط الذي ظهر لدينا.

وبمجرد تسجيل الدخول في الخطوة السابقة سيتم نقلنا مباشرة الى صفحة انشاء RDP ونختار من القائمة الجانبية كلمة Compute Engine، وننقر على كلمة Create أي إنشاء RDP جديد.

RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن

الأن في هذه الصفحة ما يلزمنا فقط هو النقر البحث عن خيار Boot Disk واختيار من خلاله أن يعمل الحاسوب بنظام ويندوز كما هو ظاهر لدينا وننقر في النهاية على كلمة Select ومن ثم Create.

وبهذا سيتم نقلنا مباشرة ال صفحة معلومات الـ RDP حيث سنجد رابط IP ويمكننا الحصول على كلمة المرور وكذلك اسم المستخدم من خلال النقر على السهم بجوار كلمة RDP ونختار منها Set Windows Password.

rdp new free

وبهذا نكون سنمتلك RDP بالمواصفات التي نريد وبسرعة كبيرة جدًا، يمكننا من خلال القيام بكل ما نريد بدون أي مشاكل.

RDP مجانًا بصلاحيات الأدمن

زر الذهاب إلى الأعلى