احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

هل ترغب في الحصول على RDP مجاني يعمل بصلاحيات الأدمن لفترة طويلة جدًا؟ بالتأكيد في هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك ستحصل على ما تبحث عنه. فهناك الكثير من الاستخدامات المختلفة التي يمكن من خلالها القيام بها عبر ما يُسمى الـ RDP أو جهاز الحاسوب البعيد. ولكل شخص منا الهدف من الحصول عليه. ولكن بشكل عام بسبب سرعة الانترنت العالية التي يوفرها لنا والتي لن نجدها لدينا في الدولة التي نقطن بها. حيث تصل سرعات الانترنت من خلالها إلى أكثر من 2 جيجا بايت. وهذا إلى جانب سرعة الرفع العالية للملفات أيضًا.

RDP مجاني من خلال موقع neverinstall بصلاحيات الـ Admin

كثيرة هي المواقع التي توفر لنا مثل هذه الأجهزة البعيدة والتي تعمل بواسطة العديد من السيرفرات الأجنبية حول العالم. حيث تختلف فيما بينها في المواصفات والجودة وفيما إذا كانت بصلاحيات الأمن أم لا. فهناك RDP مدفوع وكذلك مجاني، ولكن نحن نبحث دومًا عن المجاني منها والاستفادة منها. ولهذا وجدنا موقع neverinstall، والذي يوفر أجهزة حاسوب RDP مجانية مدى الحياة بشكل مجاني. ولكنه في ذات الوقت يوفر خطط مدفوعة بمزايا أعلى إذا كنتم ترغبون في ذلك.

أما مواصفات الـ RDP المجاني الذي يوفره هذا الموقع فهو يتمتع بذاكرة وصول عشوائي (Ram) بسعة 3 جيجا بايت. أما المعالج فهو بسعة 1جيجا بايت. لكن الذي لن يناسب الكثير منكم هي مساحة التخزين في هذا الـ RDP المجاني وهي 10GB. كذلك نظام التشغيل فيه ليس Windows وإنما Ubuntu وهو نظام خفيف وسريع ولكنه بالنسبة للكثير من الأشخاص معقد.

لكن بما أن الـ RDP هذا مجاني ولن نحتاج إلى دفع أي رسوم فهو أعتقد أنه كافي بالنسبة لنا. حيث أنه سيلبي احتياجاتك نوعًا ما من سرعة انترنت عالية، وحاسوب لتجربة البرامج المختلفة وغيرها من المهام المختلفة. لا ننسى أنه يوفر الكثير من السيرفرات من الكثير من الدول الأجنبية بسرعات انترنت عالية جدًا وتصل إلى 3 و 4 جيجابايت في الكثير من الأحيان.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

الخطوات أدناه ستكون كفيلة بأن توضح لك كيفية التسجيل في موقع neverinstall بكل سهولة. حيث أن الموقع لن يستغرق منك سوى دقائق قليلة إلى أن تبدأ أول تجربة لك.

خطوات التسجيل في موقع neverinstall

أولًا، قم بالدخول إلى الموقع من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. ومن الواجهة الرئيسية انقر على خيار تسجيل حساب جديد في الأعلى Sign Up For Free.

رابط التسجيل في الموقع

 

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

الآن سيتم نقلك إلى صفحة خاصة بالتسجيل في الموقع. وهنا يمكنك اختيار طريقة التسجيل التي تريد، وهناك العديد من طرق التسجيل في الموقع ولكن أفضلها حساب Gmail.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

بعد الانتهاء من تسجيل الحساب، سيتم تسجيل دخولك إلى الموقع. حيث يمكنك أن تقوم بتحديد التطبيقات التي تريد إضافتها إلى RDP مجاني هذا. كذلك يمكنك تحديد سيرفر الدولة التي تريد. وفي النهاية بمجرد الاعداد انقر على خيار البدء أو الإقلاع LAUNCH.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

سيقوم الموقع الآن بتجهيز سطح المكتب الخارجي هذا أو الحاسوب البعيد لك. حيث من الممكن أن تستغرق هذه العملية 5 دقائق كحد أقصى أو أقل.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

بمجرد الانتهاء سيتم فتح الـ RDP لديك كما تشاهد في الصورة في الأسفل. ويمكنك التحكم به بشكل كامل بدون تحمل أو تنزيل أي ملفات.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

وهذه سرعة الانترنت في هذا الجهاز الذي حصلت عليه كما تلاحظون. حيث وصلت سرعة الانترنت إلى 2 جيجابايت تقريبًا، وهي سرعة عالية جدًا يصعب التوفر عليها في الوطن العربي لدى الجميع.

احصل على RDP مجاني بصلاحيات الأدمن مدى الحياة

ملاحظة هامة جدًا//

من الممكن بسبب الضغط على الموقع أن يتوقف منح الـ RDP المجاني هذا. ولذلك يكفي المحاولة في وقت آخر وتجربة الحصول على هذا الحاسوب الخارجي بصلاحيات الأدمن وستنجح الطريقة معك كما نجحت معي في العديد من المرات.

Advertisements

التعليقات مغلقة.