عربي تك
التقنية بعيون رقمية

مع Apex Launcher يمكنك اخفاء تطبيقاتك المهمة

يتميز التطبيق Apex Launcher بالكثير من الخيارات التي تجعل له من الشعبية ماوصل معه في عدد تحميلاته من المتجر حدود الـ 10 مليون تحميل. فلاشك وانه ينافس اللانشرات التي سبقته في هذا المجال ببعض الاضافات التي من شأنها منحه الافضلية عند كثيرين, ولعل افضل ماجاء به هذا اللانشر هو تمكين المستخدم من اخفاء تطبيقاته المهمة والحساسة والتي لايريد لاحد الاطلاع عليها او تشغيلها او معرفة وجودها على الهاتف من عدمه.

في هذا السياق قد يجد المستخدم ان خيار اخفاء التطبيقات عن الاعين متوفر في الكثيرم من التطبيقات ويتناسي ان معظمها يحتاج الى صلاحية الروت التي لايحبذها الغالبية العظمى منهم ولاتتوفر على هواتفم ولايريدون لها ان تتوفر.

فنحن هنا مع لانشر مهم يعمل اضافة الى منح هاتفك الجوال اللمسات الجمالية من ناحية الشكل وطريقة الوصول الى التطبيقات يمنحه المزيد من الخصوصية بتمكينك من اخفاء التطبيقات.

لتحميل اللانشر باحدث اصداراته من متجر جوجل بلاي:
Apex Launcher

2016-08-18_002936

كيف يمكنك اخفاء تطبيقاتك المهمة؟

بتثبيتك للتطبيق وتشغيله, انتقل الى الاعدادات الخاصة به App Settings ومنها الى Drawer Settings ومن ثم الى التطبيقات المخفية Hidden apps.

سيعرض معالج الاعداد جميع مالديك من تطبيقات مثبتة على الهاتف, ضع علامة الاختيار على ماتريد اخفائه لينتهي بك الامر الى حفظ ماقمت به Save.
ستختفي التطبيقات من القائمة الرئيسية للهاتف ولن يتمكن او تتمكن من الوصول اليها او تشغيلها الا من خلال كتابة اسم التطبيق بشكله الصحيح عبر محرك البحث الخاص بـ Google Search.

Screenshot_2016-07-15-11-37-46

قد يهمك :   تعطيل خاصية اعادة تحميل الصفحة عند الضغط على تبويبها Tab على جوجل كروم
الزوار يقرأون الان
2 تعليقات
  1. زائر يقول

    شروحات رائعة ومدونة رائعة اتمنى لكم الموفقية

    1. عيسى مسلم يقول

      هذا من ذوقك.. شكرا لك

التعليقات مغلقة.