بالصور – التحويل الى المتجر الامريكي “بدون بطاقة ائتمانية” على هواتف ايفون

لاشك وان هناك العديد من مستخدمي هواتف ايفون لايتمكنوا من الوصول الى بعض التطبيقات والالعاب المهمة والحديثة على متجر ابل iTunes لاسباب تتعلق في اغلبها لكونها مخصصة لدول معينة واسواق محددة, كما هو الحال مع لعبة بوكيمون جو على سبيل المثال.

فلامجال لتحميل هذه اللعبة او ذك التطبيق الا للمستخدمين من دول بعينها, على ذلك يلجأ البعض الى التعديل على بياناته في حسابه على المتجر وتغيير الدولة الى امريكا ليتمكن من خلالها من الوصول الى تلك اللعبة وتحميلها.

ففي مثالنا السابق وبعد انتشار النار في الهشيم منذ انطلاقة لعبة البوكيمون في متاجر ابل لبعض الدول كأمريكا واستراليا ونيوزلندا وفرنسا, لم تتوفر هذه اللعبة للمستخدمين في المنطقة العربية حتى اللحظة, قلة قليلة من المستخدمين قاموا بتعديل بياناتهم على متجر ابل ليتمكنوا من تحميل اللعبة, وهو الامر الذي يتطلب تحديد عنوان سكن صحيح ومقبول لدي ابل اضافة الى ادخال بيانات البطاقة الائتمانية لاستكمال عملية التغيير, وليس لادخال بيانات البطاقة لغاية مالية لكن المستخدم ملزم بذلك ليتمكن من استكمال خطوات تغيير المتجر وعرض محتواياته كما لو كان يعيش في امريكا او استراليا.

مانعرضه هنا هو الخطوات السليمة لكل مستخدم في الوطن العربي وللجميع لتغيير متجر ابل ليصبح المتجر الامريكي هو المتجر الرئيس.

التحويل الى المتجر الامريكي على هواتف ايفون

– عند محاولتك الوصول الى رابط تحميل لعبة بوكيون جو “على سبيل المثال” هنا:

POKÉMON GO

111ستظهر لك اللعبة لكن معالج الاعداد على المتجر سيطلب منك تغيير المتجر Chamge Store لتتمكن من تحميلها, الامر الذي سيقودك الى خطوات لتغيير الدولة متبوعة بضرورة تحديد نوع بطاقتك الائتمانية ولن تجد خيار لتجاوز بيانات البطاقة, لن تجد هنا خيار None.

على ذلك ولتتمكن من تغيير الدولة دون شرط بيانات البطاقة الائتمانية, عليك اتباع الخطوات التالية بالتفصيل المصور :

– توجه الى المتجر واعمل على تسجيل الخروج من حسابك الحالي Sign out تماما, قم بالبحث داخل المتجر على التطبيقات او الالعاب المجانية Free واضغط على ايا منها لغايات تحميلها.
– عليك هنا انشاء حساب جديد, لذلك قم بالضغط على خيار Create New Apple ID.
222– من الاعدادات الاولى لحسابك الجديد اختر United States واضغط Next.
333– عليك هنا الموافقة على الشروط كما هي العادة agree.
444– اكتب بريدك الجديد “بريد اخر مختلف عن السابق” وكلمة المرور, واستكمل بيانات الحماية كما تريد واضغط Next.
555– هنا وفقط هنا, سيظهر لك خيار None كي تستكمل انشاء الحساب الجديد دون بطاقة ائتمانية, اختر None ثم اضغط Next.
666– عليك هنا كتابة البيانات كما في الصورة باستثناء الاسم, عليك الالتزام بالعناوين, خصوصا الحقول City و State و Zip ومفتاح رقم الهاتف 330 الا في حال كانت لديك بيانات صحيحة مختلفة كما في الصورة… ثم اضغط Next.
777

– بالعودة الى المتجر او الرابط هنا

POKÉMON GO

ستتمكن من تحميل اللعبة Pokémon GO دون اية مشاكل بعد تحويل المتجر الى المتجر الامريكي.

888الاعدادات السابقة تنطبق على كل الالعاب التي تعرف مسبقا انها لاتتوفر الا على المتجر الامريكي, يمكنك العودة الى حسابك الاول القديم بتسجيل الخروج والدخول من جديد.

زر الذهاب إلى الأعلى