كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google, يمكنك تحميل جميع صورك من الـ Facebook بشكل سهل وبسيط للغاية ، ولكن ماذا لو كنت تريد الاحتفاظ بها دون استهلاك مساحة على جهازك؟ أفضل خيار هو نقلها إلى صور Google ، وهي منصة تخزين الصور السحابية حيث يمكنك حفظ جميع صورك دون التأثير على ذاكرة الهاتف .

كان نقل صور Facebook إلى صور Google ممكنًا بالفعل ، ولكن في أواخر عام 2019 ، قدمت الشبكة الاجتماعية فيسبوك أداة جديدة تسمح بنقل جميع الصور في 5 خطوات فقط. إذا كنت ترغب فى تخزين صورك على Facebook في سحابة صور Google ، فإننا نوضح كيفية القيام بذلك من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android من خلال الخطوات بالأسفل .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

على الرغم من أن أداة نقل الصور على Facebook تم الإعلان عنها في أواخر عام 2019 ، إلا أنها لم تكن متاحة لجميع المستخدمين حتى منتصف 2020 ، كما أوضحت الشركة عن طريق المؤسس Mark Zuckerberg. لحسن الحظ ، يمكن لجميع مستخدمي Facebook الآن الوصول إلى هذه الوظيفة لحفظ جميع صورهم بأمان في صور Google .

في الوقت الحالي ، تعد خدمة Google هي الوحيدة التي يمكن نقل جميع الصور إليها – بما في ذلك مقاطع الفيديو – على الرغم من أنه من المتوقع إضافة خيارات أخرى في المستقبل. بدون مزيد من التأخير ، سنشرح ما هي الخطوات الخمس التي يجب عليك اتباعها لنقل جميع صورك على Facebook إلى صور Google من هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android .

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google كيفية نقل صورك على Facebook إلى صور Google

بمجرد الانتهاء من نقل الصور الخاصة بك ، سيرسل لك الـ Facebook إشعاراً لتحذيرك. اعتمادًا على عدد الصور الموجودة على النظام الأساسي الاجتماعي ، قد تستغرق الشحنة أكثر أو أقل. مهما كنت تتوقع ، فهذه ميزة جيدة للتأكد من أن صورك على Facebook آمنة في سحابة صور Google .

Exit mobile version