كيفية حماية العين من الاشعة الزرقاء للكمبيوتر والهاتف

يتعرض الكثير من الأشخاص الذين يعملون بشكل دوري أمام الأجهزة الرقمية مثل أجهزة اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة إلى الكثير من الأضرار التى تسببها الأشعة الزرقاء النابعة من هذه الأجهزة، حيث أن الأشعة الزرقاء تتسبب في إيذاء العين بأكثر من شكل وكل من قام بالعمل أمام الأجهزة الرقمية لفترة ما شعر بالفعل بهذا الضرر

هناك الكثير من الأضرار التى تسببها الأشعة الزرقاء والأشعة الفوق بنفسجية، لهذا السبب لابد من وجود حلول يتبعها من يعملون بشكل دائم أمام الأجهزة الرقمية، مع الجدير بالذكر أن في الوقت الراهن أصبحت الكثير من الوظائف تتضمن المكوث لفترة طويلة أمام أجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الرقمية.

النظارات الطبية مثل نظارات حفظ النظر ونظارات البلو لايت تعتبر من أفضل الحلول التى تحافظ على العين من الأضرار التى تسببها الأشعة الزرقاء، من هنا يمكنكم البدء في محاربة الاشعة الزرقاء التى تضر العين، حيث أنه عند ارتداء النظارات الخاصة لهذه المشكلة، يمكنكم بعدها العمل بشكل مريح دون التعرض لأضرار العين.

مع الجدير بالذكر أن المشاكل الأولية التي يواجهها الأشخاص بالنسبة لأضرار العين تنتهي دائمًا بمشاكل جذرية تحتاج إلى تدخلات جراحية، لهذا السبب يمكنكم الإسراع في ارتداء النظارات الواقية من الأشعة الزرقاء الضارة، إليكم الأن الأضرار التى تسببها الاشعة الزرقاء.

اضرار الاشعة الزرقاء

  • خلل في نظام النوم

تتسبب الأشعة الزرقاء النابعة من الأجهزة الرقمية في خلل نظام النوم لدى الإنسان، لهذا لا ينصح بإستخدام الأجهزة الرقمية قبل النوم مباشرًة، و إذا تحتم الأمر فلابد من استخدام النظارات الواقية من الاشعة الزرقاء مثل نظارات البلو لايت.

  • إرهاق الشبكية

المكوث أمام الأجهزة الرقمية لوقت طويل يجعل الأشعة الزرقاء تتغلغل إلى الشبكية مما يتسبب في إرهاق شبكية العين، ومن هنا يعاني الشخص من اضطرابات النظر أيضًا وقد يصل به الأمر إلى إرتداء نظارة نظر في وقت قريب.

  • رؤية الضباب الأبيض والخطوط

استخدام الأجهزة الرقمية لوقت كبير وبشكل دوري دون ارتداء نظارة لحفظ النظر أو نظارة البلو لايت التى تحمي من الأشعة الزرقاء يعرض الشخص لرؤية الضباب الأبيض بشكل متفاوت كما أنه يرى أيضًا خطوط متفرقة، وهذا بسبب المكوث فترة طويلة أمام الأجهزة الرقمية، وتعتبر هذه البداية إلى تلف النظر بالنسبة للشخص، لهذا لابد من استخدام النظارات التي تحمي من الاشعة الزرقاء.

أفضل متاجر بيع النظارات

هناك الكثير من المتاجر الإلكترونية التي يمكنكم من خلالها طلب النظارات التي تريدونها و ستحصلون عليها في أسرع وقت ممكن وبأسعار مذهلة، من أفضل هذه المتاجر الإلكترونية متجر ايوا الإلكتروني ومتجر لنس فت، يمكنكم من خلال هذه المتاجر الإلكترونية الحصول على نظارات طبية وظيفتها حماية العين من الاشعة الزرقاء الضارة.

متجر ايوا

متجر ايوا الإلكتروني هو أحد أفضل المتاجر الإلكترونية التى تقوم ببيع النظارات عبر الإنترنت، يمكنك إختيار النظارات التى ترغب بها من خلال منصة ايوا الرئيسية ثم من بعد ذلك تصلك الطلبية في أسرع وقت ممكن، يطرح متجر ايوا الإلكتروني المميز، كود خصم ايوا الفعال 100% عند الإستخدام.

كما أن المتجر يطرح المزيد من الخصومات والتخفيضات على النظارات سواء كانت الطبية أو الشمسية، بالإضافة إلى الخصومات الجبارة على نظارات البلو كت، عزيزي العميل من خلال هذا المتجر يمكنك الحصول على أفضل خامات للنظارات بأقل الاسعار، ليس هذا فقط ما يقدمه متجر ايوا الإلكتروني.

يمكنكم أيضًا من خلال متجر ايوا الحصول على خصومات مميزة على خدمات الشحن والتوصيل، بالإضافة إلى أن المتجر يضم العديد من الأقسام التى يوجد بها مجموعة مختلفة من المنتجات، مما يجعل متجر ايوا مفضل لدى الكثير من العملاء في الوطن العربي، إليكم الآن أهم مميزات متجر ايوا الإلكتروني.

مميزات متجر ايوا

  • متجر ايوا الإلكتروني يطرح للعملاء اكثر من طريقة للدفع الآمن.
  • متجر ايوا الإلكتروني يوفر للعملاء خدمة شحن وتوصيل سريعة ومميزة.
  • يمكنكم الحصول على اكبر الخصومات من خلال متجر ايوا الإلكتروني.
  • كود خصم ايوا يعطي خصومات قد تصل إلى 40% على جميع المنتجات داخل متجر ايوا الإلكتروني.
  • يمكنكم استغلال عروض وخصومات ايوا الدورية على النظارات.
  • يضم متجر ايوا عدسات لاصقة لأكبر وأفخم الماركات التجارية.
  • اكواد ايوا متاحة الأن لدي موقعنا الإلكتروني يوفر.

متجر لنس فت

متجر لنس فت الإلكتروني أيضًا من المتاجر المميزة في مجال بيع النظارات عبر الإنترنت، كما أنه يضم قاعدة جماهيرية تفضل الشراء من خلاله دون غيره من المنافسين، هذا للعديد من الإمتيازات التي يطرحها متجر لنس فت الإلكتروني لعملائه، من ضمن هذه الإمتيازات الخصومات والتخفيضات الجبارة التي يطرحها المتجر.

بالإضافة إلى أن متجر لنس فت الإلكتروني يوفر للعملاء تجربة شراء اكثر من رائعة، من حيث الخامات المميزة للنظارات والتصاميم الكثيرة التى تناسب جميع الأذواق، هذا إلى جانب إهتمام المتجر برأي العملاء، لهذا يحرص دائمًا على كسب رضاء العملاء، متجر لنس فت الإلكتروني يطرح أيضًا خدمة شحن مميزة.

كما أنه يضم فريق خدمة عملاء يعمل على مستوي عالي من الجودة، يمكنه التواصل مع العملاء بشكل سريع في حالة حدوث اي مشكلة عند طلب الشحن أو بعد استلامها، كما أن سياسة ارجاع واستبدال المنتجات متاحة لدي منصة لنس فت الإلكتروني، الآن إليكم مميزات المتجر الإلكتروني لنس فت.

مميزات متجر لنس فت

  • يطرح متجر لنس فت الإلكتروني خصومات وعروض مميزة على جميع المنتجات.
  • متجر لنس فت يضم فريق خدمة عملاء مميز.
  • يمكنكم الحصول على عملية شحن سريعة من خلال متجر لنس فت.
  • يمكنكم الدفع بأكثر من طريقة داخل متجر لنس فت.
  • متجر لنس فت الإلكتروني يعطي لعملائه فرصة رائعة وتجربة مميزة للشراء من خلاله.
  • يطرح متجر لنس فت الإلكتروني كوبون خصم فعال 100% عند الإستخدام.

من هنا يمكنكم التعرف على أضرار الاشعة الزرقاء التي تواجه مستخدمي الأجهزة الرقمية، كما أنه يمكنكم أيضًا معرفة أن هذه الأضرار يمكن تفاديها بإرتداء نظارات مخصصة لحجب الأشعة الزرقاء عن العين، كما أننا قمنا بترشيح افضل المتاجر الإلكترونية التى يمكنكم من خلالها الحصول على نظارات البلو لايت الإلكتروني بأسعار مميزة عند استخدام كوبونات الخصم.

مقالات ذات صلة
مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.