تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا لعام 2022

هل ترغب في تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا بدون رسوم وبعدد لا نهائي من الأيقونات؟ تباع هذا الموضوع لتعرف الطريقة الحصرية. حيث تعتبر الأيقونات في عالم التصميم هي أمر ضروري ولا بد من استخدامه من قبل كل مصمم يرغب في الحصول على تصميم احترافي. ولكن الأيقونات الجميلة التي نريد تنزيلها تكون بالغالب مدفوعة، ويصعب الحصول على أيقونات مجانية رائعة. ومن أبرز المواقع التي يمكن تحميل الأيقونات من خلالها هو موقع iconfinder. والذي يعتبر الموقع الأكثر شهرة على مستوى العالم من بين العديد من المواقع الأخرى.

وفي هذا الموضوع سنتعرف أكثر على موقع iconfinder وكيفية الحصول على حساب بريميوم مجاني، مع تحميل عدد لا نهائي من الأيقونات. تابع أكثر دائمًا موقع عربي تك لتكون مع كل جديد دومًا.

هل فعلًا يمكن تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا؟

سبق وأن تحدثنا في موضوع سابق عن أفضل المواقع التي يمكن من خلالها تنزيل أيقونات مجانية ذات جودة عالية وبعدة تنسيقات مختلفة. حيث يمكن الاستفادة من هذه الأيقونات في الكثير من الأمور التقنية، سواء في التصميم أو حتى في أي استخدامات شخصية أخرى. فيمكن لأيقونة واحدة أن تعبر عن كلمة كاملة بمجرد رؤيتها، والتي باتت هي الطريق الأمثل من أجل إيصال المعلومة بدون نطق جملة واحدة. ومن بين تلك المواقع التي تم عرضها لكم في ذلك الموضوع كان موقع iconfinder. والذي يتيح لكم الحصول على أيقونات بريميوم، ولكن بشرط الاشتراك بالموقع وبشحن رصيد الحساب.

لكن في هذا المقال الجديد والحصري في موقع عربي تك، أحضرنا لكم طريقة، يمكن من خلالها تنزيل أيقونات مدفوعة من موقع iconfinder. أو بمعنى آخر الحصول على حساب مدفوع في موقع iconfinder. فالفكرة هنا تتمحور حول التجربة المجانية التي يقدمها الموقع. ولكن بشرط التسجيل في الموقع ووضع معلومات فيزا أو كريدت كارد.

يقدم موقع آيكون فايندر 10 نقاط لكل تجربة مجانية في الموقع لتحميل أي أيقونة تريد مجانًا. ولكن يجب أولًا التسجيل في الموقع للحصول على التجربة المجانية لمدة 7 أيام من تاريخ الاشتراك. يجب أن تعلم أنه لو قمت بالتسجيل في الموقع بدون وضع معلومات الكريدت كارد أو الفيزا لن تتمكن من تنزيل أي أيقونة من موقع iconfinder. ولهذا سنوفر لك هذه الفيزا التي سيتم التسجيل من خلالها في الموقع بشكل مجاني وحصري دائمًا عبر موقع عربي تك.

طريقة تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا لعام 2022

تابع الخطوات أدناه، والتي يمكنك استخدامه للتمتع بأفضل تجربة لتحميل الأيقونات المدفوعة مجانًا. حيث سنوفر لك كافة الأدوات والخطوات والروابط اللازمة، والتي لن تستغرق منك سوى 3 دقائق أو أقل لفتح الحساب.

خطوات تنزيل أيقونات موقع iconfinder مجانًا

أولًا، قم بالدخول إلى موقع آيوكون فايندر من خلال الرابط في الأسفل مباشرة. وقم بالنقر على كلمة signup من أجل الاشتراك في الموقع.

رابط الموقع

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder

يكفي فقط أن تقوم الآن بالتسجيل في الموقع بالطريقة المعهودة إما عبر الإيميل أو من خلال حساب Gmail أو Facebook الخاص بك. ولكن أنصح بالتسجيل عبر الإيميل.

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder 1

بعد التسجيل في الموقع قم بتفعيل الحساب الخاص بك من خلال رسالة البريد الإلكتروني التي توصلت بها لحسابك. وذلك إن قمت بالتسجيل في الموقع من خلال البريد.

الآن، من أجل الاستفادة من التجربة المجانية والحصول على النقاط المجانية التي يقدمها الموقع قم بالدخول مباشرة إلى رابط التجربة المجانية من خلال الرابط أدناه. فمن خلال تلك الواجهة، انقر على خيار التجربة المجانية كما هو واضح لك في الصورة أدناه.

رابط التجربة المجانية

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder 2

سيتم نقلك إلى صفحة أخرى وبهذه الصفحة اضغط فقط على خيار Start the 7-day free trial. وذلك للحصول على 7 أيام مجانًا بالإضافة إلى 10 نقاط مجانًا.

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder 3

قبل الانتقال إلى الخطوة التالية، سنحتاج إلى تحميل المستند النصي بالأسفل والذي يضم العديد من الفيز الافتراضية المجانية للتسجيل في الموقع بشكل مجاني بدون الحاجة إلى إدخال معلومات فيزا حقيقية.

رابط مستند البطاقات الافتراضية

سيطلب منك الموقع الآن أن تقوم بإدخال معلومات الفيزا التي تريد التسجيل من خلالها. حيث يكفي فقط أن تقوم بنسخ معلومات فيزا واحدة من البطاقات البنكية الافتراضية في المستند النصي وإدخالها في المكان المخصص لها. أما بخصوص معلومات السكن فيمكنك أن تقوم بنسخ معلومات العنوان الأمريكي في الأسفل. كما يجب أن تتذكر تحديد دولة الولايات المتحدة كدولة لك.

county: United States

address: 899 Renwick Drive

city: Portland

State: Pennsylvania

Zip Code: 97205

في النهاية انقر على خيار Start Trial من أجل بدء التجربة المجانية في الموقع والحصول على الاشتراك المدفوع في موقع iconfinder. والبدء في تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا.

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder 4

وبهذا ستلاحظ أنك قد حصلت على 10 نقاط، وكل نقطة تعادل تنزيل أيقونة واحدة مجانًا. وفي حال انتهاء النقاط يمكنك فتح حساب آخر مجاني بنفس الطريقة ولكن بمعلومات فيزا افتراضية أخرى. وبالتالي يمكنك تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder مجانًا مرة أخرى.

تنزيل أيقونات بريميوم من موقع iconfinder 5

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.