كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث

كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث, لن يتم تحديث جميع الهواتف المحمولة إلى أندرويد ١١ ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تجربة أحدث إصدار من نظام التشغيل لتجربة أحدث الإضافات والتغييرات بنفسك. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر .

وكما هو الحال مع كل إصدار جديد من نظام التشغيل ، قامت شركة Google بنشر الصور الرسمية لنظام أندرويد ١١ المقصود استخدامها في محاكي Android الرسمي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Linux و Mac ، بحيث يمكن لأي شخص تثبيت واختبار Android 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وفى هذه المقالة نزضح كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة .

كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث

لتثبيت Android 11 على جهاز كمبيوتر – بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه – سنستخدم محاكي Android الرسمي المتضمن في Android Studio IDE. لذلك ، فإن الخطوة الأولى هي تنزيل وتثبيت Android Studio من الصفحة الرسمية .

Download Android Studio

بعد قيامك بتثبيت Android Studio بالفعل ، فإن الأداة التي سنستخدمها لإضفاء الحياة على المحاكي هي AVD Manager أو Android Device Manager. تدمج هذه الأداة سلسلة من الوظائف المفيدة للمطورين ، بما في ذلك إمكانية إنشاء أجهزة افتراضية مع أي إصدار من نظام التشغيل موجود على الإطلاق. لذلك ، فإن خطوات تنزيل وتثبيت أندرويد ١١ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام AVD Manager هي كما يلي :

كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث

كيفية تجربة أندرويد ١١ حتى لو لم يستقبل هاتفك التحديث

هذا هو. الآن ، يمكنك استخدام واختبار أندرويد ١١ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتجربة الميزات الجديدة التي قدمها الإصدار الجديد من نظام تشغيل الأندرويد . على الرغم من أنه محاكي مخصص للمطورين لاختبار تطبيقاتهم قبل نشرها على Google Play ، فمن الممكن استخدامه لاختبار آخر الأخبار على النظام الأساسي ، وتثبيت التطبيقات من خلال Google Play أو من مصادر خارجية .

Exit mobile version