عربي تك
التقنية بعيون رقمية

كيفية انشاء حساب باي بال وربط بطاقة الفيزا به

خطوة مهمة لابد من العمل عليها بانشاء حساب خاص بموقع وخدمة باي بال وخاصة لمن يبحث عن الامان التام في التعاملات المالية والسهولة في عملية الدفع عبر شبكة الإنترنت, اذ يعتبر بنك باي بال مقبول لدى معظم المواقع العالمية العربية منها والاجنبية, فبعد انشاء الحساب وربط بطاقات الدفع به كما سنعرضه في الفيديو هنا , عليك الاعتماد على هذا الحساب في المستقبل لاجراء حميع عمليات الدفع عن طريقه كلما كان ذلك ممكنا لانه مؤمن باعلى درجات الامان وسهل الإستخدام الى حد بعيد.

انشاء حساب في بنك باي بال يتطلب بالضرورة امتلاك بطاقة فيزا او ماستركارد ولمن لايملك احداها وليس لديه حساب بنكي من الاصل عليه قراءة موضوع كيف تمتلك بطاقات الإئتمان بدون حساب بنكي.

في الدول العربية لايمكن استقبال الاموال عبر حساب باي بال إلا في دولة الإمارات العربية المتحدة، واحيانا نري بعض المقالات وعناوين الفيديو التي تقول كيف ترسل وتستقبل الاموال عبر حساب باي بال..كلها عناوين ترويجية ولا يمكن باي حال استقبال الاموال لكن فقط إرسالها حتي هذه اللحظة.

انشاء حساب باي بال مجاني وليس هناك اية رسوم او تكاليف. كما ان باي بال لايفرض عمولة على المشتري ولكنه يفرضها على البائع ولن تضطر الى ادخال بيانات بطاقاك الائتمانية عند رغبتك بالشراء فيكفي ان تقوم باختيار الدفع عن طريق باي بال ليقوم الموقع بتحويلك الى حسابك هناك لاتمام عملية الدفع. كل هذه الخطوات تتم في وضع آمن وبنظام تشفير عالي المستوى.

 

المصدر

قد يهمك :   مع Apex Launcher يمكنك اخفاء تطبيقاتك المهمة
الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.