كيفية الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال. يعتبر موقع نتفلكس Netflix هو واحد من أبرز وأقوى مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات الحصرية على مستوى العالم، حيث يبلغ عدد المشتركين في هذا الموقع ملايين الأشخاص وذلك باستخدام طرق الاشتراك المختلفة والتي من ضمنها موقع بي بال PayPal، ولكن في بعض المرات يرغب المشتركين إلغاء التجديد التلقائي لهذا الاشتراك الذي تم عبر البي بال، ولهذا سنتعرف اليوم على طريقة مميزة ستساهم بشكل مميز وسهل بإلغاء الاشتراك مباشرة من خلال موقع PayPal.

Advertisements

يوفر موقع نتفلكس العديد من طرق الدفع في الموقع، حيث أنه يقدم للمشتركين شهر مجانًا من أجل الاستمتاع بالخدمة التي يقدمها، ويتم خصم اشتراك الشهر الثاني مباشرة من خلال وسيلة الدفع التي تم من خلالها الاشتراك، سواء كانت فيزا أو بي بال أو أحد وسائل الدفع الأخرى التي يقدمها الموقع.

فتخيل انك قد قمت بالاشتراك عبر البي بال ونسيت معلومات الحساب الخاص بك في موقع فلن سيستمر خص مبلغ الاشتراك منك شهريًا إلى أن تقوم بإيقاف هذا التجديد من الموقع. ولكن هناك طريقة أخرى يمكن القيام بها وإلغاء تجديد الاشتراك انطلاقًا من موقع بي بال ذاته. حيث سنرشدكم إلى خطوات القيام بهذه الطريقة بدون الحاجة إلى حسابكم في الموقع.

إذا كان هذا الموضع هو من اهتمامك عزيزي المتابع، يمكنك تكملة هذا الموضوع إلى النهاية ومعرفة تلك الخطوات العملية والمساعدة للجميع ولكل شخص يمتلك اشتراك عبر موقع نتفلكس Netflix.

إقرأ أيضًا: طريقة الغاء اشتراك نتفلكس من الموقع الرسمي أو التطبيق

كيفية الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal

هذا الخطوات التي سنقدمها لكم هي خطوات معتمدة وفعالة ويمكن لأي شخص أن يلغي اشتراك نتفلكس أو حتى غيرها من المواقع والاشتراكات الأخرى سواء التطبيقات أو المواقع.

خطوات الغاء الاشتراك المتجدد لموقع نتفلكس

في البداية نتوجه إلى موقع بي بال ونقوم مباشرة بتسجيل الدخول إلى حسابنا في الموقع الذي قمنا بربط حساب نتفلكس من خلاله.

Advertisements

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal 1

بعد تسجيل الدخول إلى الحساب في الخطوة السابقة، نقوم بالدخول إلى اعدادات الحساب من خلال النقر على علامة الترس التي توجد في الشريط العلوي من الشاشة الرئيسية للموقع، حيث سنقوم بإلغاء تلك الاشتراكات من خلال إعدادات الحساب.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal 2

الآن من صفحة الاعدادات نقوم بالدخول إلى خيار الدفع وهو Payment  حيث سنجد في هذه الصفحة كافة الاعدادات الخاصة بالدفع في الحساب، ومنها عمليات الدفع التي تتم بشكل تلقائي.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال PayPal 3

بمجرد الوصول إلى الصفحة التالية سنجد خيار في منتصف الشاشة والذي يخص الدفع المسبق للمواقع والخدمات التي تم الاشتراك فيها في السابق والتي تتجدد شهريًا.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس 1

الآن سنجد كافة المواقع التي قد قمنا بتفعيل الاشتراكات فيها والتي تتجدد نهاية كل مرة ينتهي فيها الاشتراك، ومن ضمنها سنجد موقع نتفلكس، حيث سنجد تاريخ الاشتراك في الموقع وتاريخ انتهاء الاشتراك، فنقوم بالنقر على الموقع الذي نريد إلغاء الاشتراك له.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس 2

سنرى الآن كافة تفاصيل الاشتراك بالتفصيل التام لهذا الموقع منذ البداية حتى النهاية، فيمكنكم إلقاء نظرة على تلك التفاصيل، وبمجرد اتخاذ قرار الغاء الاشتراك ننقر على كلمة Cancel أي الغاء تجديد اشتراك نتفلكس عبر موقع بي بال.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس 3

يكفي فقط الآن تأكيد قرار الغاء تجديد الاشتراك التلقائي لموقع نتفلكس أو حتى أي موقع من خلال الرسالة التي ظهرت لدينا، فننقر على كلمة Yes للتأكيد.

الغاء تجديد اشتراك نتفلكس 4

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.