زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا بدون باسورد عبر هذا التطبيق

يعتبر زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا هو أمر مهم بالنسبة لكثير من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة على مستوى العالم Instagram. حيث بات يستخدم هذه المنصة ملايين الأشخاص من كافة أنحاء العالم ومن مختلف الدول. لكن لم يعد فقط استخدام حساب الانستجرام من أجل نشر الصور والفيديوهات وما شابه، لكنه أصبح أيضًا يستخدم من أجل التسويق وكسب الأموال وما شابه. فكلما زاد عدد المتابعين وعدد الإعجابات التي تجمعها على صورك وفيديوهاتك كلما زاد ذلك من تقرب المعلنين لديك. ليس هذا فحسب، بل هناك من يحب التباهي بين أصدقائه بعدد المتابعين واللايكات التي يجمعها في حسابها.

فاليوم ومن خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على تطبيق مميز يدعى Niva Follower والذي يمكننا من زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا بدون باسورد حسابك. إذا كنت مهتم بالتعرف على التطبيق وأهم المزايا فيه، فتابع هذا الموضوع حتى النهاية.

تطبيق Niva Follower لزيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا بدون باسورد

مع أكثر من 10 ميون تنزيل، يعد تطبيق Niva Follower هو واحد من أقوى وأبرز تطبيقات تزويد متابعين Instagram من بين الكثير من التطبيقات الأخرى. حيث يمتلك هذا التطبيق قاعدة كبيرة من المستخدمين النشيطين الذين يعملون عليه من أجل متابعة الحسابات الأخرى المتاحة لهم. ففكرة هذا التطبيق في أنها تقوم على زيادة متابعين بناءً على عدد النقاط التي تقوم بتجميعها داخل التطبيق. فكلما توفرت على عدد نقاط كبير كلما كان هذا يعني أنك ستحصل على عدد كبير من المتابعين.

التطبيق بسيط وغير معقد، كما وأن آلية عمله آمنة جدًا على حسابك الأساسي في انستجرام Instagram. خاصًة أنه لن يطلب منك كلمة مرور حسابك في انستجرام على الإطلاق. والأجمل من ذلك أن جمع النقاط سهل جدًا، وذلك بسبب توفر التطبيق على ميزة تجميع النقاط بشكل آلي أي بدون أن تقوم بتجميعها بشكل يدوي. وهذا سيجعلك تقوم بمهامك الأخرى في هاتف الأندرويد وترك المجال للتطبيق بأن يقوم بجمع النقاط.

آلية تجميع النقاط في تطبيق Niva Follower

يمكنك إما تجميع النقاط الخاصة بزيادة متابعين انستجرام عبر متابعة الأشخاص الآخرين داخل التطبيق. أو يمكنك أن تقوم بتجميع النقاط الخاصة بزيادة أعداد اللايكات وذلك عن طريق الإعجاب بمنشورات المستخدمين في التطبيق. كذلك عملية إرسال المتابعين بشكل يومي وبشكل سريع جدًا، أي خلال لحظات من طلب المتابعين ستجد أن قد تم البدء في لإرسال وفي ظرف دقيقتين ستجد أن كافة المتابعين قد وصلوا إلى حسابك. لا ننسى كذلك أن هناك بعض الخدع التي سنتعرف عليها في الخطوات القادمة للحفاظ على أمان حسابك.

زيادة متابعين ولايكات انستجرام مجانًا بدون باسورد عبر هذا التطبيق

في هذه الخطوات السهلة والبسيطة سنتعرف على الطريقة الصحيحة لتثبيت تطبيق تزويد المتابعين لحساب انستجرام Niva Follower. فقط اتبع هذه الخطوات واعمل على التطبيق لتحصل على متابعين يصل عددهم إلى 5 ألاف متابع وأزود من ذلك بكثير.

خطوات زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا عبر تطبيق Niva Follower

في البداية، قم بالدخول من خلال الرابط في الأسفل إلى الموقع الرسمي الخاص بتثبيت تطبيق زيادة متابعين ولايكات انستجرام Niva Follower. ومن ثم انقر على خيار Download من أجل بدء التثبيت.

تحميل التطبيق

تطبيق Niva Follower

الآن، بعد تثبيت التطبيق في هاتفك، قم بفتح التطبيق ومن الصفحة الرئيسية انقر على خيار تسجيل الدخول في الأسفل عبر حساب Instagram.

تطبيق Niva Follower 1

الخدعة هنا في أننا سنقوم بإنشاء حساب انستجرام عشوائي غير مهم. ومن ثم قم بتسجيل الدخول إلى هذا الحساب عبر تطبيق Niva Follower.

تطبيق Niva Follower 2

من أجل بدء تجميع النقاط في التطبيق لتحويلها إلى متابعين بشكل تلقائي، انقر على أيقونة الروبوت في الأسفل وسيبدأ بتجميع النقاط تلقائيًا لك بدون تدخل منك.

تطبيق Niva Follower 3

وبهذا سيبدأ التطبيق بجمع النقاط ومتابعة الآخرين نيابة عنك. فكل ما عليك هو الاستمرار في استخدام الهاتف، والدخول مرة أخرى إلى التطبيق في حين أنك قمت بجمع عدد نقاط كافي.

تطبيق Niva Follower 4

طلب المتابعين لحساب انستجرام الأساسي

بعد تجميع عدد كافي من النقاط، يمكنك طلب متابعين لحسابك الأساسي من خلال النقر على خيار الصفحة الرئيسية من الشريط في الأسفل. ومن ثم من القائمة التي ظهرت لك انقر على خيار طلب للآخرين.

تطبيق Niva Follower 5

الآن، قم بالبحث عن حسابك الأساسي الذي تريد زيادة متابعين انستقرام له وذلك. من خلال ادخال اليوزر الخاص بالحساب، ومن ثم انقر على خيار بحث.

تطبيق Niva Follower 6

الآن حدد حسابك من الخيارات التي ظهرت لك، وتذكر أنه يجب أن يكون حسابك عام وليس خاص. حتى تتوصل على متابعين انستجرام بدون أي خطورة على حسابك.

تطبيق Niva Follower 7

هنا يمكنك أن تنقر على خيار اطلب متابعًا، وذلك من أجل تحدد عدد المتابعين الذين تريد تزويد حسابك بهم، وذلك على حساب عدد النقاط لديك.

يمكنك الآن طلب المتابعين الذين تريد طلبهم، ومن ثم انقر على خيار ترتيب لبدء ارسال المتابعين إليك.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا

 

وبهذا، ستلاحظ أنه قد تم بدء ارسال المتابعين إليك بدون أي مشاكل تذكر. ويمكنك تكرار تجميع النقاط وارسال المتابعين بالعدد الذي تريد.

زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا 2

تطبيق زيادة متابعين ولايكات انستقرام مجانًا بدون باسورد Niva Follower سهل في الاستخدام. وبه العديد من الطرق لزيادة النقاط بكل سهولة يمكنك اكتشافها داخل التطبيق بمجرد استخدامه.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.