نصائح مهمة لكل منشئ محتوى مبتدئ في انستقرام Instagram

أصبح Instagram منصة مهمة للترويج للأعمال التجارية والفنانين والمبدعين. مع 500 مليون مستخدم شهريًا ومجتمع إبداعي مزدهر، يعد Instagram مكانًا مثاليًا لبناء علامتك التجارية واستهداف جمهور مهتم بمجال تخصصك. ومع ذلك، قد يكون من الصعب أن تصبح منشئ محتوى في انستقرام. عند إدارة عدة حسابات والتوصل باستمرار إلى محتوى جديد يمكن أن يصبح مستنزفًا في بعض الأحيان.

من المهم أن تجد طرقًا للحفاظ على نمو شغفك وإنتاج صور عالية الجودة دون الشعور بأنك تقوم بعمل روتيني. فإذا كنت تفكر في إنشاء حساب Instagram خاص بك أو لديك حساب بالفعل، فاقرأ للحصول على نصائح حول كيفية الازدهار كمنشئ محتوى في Instagram دون أن تواجه أي صعوبات في هذه العملية.

نصائح مهمة لكل منشئ محتوى مبتدئ في انستقرام Instagram

هذه النصائح التي سنقدمها لكم من خلال موقع عربي تك ما هي إلا نصائح التزم بها أشهر صانعي المحتوى في منصة Instagram في بدايتهم. لهذا قم باتباعها وستجد أنك تحصل على نتائج أنت راضٍ عنها.

تعرف على ما يصلح وما لا يصلح في انستقرام

قبل التعمق في Instagram، خذ بعض الوقت لفهم أنواع الصور التي تميل إلى الأداء الجيد على هذه المنصة. يدور انستقرام حول المحتوى المرئي، لذلك تميل المشاركات ذات المرئيات المذهلة إلى أن تكون أكثر نجاحًا. حيث تعتبر الصور التي تتضمن لقطات نمط الحياة أو الطبيعة أو المنتجات أو صور السفر مثالية لهذه المنصة. فيميل مستخدمو Instagram إلى الإعجاب بالصور الساطعة عالية التباين التي تلتقط اللحظات الجميلة بجودة عالية.

يُعد النشر بشكل منتظم أمرًا ضروريًا كذلك لأي منشئ محتوى مبتدئ في انستقرام يتطلع إلى زيادة عدد المتابعين بشكل كبير. فاستهدف النشر مرة واحدة على الأقل يوميًا، خاصةً عند البدء. وقبل أن تنشر، ألق نظرة على نوع المحتوى الذي يضعه منافسوك. كيف تبدو صورهم؟ عن ماذا يتحدثون؟ ما هي أنواع الوسوم التي يستخدمونها؟ سيساعدك فهم المنشورات الأفضل أداءً على التميز عن الآخرين وتوفير التوجيه الكامل لصفحتك الشخصية.

اعتنِ بنفسك لأنك أنت الأساس في Instagram

يعد بدء حساب Instagram أمرًا مثيرًا، ولكنه قد يكون أيضًا مرهقًا بشكل لا يصدق. يمكن أن تؤثر إدارة حسابات متعددة وابتكار محتوى جديد باستمرار على صحتك العقلية. لتجنب الإرهاق والشعور بالإرهاق، من الضروري الاهتمام بصحتك العقلية والجسدية. هناك العديد من المبدعين الذين عانوا من مشاكل صحية عقلية خطيرة، مثل الاكتئاب أو القلق، بسبب ضغوط عملهم.

هذه المشكلات شائعة في أي مجال إبداعي، ولكن يمكن تضخيمها على Instagram بسبب التوقعات غير الواقعية التي يضعها بعض المستخدمين على أنفسهم. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أبدًا تحقيق نجاح أو شعبية مستخدمي انستقرام الآخرين. لكن من المهم أن تعتني بنفسك وتفهم أنه لا يوجد شخص كامل.

لا تخافوا من التعاون مع المستخدمين الآخرين

لا تخافوا من التعاون مع المستخدمين الآخرين في انستقرام

مع وجود العديد من المبدعين على Instagram، قد يكون من الصعب أن تبرز وسط هذا الحشد الكبير. ومع ذلك، فإن إحدى الطرق لتعزيز إبداعك واكتساب متابعين هي التعاون مع صانعي محتوى انستقرام آخرين في مجال تخصصك. يمكنك تجربة التعاون مع منشئي محتوى آخرين من خلال تبادل الصفحات أو استضافة تحدي الصور أو التعاون في محتوى فريد مثل انشاء نشاط تعاوني في انستقرام.

لا يساعدك التعاون مع منشئي المحتوى الآخرين في Instagram على توسيع شبكتك وعلامتك التجارية فحسب، بل يوفر أيضًا منفذًا إبداعيًا ممتعًا وجذابًا. يمكن لهذه الشراكات أن تتجاوز الآخرين في Instagram أيضًا. حيث أنشأ العديد من المبدعين صداقات طويلة الأمد تضمنت حضور الأحداث وإنشاء سلع مشتركة لمتابعيهم. كما يعد التعاون مع الآخرين طريقة ممتازة لتلقي التعليقات على المحتوى الخاص بك وإجراء اتصالات جديدة في مجال عملك.

ضع روتينًا وقم بالالتزام به في Instagram

ضع روتينًا وقم بالالتزام به في Instagram

يتطلب أن تصبح منشئًا ناجحًا أكثر من مجرد فتح Instagram كل يوم وتأمل ظهور المتابعين بطريقة سحرية. أنت بحاجة إلى روتين يناسبك ونمط حياتك حتى تتمكن من الحفاظ على ثباتك بينما تشعر أيضًا بالرضا. ربما سمعت عبارة “الثابت الوحيد هو التغيير”. هذا صحيح بشكل خاص عندما تحاول إنشاء حساب انستقرام جديد والبدء فيه.

يمكنك تجربة أنواع مختلفة من المحتوى، أو تغيير جدول النشر الخاص بك، أو تجربة علامات تصنيف جديدة. كل هذه الأشياء مهمة للنمو، لكن الاتساق ضروري للحفاظ على عقلك. ستحتاج إلى العثور على روتين يمكنك الالتزام به، حتى لو تغير قليلاً من شهر لآخر. لا يمكنك أن تتوقع أن تكون مبدعًا ومنتجًا كل يوم إذا لم تكن لديك فكرة عما ستفعله بعد ذلك.

تعرف على قيمتك

تعرف على قيمتك في انستقرام

بصفتك منشئ محتوى في Instagram، فأنت في وضع فريد لتقديم قيمة لمتابعيك ونظرائك في المجال. يمكنك القيام بذلك من خلال محتوى متسق وعالي الجودة، مثل قصص Instagram المفيدة أو التعليقات المدروسة على المنشورات. ومع ذلك، في مرحلة ما، قد تصادف شخصًا لا يحترم مكانتك في الصناعة. كما قد يكون هذا مستخدمًا يتحدى مهاراتك باستمرار أو يحاول شخصًا تمزيق هوية صفحتك.

Instagram عبارة عن منصة تتيح للمبدعين والمستخدمين التفاعل عن كثب أكثر من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، والتي يمكن أن تكون نعمة ونقمة في ذات الوقت. من المهم أن تعترف بقيمتك كمنشئ وأن تعلم أنه ليس لديك ما تثبته لأي شخص. لست مضطرًا للرد على كل تعليق أو الرد على المتصيدون. إذا كان المستخدم مسيئًا حقًا، فيمكنك إبلاغ Instagram به وسيتم التعامل معه.

Advertisements

التعليقات مغلقة.