هل تواجه مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة، أو تكرار التشغيل تلقائيًا؟ إليك الحل!

برنامج iMyFone Fixppo

واحدة من المشاكل المُقلقة التي واجهت ولا زالت تواجه عدد كبير من مستخدمي هواتف الآيفون، هو أن هاتف الآيفون يستمر بإعادة التشغيل تلقائيًا، أو تعليق الآيفون على التفاحة. الأسباب كثيرة ولكن الحلول من الممكن أن تكون محدودة وذلك يرجع إلى أن نظام الـ iOS محدود التطبيقات التي تساهم في حل المشكلة. ولكن في هذا الموضوع أحضرنا لكم تطبيق وبرنامج احترافي لحل مثل هذه المشاكل في هاتف الآيفون وهو iMyFone Fixppo. حيث سنتعرف على هذا البرنامج أكثر وما يمكن أن يقدمه من حلول مفيدة ومؤكدة.

برنامج iMyFone Fixppo الأفضل لحل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة

يقدم موقع  iMyFone الكثير من الحلول على الصعيد التقني بخصوص الهواتف الذكية سواء هواتف الأندرويد، أو حتى هواتف الآيفون التي تعمل نظام الـ iOS. لكن ما واجهه المستخدمين مؤخرًا هو تعليق هاتف الآيفون على شعار التفاحة أو شعار شركة Apple. ولهذا كانت شركة iMyFone لذلك بالمرصاد وقامت بتوفير الحل للمستخدمين. ذلك من خلال تقديم برنامج خاص بها وهو برنامج iMyFone Fixppo والقادر على إصلاح غالبية مشاكل نظام الـ iOS.

برنامج iMyFone Fixppo

إذا كنت من الأشخاص الذين واجهوا مؤخرًا مشكلة في هاتف الآيفون أي مشكلة كانت فبرنامج iMyFone Fixppo قادر على حل تلك المشكلة. حيث أنه يقدم ثُلَّة كبيرة من الحلول للكثير من مشاكل نظام الـ iOS، بل وأنه يعمل على تجنيبك الذهاب إلى أي مركز صيانة مختص من أجل حل مشاكل هاتف الـ iPhone. فهو مركز صيانة متكامل خاص بك وسيجعل منك شخص محترف في صيانة الهاتف وحل مشاكله. إلى جانب ذلك فهو يساعدك على إعادة تعيين أجهزة Apple، كما ويسمع بوضع الهاتف في وضع الاسترداد والخروج منه بنقرة واحدة.

أهم ما نريد إخبارك به عزيزي المتابع أن هذا البرنامج الخاص بشركة iMyFone التقنية أنه يتميز بتشكيلة مهمة من المزايا. أهم تلك المزايا هي:

  • آمن 100% وذلك بإشادة من الخبراء في مجال الأمن.
  •  كما وأنه سهل جدًا في الاستخدام بدون أي تعقيدات تذكر لحل أي مشكلة تريد في كلٍ من iOS/iPadOS/tvOS. كما ويوفر دليل لطريقة استخدام البرنامج يمكنك الولوج إليه من هنا.
  • يوفر برنامج iMyFone Fixppo تقنية حصرية خاصة به لحماية خصوصيتك، بل والحفاظ على بياناتك من الفقدان.
  • من ناحية توفير الأموال، فهو أرخص بكثير من أسعار الصيانة في مراكز الصيانة.

ما هي الحلول التي يقدمها برنامج iMyFone Fixppo؟

إن قلتُ لكَ بأن البرنامج يوفر حلولًا لا حصر لها لمشاكل هاتف الآيفون التقنية بشكل عام. والتي تكون على مستوى النظام بالتحديد، فلا أبالغ فعلًا بذلك. فكل ما يمكن لك أن تتخيله من مشاكل فبرنامج الصيانة الشهير iMyFone Fixppo قادر على حلها. ولا سيما المشكلة الأكبر التي ظهرت بعد تحديث نظام iOS 15، وهي أن يبقى هاتف الآيفون عالق على شعار التفاحة Apple، أو تعليق تحديث الآيفون. وكذلك مشكلة إعادة تشغيل الهاتف من تلقاء نفسه وهنا في الأسفل فيديو توضيحي لحل هذه المشكلة الأخيرة.

ليس هذا فحسب بل هناك قائمة كبيرة من الحلول الأخرى لمشاكل مزعجة في هاتف الـ iPhone. وفي الصورة التوضيحية أدناه الحلول للمشاكل التي يقدمها برنامج iMyFone Fixppo.

ما هي الحلول التي يقدمها برنامج iMyFone Fixppo

خطوات حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة عبر برنامج iMyFone Fixppo

يتسبب تعليق تحديث الآيفون الجديد بالكثير من القلق والمشاكل للمستخدم، مما يجعله يفكر ألف مرة للرجوع إلى الإصدار السابق من النظام. فمشكلة تعليق الآيفون على شعار التفاحة أو أن يقوم بالإغلاق والتشغيل مرات عديدة دون الوصول إلى الشاشة الرئيسية، هي من أكثر مشاكل إصدار iOS 15 شيوعًا. بل ونجد أن هذا الأمر يمتد إلى الإصدارات التالية. لكن إذا كنت قد قمت بتنزيل برنامج iMyFone Fixppo في حاسوبك، فهذه الخطوات الصحيحة لحل مشكلة هاتف الآيفون معلق على التفاحة عند إعادة التشغيل:

أولًا، قم بتنزيل برنامج iMyFone Fixppo على حاسوبك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows  أو حتى MAC. حيث يمكنكم تنزيل البرنامج للحاسوب من خلال الموقع الرسمي iMyFone إما مجانًا أو من خلال الاشتراك للحصول على كافة المزايا المدفوعة.

تنزيل برنامج IMYFONE FIXPPO للويندوز

تنزيل برنامج IMYFONE FIXPPO للماك

الآن، عند الدخول إلى البرنامج، قم بتوصيل هاتفك بالحاسوب ليتعرف عليه البرنامج. هناك عدة أوضاع مناسبة لإصلاح المشكلة في هاتفك. لكن من أجل حل مشكلة تعليق الآيفون على شعار آبل، أو إعادة التشغيل تلقائيًا، اختر الوضع القياسي.

حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة

بعد توصيل الهاتف وهو مغلق بالحاسوب، سيطلب منك البرنامج تشغيل الهاتف في وضع الاسترداد. فكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي يعرضها لك الدليل الخاص بالبرنامج.

حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة 1

سيتم نقلك الآن إلى صفحة أخرى جديدة سيقوم من خلالها البرنامج بالتعرف على نوع الهاتف وكذلك إصدار نظام التشغيل. وبعدها اضغط على خيار تحميل كما هو ظاهر لك.

حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة 2

في الخطوة التالية وبعد اكتمال التنزيل، انقر على زر ابدأ من أجل إصلاح مشكلة توقف هاتف iPhone على شعار التفاحة، وكافة المشكلة الأخرى التي تواجهها في الهاتف. وما هي إلا دقائق معدودة وسيبدأ الهاتف بالإصلاحات. وستجد أنه انتهى من إصلاح كافة المشاكل لك بدون أي مشاكل.

حيث سيتم إعادة تشغيل الهاتف، وستجد أن كافة المشاكل التي كنت تعاني منها، قد تم حلًّها تمامًا. وذلك بفضل برنامج iMyFone Fixppo، كما أنك لن تفقد أي من بيانات هاتفك على الإطلاق.

حل مشكلة تعليق الآيفون على التفاحة 3

ما هو الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة لبرنامج iMyFone Fixppo؟ وهل أنصح بشراء النسخة المدفوعة؟

بالتأكيد كل برنامج يمتلك إصدارين مدفوع والآخر مجانًا، فإن بعض الميزات المدفوعة لن تجدها في النسخة المجانية على الإطلاق. ولهذا لا بد من القيام بالترقية للاستفادة من الخدمات والمزايا المدفوعة. ولهذا أنصح دائمًا بأن تقوم بشراء النسخة المدفوعة من برنامج iMyFone Fixppo لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج ومميزاته بدون أي قيود.الفرق بين النسخة المجانية والمدفوعة لبرنامج iMyFone Fixppo

 

كما أنه من المجدي جدًا أن يتم استخدام النسخة المدفوعة عن المجانية وستغنيك تمامًا عن أي محل صيانة لحل مشاكل هاتف الآيفون بنقرة زر واحدة. ولا سيما مشكلة تعليق تحديث الآيفون، وكذلك مشكلة تعليق الآيفون على شعار التفاحة وتكرار إعادة تشغيل الـ iPhone بدون تدخل منك. وغيرها الكثير من المشاكل الأخرى.

رابط موقع البرنامج

IMYFONE FIXPPO

 

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.