أخبار الموبايلات

Advertisement

تعرف على هذه الطريقة الجديدة لتحويل الأموال من حسابك البنكي مباشرة نحو حسابك على باي بال

جميع مستخدمي باي بال Paypal يعرفون أن الدور الأساسي الذي يقوم به و هو إرسال و إستقبال الأموال، لكن ذلك يكون فقط من حساب لآخر، و لا يمكن إرسال الأموال من البطاقة إلى باي بال، الأمر الذي لم يفسر أحد من قبل، و يمكنك التعرف على ذلك من خلال بحث بسيط على موقع غوغل، لكن بعد هذه المقالة سيكون ذلك قد أصبح من الأشياء المتاحة على Paypal، فكل ما عليك فعله هو إتباع بعض الخطوات البسيطة، و التي يمكن لأي شخص يملك حسابا على البايبال فعلها.

حسابك على باي بال

أول شيء عليك القيام به، هو الدخول إلى حسابك على باي بال و تقوم بتغيير اللغة الموجودة فيه إلى اللغة الإنجليزية، كي يكون الشرح بسيط و مفهوم للجميع، بعد ذلك، ستقوم بالضغط على Send & Request Payments الموجودة في القائمة العلوية في موقع الباي بال، ثم سيوجهك الموقع إلى واجهة بها بعض الخيارات، ستقوم بالبحث عن الخيار الذي يحمل إسم invoice و بعد ذلك ستقوم بالضغط عليه.

بعد القيام بتلك الأشياء، سيوجهك الموقع إلى مكان إدارة الفاتورة الخاصة بك، فكل ما عليك فعله الآن هو الضغط على Create لتقوم بإنشاء فاتورة جديدة.

بعد ذلك ستقوم بإعداد الفاتورة الخاصة بك، حيث ستقوم بكتابة الإيميل الخاص بك أمام Bill to، و أيضا عليك بكتابة الثمن الذي تريد تحويله من بطاقتك البنكية إلى حسابك على باي بال، مثلا أنت تتوفر على 5 دولار في البطاقة الخاصة بك، ستقوم بكتابة 5 أسفل كلمة Price، ثم بعد ذلك ستقوم بتغيير العملة إلى USD و ذلك ليعمل معك الأمر بدون أي مشاكل.

بعد قيامك بكل تلك الأشياء، الآن ستنتظر قليلا و ستصلك رسالة على الإيميل الذي أدخلته أمام Bill to ، ستجد فيها الفاتورة التي يجب دفعها عن طريق البطاقة، فكل ما عليك فعله هو الضغط على View and Pay invoice ، لتقوم بدفع الفاتورة من البطاقة إلى الباي بال الخاص بك.

ثم سيحولك إلى موقع الباي بال، حيث سيعرض لك كافة معلومات الفاتورة، فعليك بالضغط على Pay لتقوم بالتوجه إلى صفحة الدفع، لتقوم بتحويل أموالك من البطاقة المصرفية إلى الباي بال.

بعد عمل كل هذه الأشياء، الآن سيحولك الموقع إلى قائمة pay with debit or credit card، التي يجب عليك إدخال بياناتك فيها كإسمك و عنوانك و بطاقتك البنكية، و بعد ذلك ستقوم بالضغط على Agree & Pay، و بهذه الطريقة ستكون قد حولت أموالك بكل بساطة و و بطريقة سهلة جدا.

مبروك عليك أخي الكريم، لقد حولت أموالك من البطاقة البنكية مباشرة نحو الباي بال الخاص بك، بطريقة سهلة و مجانية في نفس الوقت، أرجو أنك إستفدت من هذه المقالة البسيطة، و المزيد في الطريق إن شاء الله.

Advertisement

4 تعليقات
  1. مسفر يقول

    يااخوي اواجهه مشكله عندما حاولت تجديد اشتراكي عن طريق حسابي في باي بال تم طلب فيزا و ع حسابي لم اقم بأضافة فيزا لكي اتمكن بالدفع بواسطة باي بل نفسه و لا اريد بواسطة الفيزا ماهي المشكلة و الحل

    1. زكرياء زكرياء يقول

      إليك حل مبسط جدا أخي، فلحل هذا المشكل ستحتاج إلى إضافة بطاقة إلى حسابك لكي تتمكن من الشراء، لكن يمكنك إضافة بطاقة وهمية لحل المشكل، و لعمل ذلك ستحتاج إلى أن تشاهد هذا الفيديو لأحد الإخوان العرب : https://www.youtube.com/watch?v=UBB0JoPOWsA أو يمكنك مشاهدة هذا الفيديو باللغة الإنجليزية : https://www.youtube.com/watch?v=hYgEueVqPqw و إن كان هناك أي سؤال فلا تتردد في طرحه.

  2. حسن يقول

    كلام غير صحيح هذي برسوم 0.049 % +0.3 $

    1. زكرياء زكرياء يقول

      لا يا أخي 0.3$ هو فقط مثال فيمكنك لإدخال ما تشاء حتى 100$

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد