عربي تك
التقنية بعيون رقمية

تعرف على كلمات السر المحفوظة على الهاتف لشبكات الـ Wifi التي تتصل بها بشكل تلقائي

ان كنت تحتفظ بكلمات السر الخاصة بالشبكات اللاسلكية الخاصة بالمقربين منك ويعمل هاتفك الجوال على الاتصال بها بشكل تلقائي كلما زرت اخ او عم او بيت صديق او في مركز العمل او اينما كان, فلابد وانك ستواجه بعض الصعوبات وبعض الحرج ان قمت باعادة تهيئة هاتفك الجوال ومسح كل مافيه من كلمات السر الخاصة بتلك الشبكات اللاسلكية او عند شرائك لهاتف جديد.
عليك ولاشك ان تعيد طلب كلمة المرور لكل شبكة واعادة حفظها من جديد.

ليس من سبيل لتتعرف على هوية كلمات السر للشبكات اللاسلكية المحفوظة لديك ضمن ملفات نظام التشغيل اندرويد, لتتمكن من تدوينها جانبا واستخدامها لاحقا, الا ان لتطبيق WiFi Key Recovery كلام اخر في هذا الشأن حيث سيعمل على استخلاص اسماء الشبكات اللاسلكية المحفوظة مسبقا على هاتفك الجوال وعرض كلمات السر الخاصة بها.

بطبيعة الحال ولكون التطبيق سيعمل على الولوج الى ملفات النظام بحثا عن تلك الكلمات فان الامر يتطلب صلاحية الروت Root لتنفيذ هذه المهمة, على ذلك وان كان هاتفك الجوال بصلاحية الروت ستتمكن من ذلك شريطة ان يكون يعمل الهاتف بنظام اندرويد 5.1.1 او اعلى.
دون هذا الاصدار سيعمل التطبيق WiFi Key Recovery على عرض كلمات المرور بحالتها المشفرة التي لاتقدم ولاتأخر.

لتحميل التطبيق WiFi Key Recovery

WiFi Key Recovery

635627990130645714عند تثبيت التطبيق وتشغيله, اعمل على منحه صلاحية الروت ليعمل بشكل فورى على عرض قائمة باسماء جميع الشبكات اللاسلكية المحفوظة لديك والتي قمت بالاتصال بها بشكل ناجح في السابق متبوعة بكلمة السر لكل شبكة.

بالضغط على اسم الشبكة, يمكنك حفظ او نسخ كلمة المرور Copy Password واستخدامها من جديد متى كنت بالقرب من هذه الشبكة. كما ويمكنك حفظ جميع الشبكات وكلمات السر بهيئة ملف نصي للاستخدام اللاحق Export او مشاركة الملف مع الاصدقاء ان شئت او بارسالها الى هاتفك الجديد.

635627998562364586

قد يهمك :   كيف تغير شاشة اللابتوب في حالة إنكسارها

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان