تحميل افضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة لعام 2021

هل تبحث عن أفضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة من أجل تشغيل الألعاب والتطبيقات على الحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز؟ بالتأكيد أنت من عشاق لعبة ببجي موبايل او فري فاير أو أي من الألعاب الأخرى وتسعى لتجربتها على الحاسوب بدلًا من الهاتف. ولهذا نجد أن المحاكيات في الفترة الأخيرة قد انتشرت بشكل كبير وواسع في الانترنت. وبدأت تجد الكثير من العناوين الخاصة بمحاكيات نظام الأندرويد. لكن في حال كان جهاز الحاسوب ذا مواصفات متواضعة فلا بد أنك ستبحث عن افضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة. وهذا ما سنتحدث عنه بالتحديد في هذا الموضوع. تابع معنا.

تحميل افضل محاكي اندرويد للأجهزة الضعيفة لعام 2021

هذه القائمة من المحاكيات الخاصة بنظام الـ Android تناسب ليس فقط الأجهزة الضعيفة، بل تناسب أيضًا الأجهزة ذات المواصفات المرتفعة وبجودة أعلى أيضًا. لذلك يكفي فقط أن تجعل هذه المحاكيات مرجع لك في كل مرة ترغب فيها بتشغيل أي من تطبيقات الأندرويد على الحاسوب.

محاكي BlueStacks

محاكي BlueStacks

يعتبر محاكي BlueStacks هو محاكي Android يركز على الألعاب ويقدم مجموعة متنوعة من الأدوات ليس فقط لتحسين تجربة المستخدم عند لعب أي لعبة، ولكن أيضًا لضمان أفضل أداء ممكن عند القيام بذلك. يتبع الإصدار الأحدث من هذا المحاكي، BlueStacks 5، نفس المبدأ، ولكنه يدور أيضًا حول الخفة والسرعة، ويتميز بأداء سريع وسلس وبعض من أقل أوقات بدء تشغيل التطبيقات، مع ضمان استمرار الوصول إلى الأجهزة المنخفضة والعمل عليها.

BlueStacks مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام، بدون إعلانات على الإطلاق، ولا يتطلب أي عملية خاصة للتثبيت والتشغيل. ما عليك سوى تشغيل المثبت واتركه ينتهي من التثبيت، وبالتالي ستكون جاهزًا للعمل عليه. يحتوي هذا المحاكي أيضًا على أدوات لتحسين وظائفه، مثل Instance Manager لتشغيل مثيلات وألعاب متعددة في نفس الوقت؛ وكذلك أداة تعيين المفاتيح لتخصيص عناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح بحرية في أي لعبة. ووضع Eco لتقليل استهلاك الموارد للمحاكي وتحسين أدائه، لا سيما على أجهزة الكمبيوتر المنخفضة الجودة، وكل ذلك من بين أشياء أخرى كثيرة.

تحميل المحاكي

محاكي LDPlayer

محاكي LDPlayer

إذا كنت ترغب في تثبيت محاكي أندرويد خفيف الحجم يختص بممارسة الألعاب الخاصة بنظام الأندرويد فأنصحك بإلقاء نظرة على محاكي LDPlayer. فما يميز هذا المحاكي هو سرعته واستقراره أثناء تشغيل الألعاب والتطبيقات بشكل عام. فهو معروف لدى الكثيرين أن المحاكي مختص في ممارسة ألعاب الأندرويد من خلال الحاسوب مباشرة. كما وأنه يدعم وضع المهام المتعددة، وذلك لتشغيل نفس اللعبة في أكثر من نافذة.

الجميل في محاكي LDPlayer هو دعمه لكافة أنظمة التشغيل ويندوز ابتداءًا من ويندوز 7 إلى ويندوز 11. كذلك فإنه لا يحتوي على الإعلانات أي أنه مجاني تمامًا. كما أنه آمن على النظام لديك ولا يضم أي برامج تجسس خطيرة. عندما نأتي لمقارنته بأي من المحاكيات الأخرى، فإنه يتفوق عليه في السرعة الفائقة لتشغيل أي من ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر.

تحميل المحاكي

محاكي Leapdroid

محاكي Leapdroid

أولاً، يستحق أن يوجد محاكي Leapdroid ضمن أحد أفضل برامج محاكاة اندرويد الأخف للحاسوب. ويمكن القول إنه وافد جديد يستحق أن يتم إلقاء نظرة عليه. تشمل مزايا هذا المحاكي أن يكون مجهزًا بالعديد من التعديلات والتحسينات بحيث يمكن تشغيله بسلاسة، مع دعم كبير للألعاب والتطبيقات إلى حد ما. ومن المثير للاهتمام، أنه يمكنك تشغيل لعبتين جنبًا إلى جنب حتى تتمكن من لعب نفس اللعبة بحسابات مختلفة في شاشة عرض واحدة. لذلك لا داعي للقلق بعد الآن! لنقم بتنزيل محاكي الأندرويد صغير الحجم هذا للأجهزة الضعيفة!.

تحميل المحاكي

محاكي MEmu

محاكي MEmu

تم تصميم هذا المحاكي أيضًا لممارسة الألعاب والتطبيقات الخاصة بنظام الاندرويد على أجهزة الكمبيوتر المكتبية ذات المواصفات المنخفضة. وهو يشتمل على مواصفات تسهل تجربة ألعاب سريعة وخالية من المتاعب مثل تعيين لوحة المفاتيح وتخصيصها. الحد الأدنى لمتطلبات مواصفات سطح المكتب مماثلة للتطبيقات الأخرى مثل 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو معالج Intel أو AMD، وغيرها من المتطلبات التي تتوفر في أدنى أجهزة الحاسوب هذه الأيام. يوفر MEmu أداء عالي السرعة حتى في حالة تطبيقات الإنتاجية الخاصة بنظام الـ Android.

كما يسمح بتعيين موقع افتراضي على الخرائط وذلك لاستخدام التطبيقات والألعاب بكل حرية دون مشكلة قيود الموقع الجغرافي. أفضل جزء في MEmu هو أنه متوافق مع كل من كروت رسوميات AMD و Nvidia. ومع ذلك، فإن هذا التطبيق الجديد نسبيًا يتخلف من حيث الرسومات. أيضًا، إصدار Android الذي يدعمه قديم جدًا. حيث يأتي مع Kitkat ويمكن ترقيته إلى Lollipop5.1.1. على الرغم من هذه العيوب، يعمل MEmu جيدًا كمحاكي Android للأجهزة الضعيفة، ويتنافس مع أمثاله Bluestacks و Nox. يمكنك تثبيت محاكي MEmu من موقع الشركة مباشرة بحجم صغير جدًا.

تحميل المحاكي

محاكي Andy

محاكي Andy

محاكي الأندرويد هذا صغير الحجم تمامًا، والذي يمنح المستخدمين مزيدًا من المرونة لاستكشاف المزيد من ميزات نظام الـ Android. تشمل مزايا محاكي Andy دعم واجهة الأندرويد بشكل كامل، كما ويمكنه جعل الهاتف الذكي بمثابة وحدة تحكم في الألعاب عن طريق توصيله عبر اتصال Bluetooth أو WiFi. عندما تم إصداره لأول مرة، واجه محاكي آندي بعض المشاكل. لكنهم تمكنوا من إثبات أنهم أحد أفضل محاكيات الـ Android في عام 2016، بل وحتى إلى يومنا هذا ومناسب تمامًا للأجهزة الضعيفة. ولهذا أنصحك بتجربة المحاكي على جهازك لأنه يستحق ذلك.

تحميل المحاكي

محاكي NOX Player

محاكي NOX Player

يعتبر NOX Player هو محاكي مفيد بنفس القدر يساعد على لعب ألعاب الأندرويد الثقيلة مثل PUBG على جهاز الحاسوب حتى الضعيف. إنه يحاكي هاتف الأندرويد أو الجهاز اللوحي ويسمح لك بتشغيل أي تطبيق تقريبًا على سطح المكتب أو جهاز يعمل بنظام Windows أو MAC. كما أنه يتميز بشريط خاص حيث يمكنك من الوصول إلى خدمات المحاكي بشكل كامل وبسلاسة.

محاكي نوكس بلاير مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي إعلانات دعائية على الإطلاق. لذلك، فهو تطبيق ألعاب حقيقي متاح لكل من Windows و Mac. تمامًا مثل المحاكيات الأخرى، يمكن للمستخدمين تعيين اختصارات للوحة المفاتيح عبر قائمة اختصارات المحاكي. كما ويمكن للمستخدمين أيضًا تسجيل عمليات الألعاب الخاصة بهم بمساعدة المسجل الافتراضي. الكثير من المزايا التي لا تنتهي في محاكي اندرويد هذا ستسحرك حقًا.

تحميل المحاكي

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.