تحميل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر . وهنا نتحدث تحديدا عن المحاكي بلوستاك، وهو المحاكي الاكثر شهرة عن باقي المحاكيات الآخرى. ويوجد العديد من البرامج المحاكية لنظام الاندرويد، نذكر منها سمارت جاجا، وهو المحاكي الذي بامكانه تشغيل الالعاب الثقيلة على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة. ولكنه غير مناسب بعض الشيء لتشغيل الكثير من التطبيقات. لذلك، أنصحك عزيزي القاريء بتحميل المحاكي bluestacks. فهو المحاكي الافضل والاشهر للاندرويد، وبامكانه تشغيل كل تطبيقات والعاب الاندرويد على شاشة الكمبيوتر الخاص بك.

حمل الأن محاكي الاندرويد بلوستاك، واستمتع بكل تطبيقات والعاب الاندرويد على شاشة الكمبيوتر، والتي هي حتما افضل من شاشة الهاتف من حيث الحجم والدقة. كما يمكنك تصفح الموقع المميز دائما عربي تك. فهذا الموقع مليء بالشروحات والأخبار التقنية لتطلع على كل ماهو جديد فيما يخص هواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر كذلك. ومن المواضيع الهامة التي انصحك بالاطلاع عليها في هذا الموقع فيديو يوضح الشكل المتوقع لنظام IOS 14. وطريقة حفظ حالات واتس على الهاتف.  وغيرها من الشروحات والمواضيع الآخرى التي انصحك بالاطلاع عليها. والأن، ادعوك لتحميل بلوستاك من خلال الاسطر التالية.

شارك بالنشر على مواقع التواصل

تحميل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر (بلوستاك)

وكما اوضحت لك عزيزي القاريء من خلال السطور السابقة، فإن برنامج محاكي الاندرويد (بلوستاك)، هو افضل برامج محاكاة الاندرويد على اجهزة الاندرويد. ونقدم لك رابطا مباشرا للتحميل من خلال الموقع الرسمي للمحاكي. كما أن هذا الاصدار الذي نقدمه هو اصدار يتوافق مع معظم اجهزة الكمبيوتر وانظمة الويندوز. ولن يتوقف الأمر عند هذا الحد، ولكن سنقدم لك فيما بعد وفي هذا المقال طريقة تثبيت وتشغيل المحاكي بلوستاك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكي تتمكن من الاستفادة منه بنسبة 100%. قم بتحميل BlueStacks الأن من خلال الرابط التالي.

Download

كيفية ثبيت برنامج بلوستاك على جهاز الكمبيوتر

أولا: قم بتحميل البرنامج

محاكي-اندرويد

انقر على الرابط أعلاه، وسوف تتمكن من تحميل برنامج bluestacks مجانا برابط مباشر. وفي وفي الصورة تجد الصفحة الرئيسية لموقع البرنامج الرسمي، إذا دخلت عليها فسوف تستطيع تحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في منتصف الشاشة. وهو مدون بإسم “Download BlueStacks”.

ثانيا: انقر على كلمة “تحميل بلوستاك”

محاكي-اندرويد

وهي امتداد للخطوة السابقة. حيث إذا وجدت النسخة العربية للموقع الرسمي للبرنامج، سوف تجد رابط التحميل مدون بإسم “تحميل بلوستاك”. وهذه الخطوة تقوم بدورها بحفظ ايقونة تثبيت الرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثالثا: انقر مرتين على ايقونة تثبيت لرنامج محاكي الاندرويد على جهاز الكمبيوتر (بلوستاك)

محاكي-اندرويد

انتظر قليلا حتى ينهي برنامج محاكي الاندرويد بلوستاك تحميله. سوف تتم عملية التحميل خلال لحظات قليلة تختلف مدتها على حسب  سرعة الانترنت التي تصل بها. وعند إنهاء التحميل، انقر على ملف التثبيت الذي ينتهي اسمه بالامتداد exe. وفي بعض المتصفحات يظهر ملف التثبيت في اسفل يسار شاشة المتصفح. وإن لم يظهر، قم بفتحة من خلال المجلد الذي ينزل عليه المفات التي تحملها من النت بشكل افتراضي (C).

رابعا: انقر على ايقونة الموافقة “Ok”

محاكي-اندرويد

وعندما تصل إلى هذه الخطوة من خطوات تحميل افضل محاكي للاندرويد للكمبيوتر. عليك أن تنقر على زر الموافقة على تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر. ستجد هذه الايقونة باسم Ok.

خامسا: انقر على ايقونة Install Now

محاكي-اندرويد

وهنا تنقر على ايقونة الموافقة على التثبيت، حتى تسمح لعملية تثبيت محاكي الاندرويد للكمبيوتر بلوستاك بالبدء على جهازك. وعندما تنتهي عملية الثبيت، فسوف يتم فتح نافذة جديدة. وإن كنت تقوم بتحديث نسخة البرنامج إلى النسخة الاحدث، فقم بالنقر على يقونة Continue ثم انقر على ايقونة Upgrade. وهنا ستمكن منتنزيل الاصدار الاحدث لافضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر.

سادسا: انقر على ايقونة Complete

محاكي-اندرويد

وهنا نصل إلى الخطوة الخاتمة من خطوات تثبيت برنامج بلوستاك (افضل محاكي للاندرويد لجهاز الكمبيوتر). وهنا نستطيع القول أن عملية تثبيت البرنامج قد انتهت، والدليل على ذلك أنه سيتم فتح النافذة الرئيسية للبرنامج بشكل تلقائي. ولكن إن اردت أن تفتح البرناج في اي وقت آخر، فقط افتح القائمة الرئيسية لنظام الويندوز من الشريط الموجود اسفل سطح المكتب عن طريق الايقونة الموجودة في اقصى اليسار. وبالنقر على هذه الايقونة تنبثق القائمة الرئيسية لنظام الويندوز الذي يعمل على جهازك. ومنها اختر “BlueStacks”. وحينها سوف يتم فتح البرنامج.

مميزات تحميل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر  (بلوستاك)

  • قام بتحميل البرنامج اكثر من 2 مليون مستدم على مستوى العالم، وهذا يدل على مدى الثقة فيه.
  • ستعيش اجواء الاندرويد وسلاسة استخدامه من خلال شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • تشغيل كافة الالعاب الثقيلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل ببجي وفورتنيت.
  • يمكنك تشغيل البرنامج على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز ونظام الماك ايضا.
  • تشغيل كافة الملفات الموجودة على جهاز الاندرويد من صور وفيديوهات وتطبيقات والعاب وغيرها.
  • واجهة سهلة الاستخدام وبعيدة عن التعقيد.

عيوب برنامج بلوستاك

  • إذا كنت تعودة على اللمس على الشاشة في لعب الالعاب القتالية مثلا، فسوف تواجه مشاكل في التحكم في الالعاب على جهاز الكمبيوتر.
  • يتمتع بلوستاك بأداء عالي للالعاب، وقد تكون هذه مشكلة بالنسببة لك إن تعودت على اداء معين للعبة معينة على جهازك الاندرويد
  • إن كنت تعودة على رؤية مشاهد الالعاب على الشاشة الصغيرة للهاتف، فسوف تجد صعوبة في البداية في التعود على نفس المشاهد ولكن من خلال بلوستاك على الكمبيوتر ذو الشاشة الأكبر.

مواضيع ذات صلة

افضل محاكي لشغيل العاب الندرويد على الكمبيوتر

Bluestacks 2 يدعم تشغيل أكثر من تطبيق على الكمبيوتر

تشغيل تطبيق Viber على الكمبيوتر

Advertisement

إقرأ أيضًا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.