تحميل برنامج Nox للكمبيوتر برابط مباشر | اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

نتحدث في هذا المقال عن تحميل Nox App Player. وهو برنامج صمم خصيصا لمحاكاة نظام الاندرويد على الكمبيوتر. حيث يمكنك الأن تشغيل الالعاب والتطبيقات الموجودة على جهازك الاندرويد، ولكن هذه المرة على الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. ويعد برنامج nox player من أخف برامج محاكاة الاندرويد على الكمبيوتر. حيث لا يتطلب امكانيات كبيرة لجهاز الكمبيوتر ليتم تشغيله عليه، بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على جهازك. فلن تحتاج إلى ازالة بعض البرامج على جهازك لتستفيد من مميزاته.

وفي هذا المقال نستعرض لكم كل شيء يخص برنامج nox. فبعد قراءتك للسطور القادمة سوف تتمكن من تثبيت البرنامج على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب. كما ستتعلم ايضا كيفية تشغيله. فهل أنت ن عشاق لعبة ببجي؟ ولا تستطيع أن تلعبها على الكمبيوتر الخاص بك؟ فلا داعي للقلق. فبعد أن تحمل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر “Nox App Player” فسوف تستطيع أن تلعب لعبة مثل ببجي موبايل أو فورتنايت أو كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر. وذلك دون الحاجة إلى الدخول في تفاصيل تخص تثبيت تلك الالعاب على الكمبيوتر أو اللاب توب.

Nox App Player

تحميل برنامج Nox للكمبيوتر برابط مباشر

نقدم لك الأن عزيزي القاريء رابط مباشر لتحميل برنامج nox app player على جهاز الكمبيوتر واللاب توب، فهو لرابط الخاص بموقع البرنامج. فبالنقر على الرابط الموجود بالاسفل، فسوف تحمل البرنامج دون الدخول إلى صفحات جانبية أو منبثقة. فقط انقر وتبدأ عملية التحميل على الفور. واستمتع بجهازك الاندرويد معروضا أمامك ولكن على شاشة اكبر وأفضل، وهي شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب. حيث يمكنك الأن تشغيل الالعاب المفضلة لديك أو التطبيقات الهامة من خلال شاشة الكمبيوتر، وكأن الكمبيوتر قد تحول فجأة إلى جهاز اندرويد كبير. وللتحميل انقر على الرابط التالي.

DOWNLOAD NOX APP PLAYER FOR PC

كيفية تثبيت برنامج nox player على الكمبيوتر أو اللاب توب

الخطوة الأولى:

وهي الخطوة المتوقعة عندما تتعامل مع اي برنامج أو تطبيق أو حتى لعبة، وهي خطوة التحميل. والأمر هنا سهل وبسيط، فقط انقر على الرابط الذي تم ادراجه اعلاه لتبدأ عملية التحميل مباشرة. ولن تستغرق عملية التحميل سوى ثواني معدودة حتى يتم تحميل ملف بامتداد exe على جهازك الكمبيوتر، وهو الملف الذي ستبدأ به عملية التثبيت.

الخطوة الثانية:

Advertisements

انتقل إلى المجلد الذي تم تحميل ملف التثبيت عليه. ثم انقر على الملف لتبدأ التثبيت للبرنامج. وبرنامج nox من البرامج التي لا تحتاج إلى خطوات اضافية عن الخطوات المعروفة لتثبيت اي برنامج. ولكن لكي تبدأ خطوات التثبيت، لابد أن توافق على شروط وسياسات البرنامج أولا بالنقر على المربع الصغير الموجود بجوار ايقونة الموافقة، وعندما يتم التعليم بعلامة صح داخل المربع، فأنت هنا توافق على سياسات وشروط البرنامج.

المجلد الذي تم تحميل ملف التثبيت عليه

الخطوة الثالثة:

بعد الموافقة على شروط البرنامج وسياساته، انقر على زر التثبيت install. وهنا تبدأ عملية تثبيت برنامج Nox player. وهذه العملية قد تستغرق بضع دقائق لتتم إلى أخرها. كل مع عليك هو الانتظار حتى تنتهي من تثبيت البرنامج.

install

الخطوة الرابعة:

بمجرد أن تنتهي من عملية تثبيت برنامج Nox app player، انقر على زر البدء للبرنامج “start”. وهو الزر الذي سوف يظهر بمجرد إنتهاء عملية التثبيت للبرنامج على جهازك الكمبيوتر. وبالنقر على هذه الزر، فأنت هنا تسمح للبرنامج بالانطلاق.

start

الخطوة الخامسة:

هنا سوف تتأكد تماما من أن برنامج  NOX قد تم تثبيته بنجاح. ولا تقلق عزيزي القاريء عندما تجد أن البرنامج يأخذ بعض الوقت الذي قد يطول لدقائق أثناء الفتح، لأن في هذا الوقت يقوم البرنامج بإعداد ملفاته لكي يبدا العمل على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب. وحتى ينتهي أيضا من الاعداد الكامل للنافذة الرئيسية له التي يظهر عليها البرامج والتطبيقات التي تم تحميلها وتثبيتها على جهازك الاندرويد.

بداية برنامج  NOX

الخطوة السادسة:

وفي هذه الخطوة سوف نجيب على سؤال هام يدور في ذهنك. هل يقرأ برنامج nox player معلومات التطبيقات والالعاب والملفات التي توجد على جهاز الاندرويد الخاص بي دون أن يحدث اي نوع من أنواع الاتصال؟ والإجابة على هذا السؤال سهلة جدا. وهي أنه من المستحيل ان يقرأ افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر بيانات جهازك الاندرويد دون حدوث اي نوع من انواع الاتصال. وهذه القاعدة تسير بالطبع على اي برنامج محاكي للاندرويد. ولكن يبقى السؤال هنا، كيف يتم التواصل بين برنامج nox  وجهاز الاندرويد الخاص بي؟ وللاجابة على هذا السؤال، تابع معي الفقرة القادمة.

ستجد في البرنامج ايقونة متجر بلاي ستور، فقط انقر عليها وقم بالتسجيل باستخدام حسابك الشخصي الموجود على موقع جوجل. وهو بالتأكيد سيكون نفس الحساب الذي فمت بالتسجيل به على جهازك الاندرويد. وسيصبح هذا الحساب هو حلقة الوصل بين الكمبيوتر وبين جهاز الاندرويد والوسيط بينهما هو برنامج Nox للكمبيوتر. وبعد ذلك يمكنك أن تحمل وتثبت كل التطبيقات والالعاب من خلال متجر جوجل بلاي على برنامج نوكس بلاير وتستمتع بالتطبيقات والالعاب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

متجر جوجل بلاي على برنامج نوكس بلاير

مواضع ذات صلة

افضل محاكي لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل لعبة CITY DACING 3D للاندرويد والكمبيوتر

تحميل افضل محاكي للاندرويد على الكمبيوتر

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا