أخبار الموبايلات

بالأمر الصوتي Stop اوقف عمل المنبه Alarm دون لمسه

ليس كبقية تطبيقات الهاتف المحمول وليس كتطبيق المنبه الافتراضي الذي يتضمنه النظام, فمع تطبيق WakeVoice يمكنك وعن طريق الامر الصوتي ان تعمل على ايقاف المنبه وكتمه متى اخذ رنينه في الصهيل لايقاظك من نومك العميق.

احيانا وبالسهو ننسى ايقاف عمل المنبه اثناء العطل وايام الاجازات ليقوم بدوره بشكله المعتاد صباح كل يوم. وبرغم ان هذا ليس بذنب اقترفه, الا ان اغلبنا لايضيره شيء في كتم صوت المنبه وايقافه بعكس البعض الذي لايتمكن من العودة الى النوم متى استفاق قهرا !!

مع تطبيق WakeVoice وبالامر الصوتي الذي لايحتاج منك الى النهوض من الفراش او ان تحرك ساكنا سوى لسانك, وبأمر المنبه على التوقف عند نطقك لكلمة Stop.
التطبيق يعتمد في عمله على ميزة الاوامر الصوتية المدمجة بنظام الهاتف المحمول, وهي هنا مطوّعة لتخدم عمل هذا التطبيق المجاني والذي يمكنك تحميله وتجربة جدواه معك من متجر جوجل على الرابط التالي:

WakeVoice

Advertisement

Screenshot_20160824-104820ليس هناك من اعدادات خاصة سوى ضبط توقيت المنبه وتعطيل اي منبه اخر تعتمده في هذه المهمة, وان تعمل على تفعيل خيارات التطبيق Speech Synthesis و Voice Recognition ومن ثم الضغط على Test لنطق كلمة Stop بصوتك ليتمكن التطبيق من تنفيذ الامر في الوقت المحدد.

يعرض التطبيق اضافة الى مهامه الرئيسة حالة الطقس في منطقتك ودولتك اضافة الى موجز لاهم الاخبار العالمية.

Stop

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد