عربي تك
التقنية بعيون رقمية

للهواتف بصلاحية الروت

استبدل الـ Emoji لهاتفك الاندرويد بجديدها الخاص بنظام Android O

بعد ان اصدرات جوجل نسخة العرض من نظام Android O preview والحقتها باصدار اخر على هواتفها التي طالما كانت المحطة الاولى لكل جديد.
جاءت الرموز التعبيرية Emoji على رأس المتغيرات التي تلفت اليها من قام بتجربة الاصدارات التجريبية. الامر الذي كان محل اهتمام البعض في سحب تلك الرموز من النظام الوليد وتوفيره لعامة المستخدمين لتثبيتها على منصات اندرويد المتنوعة بداء من الاصدار اندرويد 5.

الحزمة التي تم استخلاصها من الرموز لايمكن التعاطي معها بالتثبيت الا مع الهواتف التي يملك اصحابها صلاحية الروت Root حيث يتطلب امر استبدال الرموز Emoji التقليدية بتلك الجديدة ضرورة وجود الريكفري TWRPاو CWM المعدلين او عن طريق الـ Magisk.

فان كنت معنيا بهذه التطويرات وتريد ترقية الرموز على هاتفك الجوال, عليك تحميل ملف الرموز بما يتناسب وطريقة التثبيت التي ستتبعها.

لتثبيت الرموز عن طريق الريكفري, قم بتحميل الملف التالي:
AndroidO-NotoColorEmojiReplacer.zip

ولتبيتها من خلال الـ Magisk:
AndroidO-NotoColorEmojiReplacer.zip

عند نسخ ملف الـ Emoji الى الهاتف واعادة تشغيله بالدخول الى الريكفري.
قم باختيار امر التثبيت Install وتحديد الملف لينتهي بك الامر الى ضرورة تنفيذ الامر Wipe Cache/Dalvik Cache والعودة الى النظام لتجربة تلك الرموز الجديدة.

اما وللتثبيت عن طريق Magisk بعد تحميل ملف الرموز الخاص به.
قم بالدخول الى الـ Magisk ومن اعدادات الـ Modules اضغط على اضافة “رمز الموجب” واختر الملف من حيث هو. ثم اعد تشغيل الهاتف.

قد يهمك :   تخلص من العلامة المائية Watermark لنظام ويندوز 10

التعليقات مغلقة.

الزوار يقرأون الان