اسهل طرق ربط الهاتف بالكمبيوتر لاسلكيا والتحكم به

بعيدا عن الكوابل والتطبيقات او الخدمات التي لاتتضمن كل المزايا التي يبحث عنها المستخدمين, يمكنك الان ربط الهاتف بالكمبيوتر لاسلكيا وضمن نفس شبكة الاتصال المنزلية والتحكم بالهاتف بشكل يغنيك كليا عن كابل الـ USB التقليدي.

التحكم بالهاتف لايتوقف على امكانية نقل الملفات من الكمبيوتر اليه بل يشمل كل صغيرة وكبيرة. تعتمد فكرة الربط على تطبيق AirMore المتوفر لاجهزة الاندرويد والأيفون والايباد معا, يمكنك عبر هذا التطبيق من تصوير شاشة الهاتف بالفيديو ويمكنك تصفح ملفات المحفوظة على مساحتي التخزين الداخلية والخارجية كالصور والفيديوهات والصوتيات وتشغيل ايا منها على الكمبيوتر بشكل مباشر دون ان يتأثر اتصالك بالانترنت بشيء حيث تتم عملية التبادل بين الهاتف والكمبيوتر من خلال الواي فاي ليس الا.

يمكنك اجراء المكالمات من خلال سطح المكتب “الكمبيوتر” واستقبالها او بكتابة الرسائل SMS مباشرة على الكمبيوتر.
يمكنك تعديل الاسماء على هاتفك الجوال من خلال الكمبيوتر واضافة الصورة لتلك الاسماء, والكثير من المهام التي ستكتشفها بنفسك بحيث لن تستغني عن هذا التطبيق في اي حال.

الامر برمته يتوقف على تحميل التطبيق من متجر التطبيقات لهواتف الاندرويد من الرابط التالي:

AIRMORE

لاجهزة الايفون الايباد:

AIRMORE

عند تثبيت التطبيق على الهاتف وتشغيله, اعمل على الوصول ومن خلال متصفح الانترنت على الكمبيوتر الى العنوان التالي:
http://web.airmore.com
سيعرض هذا الموقع على عرض الكود QR الذي سيتطلب منك مسحه Scan to connect باستخدام التطبيق نفسه من الهاتف الجوال لتتم معه عملية الربط كما هو الحال عند استخدام خدمات واتساب ويب.
عند ذلك سيعرض المتصفح كامل الادوات للتحكم والاتصال بين الهاتف والكمبيوتر.

زر الذهاب إلى الأعلى