طريقة إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب بهذه الخدعة البسيطة

إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب ، قام YouTube مؤخرًا بإزالة زر “عدد مرات عدم الإعجاب” (وليس زر “عدم الإعجاب” نفسه) لإيقاف “السلبية والمضايقات” تجاه منشئي المحتوى. لكنه يأتي بتكلفة أيضًا، حيث لم يعد بإمكان المستخدمين التحقق من مصداقية مقاطع الفيديو. الخيار الوحيد هو التحقق من قسم التعليقات الذي يستغرق وقتًا أطول من مجرد الوصول إلى المطلوب عند عدد الإعجابات وغير المعجبين. أيضًا، إذا لم يكن يظهر عدد مرات عدم الإعجاب، فما الغرض من زر عدم الإعجاب؟ على ما يبدو، لا يزال يتم احتساب إبداءات عدم الإعجاب لمقاطع الفيديو، ولكن يمكن لمنشئ القناة فقط رؤيتها. لحسن الحظ، هناك إضافة تساعد في التحقق وإظهار عدد مرات عدم الإعجاب على YouTube على أي متصفح.

كيفية التحقق من عدد مرات عدم الإعجاب لمقاطع فيديو YouTube

هذه الطريقة مباشرة حيث تحتاج فقط إلى تثبيت الإضافة في متصفحك. بمجرد الانتهاء من ذلك، يسحب الامتداد عدد مرات عدد الإعجاب باستخدام واجهة برمجة تطبيقات YouTube من Google. ومع ذلك، لسوء الحظ، ستتوقف Google عن تقديم بيانات Dislike في واجهة برمجة تطبيقات YouTube اعتبارًا من 13 ديسمبر. لكن لا تقلق، ستظل الإضافة مناسبة لك، اقرأ حتى النهاية لمعرفة السبب.

إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب في متصفح كروم

إذا كنت تستخدم متصفح Chrome أو أيًا من المتصفحات القائمة على بيئة Chromium مثل Edge أو Brave ، فافتح صفحة إضافة Return YouTube Dislike Chrome في سوق Chrome الإلكتروني. حيث يمكنك الدخول إلى صفحة الإضافة مباشرة من خلال الرابط في الأسفل.

تحميل الإضافة

هنا، انقر فوق الزر Add to Chrome، ثم انقر فوق Add Extension في النافذة المنبثقة. وذلك من أجل تثبيت الإضافة في المتصفح لديك.

عدد حالات الدس لايك يوتيوب

هذا كل شيء ، تم الانتهاء من عملية التثبيت. ليست هناك أي إعدادات ليتم تهيئتها. قد لا ترى النتائج على الفور ولكن لا تقلق. ما عليك سوى إعادة تحميل صفحة YouTube للسماح للملحق بسحب البيانات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات.

اقرأ أيضًا: طريقة سحرية للحصول على 1000 مشاهدة لأي فيديو في اليوتيوب ومشتركين مجانًا

التحقق من عدد مرات عدم الإعجاب بفيديو YouTube على متصفح Firefox

متجر ملحقات Firefox، أو الوظيفة الإضافية كما تحبون تسميتها، ليست شاملة مثل Chrome ولكن لحسن الحظ، صمم المطور لإضافة إظهار عدد مرات عم الإعجاب على يوتيوب واحدًا لمحبي متصفح فيرفوكس. وهذه هي خطوات استخدام هذه الإضافة في متصفح فايرفوكس.

أولًا، قم بالدخول إلى الرابط في الأسفل وهو رابط إضافة Return YouTube Dislike. حيث يمكنك تثبيته في المتصفح بكل سهولة.

تحميل الإضافة

بمجرد تثبيت الإضافة قم بالعودة إلى فيديو يوتيوب الذي تشاهده وتريد إظهار عدد مرات عدم الإعجاب فيه. وقم بتحديث الصفحة في حال لم يظهر لك في الوهلة الأولى.

وبهذا ستجد أن الموقع قد بدأ يعرض لك عدد مرات الديس لايك على يوتيوب بشكل واضح.

التحقق من عدد مرات عدم الإعجاب بفيديو YouTube على متصفح Safari

لا تتوفر إضافة Return YouTube Dislike إلا لمتصفحات Chrome و Chromium و Firefox. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على هذه الميزة على متصفحات أخرى مثل Safari، فأنت بحاجة إلى تنزيل البرنامج النصي للمستخدم يدويًا وتثبيته على متصفحك. يعد استخدام ملحق Tampermonkey من أفضل وأسهل الطرق للقيام بذلك. وهذه هي الخطوات الصحيحة للقيام بذلك.

قم بتنزيل امتداد Tampermonkey على Safari، كما وأنه متاح أيضًا في المتصفحات الأخرى.

عدد حالات الدس لايك يوتيوب 1

بمجرد التثبيت، افتح الصفحة الرئيسية لـ Return YouTube Dislike وانقر على خيار Userscript.

إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب

سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى موقع Tampermonkey حيث يمكنك تثبيت البرنامج النصي للمستخدم بالنقر فوق خيار التثبيت Install. بمجرد الانتهاء، ستغلق الصفحة نفسها.

إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب 1

وبهذا لو قمت بالتوجه إلى أي فيديو يوتيوب ستجد أنه يمكنك إظهار عدد مرات عدم الإعجاب على يوتيوب بكل سهولة. فلن يقتصر الأمر على فيديو واحد في المنصة بل سيتم تطبيق هذ الأمر على كل الفيديوهات التي تظهر لك.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.