أخبار الموبايلات

أقوى التطبيقات المجانية لمتابعة القنوات الرياضية المشفرة على هواتف اندرويد

Ckay TV

Ckay TV بحلته الاخيرة نعده من اقوى التطبيقات المجانية التي تعمل على عرض جميع القنوات المفتوحة والمشفرة على الهاتف الجوال بأفضل جودة ممكنة.

Ckay TV من أقوى التطبيقات المجانية

يتميز هذا التطبيق على بقية التطبيقات الممائلة بخيار يرفع من حدة التفاعل لجميع متابعي القناة حيث سيتمكن المشاهد من التعليق الفوري اسفل الفيديو والرد على التعليقات اثناء متابعة هذه القناة او تلك المباراة.

يحتوى التطبيق على الكثير من التصنيفات التي بتنا نعرفها جيدا من تصنيف للقنوات الرياضية والترفيهية او الاخبارية و قنوات الاطفال وغيرها الكثير.

عند تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الاندرويد سيتطلب الامر منك انشاء حساب فقط Sign up باسم مستخدم وكلمة مرور ليتسنى لك لعد ذلك تسجيل الدخول وتصفح جميع القنوات دون شروط.

التطبيق لايحتاج الى سرعات عالية لتشغيل القنوات بالبث المباشر وبتجربتنا للتطبيق Ckay TV لم نواجه اية تقطيعات او تأخير في تشغيل القناة او اية مشكلة في سلاسة التنقل بين تلك القنوات.

يعرض التطبيق قائمة بقنوات بي ان سبورت الرياضية و سكاي سبورت وغيرها الكثير.

تطبيق لن تندم على تحميله وستعتمد عليه يقينا, اتبع الرابط التالي لتحميل احدث اصداراته برقم 1.8 وبحجم 5 ميجابايت فقط.
Ckay TV Sports

Screenshot 20180103 111759 - أقوى التطبيقات المجانية لمتابعة القنوات الرياضية المشفرة على هواتف اندرويدScreenshot 20180103 111742 - أقوى التطبيقات المجانية لمتابعة القنوات الرياضية المشفرة على هواتف اندرويد

Screenshot 20180103 111831 - أقوى التطبيقات المجانية لمتابعة القنوات الرياضية المشفرة على هواتف اندرويد

التعليقات مغلقة.