تحميل تطبيق VAV TV لمشاهدة البث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة

هل تبحث عن مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة ولكن تبحث عن تطبيق مجاني من أجل المشاهدة؟ هل تقوم باستخدام هاتفك الأندرويد لمشاهدة البث المباشر للمباريات عبر الانترنت بشكل دائم؟ إذًا، لا بد أن تتعرف على تطبيق مميز وقادر على تقديم لك تجربة مشاهدة ممتازة. هذا التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم عبر هذا الموضوع هو تطبيق VAV TV. حيث يمتلك تطبيق البث المباشر هذا قائمة كبيرة من القنوات التي عليها أكبر نسبة مشاهدة سواء مشفرة أو مفتوحة وبشكل مجاني. إذا كنت مهتم بالتعرف على التطبيق أكثر وما يضمه من مميزات، تابع هذا الموضوع الجديد دائمًا عبر موقع عربي تك.

تطبيق VAV TV تطبيق عربي بامتياز لبث القنوات العالمية

يعتبر تطبيق VAV TV هو أحد تطبيق الـ IPTV المميزة التي تقدم عدد لا بأس به من القنوات المشفرة والمفتوحة للمشاهدة بشكل منظم. حيث يتوفر على قائمة كبيرة نوعًا ما من القنوات المختلفة في مختلف المجالات منها القنوات الإخبارية والقنوات الرياضية والقنوات الإسلامية وقنوات الأفلام والمسلسلات وغيرها من القنوات الأخرى التي يرغب بمشاهدتها المواطن العربي. فأهم ما يميز هذا التطبيق هو واجهته السهلة والمصممة بطريقة مميزة جدًا توحي بدقة التطبيق وبكمية التطويرات التي ستأتي لها فيما بعد.

تحميل تطبيق VAV TV

لنكن واقعيين بعض الشيء فالتطبيق مازال في مرحلة البداية، حيث يعمل القائمة على التطبيق على إضافة المزيد من القنوات إليه، وتنظيمه بشكل أكبر، وهذا ما نشاهده في التحديثات المستمرة التي يعرضها التطبيق. هذا لا يعني ان القنوات التي يوفرها ليست في المستوى، ولا يوفر عدد كافي من القنوات، بل ستجد كافة القنوات المهمة التي تريد مشاهدتها. ومن ضمن القنوات التي يضمها التطبيق هي قنوات beIN Sports وقنوات OSN وقنوات SSC والقنوات الرياضية كافة. لا ننسى كذلك قنوات Netflix بعدد 6 قنوات تعرض أقوى وأفضل الأفلام والمسلسلات.

يوفر تطبيق VAV TV كذلك مجموعة قنوات MBC وأيضًا قنوات إسلامية. والأجمل من كل هذا أن التطبيق يوفر قسم خاص بقنوات الدول العربية كافة كونه موجه إلى الشريحة العربية في الوطن العربي. يعتمد تطبيق فاف تي في على سيرفر IPTV جيد مما يعني ثبات البث وخلوه من التقطيع بعض الشيء. ما لم يعجبني حقًا في التطبيق هو الإعلانات بداخله التي ستظهر لك من حين لآخر.

أهم مميزات تطبيق VAV TV للأندرويد

  • يتوفر على كافة قنوات beIN Sports بعدة جودات بث وهي SD وHD و4K.
  • التطبيق صغير الحجم ويمكن تحميله على أي هاتف يعمل بنظام الأندرويد.
  • يمكن الدخول إلى أي قناة تريد بشكل مباشر وبكل سهولة بسبب تنظيم وتصميم التطبيق بشكل عام.
  • يمكنك مشاهدة العديد من القنوات المشفرة والمفتوحة والتي لديها نسبة بحث عالية بالتحديد.
  • قسم خاص بقنوات الدول العربية كافة ومنظمة بطريقة ممتازة.
  • يتوفر تطبيق VAV TV على قسم خاص بقنوات Netflix والتي يصل عددها إلى 6 قنوات.
  • تتنوع القنوات في التطبيق لتشمل كافة القنوات المهمة.
  • البث المباشر الخاص بالقنوات سريع ولا يوجد تأخير في البث.
  • يراعي كافة سرعات الانترنت سواء الضعيفة أو القوية.
  • يقدم تطبيق VAV TV جدول لعرض أهم المباريات التي تجري بشكل مباشرة مع إمكانية مشاهدتها مباشرة.
  • التطبيق في مرحلة تطوير مستمر وذلك وفقًا لما نراه كل يوم من تحديثات وإضافات.

صور من داخل تطبيق VAV TV

ملاحظة هامة/ التطبيق به الكثير من الإعلانات التي من الممكن أن تكون مزعجة، ولكن يبقى تطبيق مجاني ويعتبرها القائمين على التطبيق هي الوسيلة الوحيدة من أجل تحقيق الربح.

تحميل تطبيق VAV TV للأندرويد

رابط التنزيل

Advertisements

التعليقات مغلقة.