تحميل تطبيق King One Iptv نسخة مفعلة وبدون اعلانات

لاشك وان هذه الفئة من تطبيقات Iptv هي اكثر مايبحث عنه متابعي كرة القدم على وجه الخصوص, يليهم في ذلك كل مهتم بمتابعة المسلسات والافلام الحديثة والقديمة حتى تلك الوثائقية منها.

نحن هنا مع تطبيق متميز بمحتواه من القنوات الرياضية والمسلسلات والافلام الحديثة وعلى رأس تلك القنوات كل ماهو في الاصل مشفر منها حيث بإمكانك متابعة كل تلك القنوات الرياضية المشفرة من خلال هاتفك الاندرويد او من خلال شاشة التفاز الذكية التي تعمل بنظان اندرويد ودون مقابل, شريطة ان يتمتع هاتفك بإتصال مقبول السرعة بشبكة الانترنت, حيث ستجد كل القنوات الرياضية التابعة لباقة قنوات بي ان سبورتس بما فيها القنوات الفائقة الجودة 4K.

تطبيق King One Iptv

تطبيق King One Iptv

تطبيقنا هنا هو King One Iptv, يتضمن 4 تصنيفات رئيسة تبدأ بتصنيف البث المباشر Live وتصنيف لدليل القنوات والبرامج وتصنيف VOD الذي يحمل اكثر من 6000 فلم عربي واجنبي بجودة عالية, وتنتهي الواجهة الرئيسة للتطبيق بتصنيف المسلسلات حيث نجد عند الدخول الى كل تصنيف قائمة دانبية تتضمن تصنيفات فرعية اكثر دقة لتتمكن من خلالها الوصول الى القناة او الفيلم والمسلسل المطلوب. كما يمكنك الاعتماد على ميزة البحث عن الفيلم المطلوب عبر خيار البحث المتاح في كل واجهات التطبيق.

ستجد ان كل ماهو متوفر على التطبيق من قنوات وافلام ومسلسلات متاح بجودات مختلفة بدءا من الجودة الضعيفة SD و الجودة العالية HD وتلك فائقة النقاء 4k.

الافلام والمسلسلات

مميزات التطبيق King One Iptv

  • سهل الاستخدام
  • ثبات واستقرار في خوادم التطبيق وحيث لن تواجه التقطيع عن المشاهدة طالما كان لديك اتصال مقبول بشبكة الانترنت.
  • باقة بي ان سبورتس كاملة القنوات العربية منها والفرنسية وبما فيها قنوات بريميوم وبجودات عرض مختلفة.
  • باقة OSN و نيتفلكس وقائمة طويلة من الافلام الحديثة بجودة 4K.

بي ان سبورتس

بطبيعة الحال, التطبيق يتوفر على كل القنوات التي تعرفها ومعظم ماهو متوفر على الرسيفر العادي, لكنه يزيد عن ذلك بأن كل القنوات المتوفرة على التطبيق تعمل حتى تلك الاجنبية المشفرة والامر لايتوقف على قنوات بي ان سبورتس, كما يجدر بنا الاشارة الى ان التطبيق يتضمن على مشغل Player داخلي.

تحميل التطبيق King One Iptv

يبلغ حجم التطبيق حدود 29 ميجابايت ويمكن تحميله من الرابط هنا

KING ONE IPTV

4K

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.