تنزيل برنامج Mando Sports بآخر إصدار 2022

سبق وأن تحدثنا في موضوع سابق عن برنامج Mando Sports وهو برنامج مختص في تحويل حاسوبك إلى تلفاز يمكن من خلاله مشاهدة قنوات التلفاز المشفرة والمفتوحة من خلال الحاسوب. حيث يمتلك التطبيق قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا في الوسط العربي، وذلك بسبب ما يقدمه التطبيق من جودة عالية وتنظيم كبير في عرض القنوات للمستخدم العربي أينما كان. يقوم مطوري التطبيق بإجراء تعديلات وتطويرات مستمرة للبرنامج من أجل تقديم أفضل تجربة ممكنة. ولهذا تم طرح إصدار جديد يحمل الرقم 38 وذلك باختلافات عديدة عن الإصدار السابق.

تابع هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك لتتعرف على برنامج التلفاز للحاسوب ماندو سبورت وتنزيله بأحدث إصدار على حاسوبك وتخلص من المشكلات السابقة.

تنزيل برنامج ماندو سبورت V38 الإصدار الأخير لعام 2022

في الإصدار الجديد من برنامج Mando Sports V38 الكثير من المزايا التي تختلف عما كانت في الإصدار السابق من هذا البرنامج. حيث عانى الكثير من المستخدمين من مشكلات عدم عمل بعض القنوات في البرنامج وتوقف البث في كثير منها. كما وعانوا أيضًا من مشكلات البرنامج العامة مثل ظهور نافذة الخطأ في تشغيل البرنامج بشكل عام. ولهذا قام مطوري البرنامج بإصلاح هذه الأخطاء وتدشين حلول جديدة لتلك المشاكل. كما والأهم من هذا كله أنهم قاموا بتحديث كافة سيرفرات بث القنوات داخل البرنامج بشكل كامل.

برنامج Mando Sports آخر إصدار 2022

من التحديثات التي طرأت على برنامج Mando Sports أيضًا، هي تطوير الواجهة الخاصة بالبرنامج، ليس بشكل كبير ولكن أصبحت واجهة البرنامج أفضل من السابق وتجعلك تشعر بمتعة المشاهدة. كما ومع بدأ بعض الدوريات الأوروبية وقرب بدء الدوري الإسباني، يبحث المستخدمون عن برنامج يوفر لهم إمكانية مشاهدة تلك المباريات عبر قنوات Bein Sports وغيرها من القنوات الرياضية. كما ويوجد داخل تطبيق ماندو سبورت محطات وقنوات التلفاز الشهيرة التي نتابعها عبر التلفاز من قنوات عربية وأجنبية.

هل تحديث برنامج Mando Sports V38 يعمل مع الحاسوب والهاتف؟

على صعيد نسخة الهاتف من برنامج ماندو سبورت، يواجه المستخدمون ولا يزالوا يواجهون مشاكل توقف الكثير من القنوات عن العمل في نسخة الهاتف. حيث أن التحديث الأخير جاء لنسخة الحاسوب فقط. وفي قادم الأيام سيتم طرح تحديث نسخة الهاتف أيضًا بعد الانتهاء من التطويرات التي يقوم بها مطوري التطبيق. ولهذا نتحدث في هذا المقال عن تحديث برنامج ماندو سبورت V38 لنسخة الحاسوب فقط. لكن هذا لا يمنع من أن تقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج Mando سبورت في قادم الأيام والتأكد من نزول التحديث الأخير.

مميزات برنامج مشاهدة القنوات الأبرز ماندو سبورت النسخة الأخيرة

  • تحديث وتطوير لواجهة البرنامج ولأيقونات القنوات داخل التطبيق.
  • سهولة التنقل بين القنوات والتي نجدها مقسمة داخل التطبيق بشكل أنيق.
  • إمكانية مشاهدة القنوات من خلال مشغل داخلي مُدمج داخل البرنامج.
  • تحديث لقنوات وسيرفرات البث في برنامج ماندو سبورت الإصدار الأخير.
  • إمكانية التحكم في جودة البث لمراعاة كافة سرعات الانترنت.
  • القدرة على مشاهدة ملخصات المباريات في مختلف الدوريات الكبرى العربية والأوربية.
  • مجموعة قنوات لمختلف الدول العربية.
  • حزمة خاصة بقنوات Bein Sports.
  • باقة خاصة بقنوات نتفلكس Netflix.
  • مجموعة قنوات OSN الشهيرة.
  • قسم خاص بقنوات الرياضة للدول العربية والأجنبية.

صور من داخل التحديث الجديد لبرنامج Mando Sports V38

رابط تنزيل برنامج ماندو سبورت V38 للحاسوب

الرابط

رابط الموقع الرسمي للبرنامج

الرابط

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة.