أفضل 5 تطبيقات ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها للأندرويد

تطبيقات ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها ، لماذا لا يمكنني إرسال ملفات فيديو كبيرة عبر Whatsapp؟ أرغب في مشاركة هذا الفيديو الجميل مع أفراد عائلتي وعلى حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، ولكن، كل ملفات الفيديو كبيرة الحجم، كيف يمكنني إرسالها عبر هاتفي الذكي؟. هذه بعض الأسئلة الشائعة التي يواجهها الأشخاص أثناء إرسال مقاطع فيديو كبيرة. يرغب الجميع في الحصول على أفضل جودة وتحسين جودة مقاطع الفيديو التي يتم التقاطها بهواتفهم الذكية. ربما حاولت إرسال مقاطع فيديو كبيرة الحجم مع أحبائك وعليك التنازل عن جودة الفيديو أثناء الإرسال. لا تقلق، لقد قمنا بإدراج بعض تطبيقات ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها لأجهزة  Android. والتي لن تتنازل من خلالها عن جودة الفيديو أثناء إرسالها إلى أصدقائك وعائلتك.

أفضل 5 تطبيقات ضغط الفيديوهات بدون التأثير على جودتها للأندرويد

هناك الكثير من الخدمات التي تمكنك من القيام بذلك أونلاين بدون الحاجة لتحميل تطبيقات. ولكن تبقى العلامة المائية التي تظهر في الفيديو بعد ضغطه سبب للابتعاد عن تلك المواقع. كما ان الجودة لا تكون في الغالب هي المرغوب فيها.

تطبيق Video Compressor Panda

تطبيق Video Compressor Panda

لقد أدرجنا تطبيق Panda أولاً ، لأنه التطبيق الأكثر قابلية للتنزيل من قبل ملايين المستخدمين حول العالم. يعد هذا أحد تطبيقات ضغط الفيديوهات الرائعة لأجهزة الأندرويد والآيفون والتي يمكنك من خلالها بسهولة ضغط مقاطع الفيديو التي يمكن إرسالها حتى عبر البريد الإلكتروني. يمكنك بسهولة تحميل ومشاركة وإرسال مقاطع الفيديو المضغوطة إلى وسائل التواصل الاجتماعي دون فقدان الجودة. يدعم تطبيق Panda جميع أنواع تنسيقات الفيديو ويسهل توفير مساحة أكبر على جهازك.  هذا التطبيق متوفر لهواتف الأندرويد فقط وسيتوفر قريبًا لهواتف الآيفون أيضًا، فيمكنكم تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات الخاصة مثل متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Video Dieter 2- Trim & Edit

تطبيق Video Dieter 2- Trim & Edit

تطبيق ضاغط فيديو مجاني آخر لنظام Android هو Video Dieter 2- Trim & Edit. تم تصميم هذا التطبيق بشكل جميل بواجهة سهلة الاستخدام من شأنها ضغط مقاطع الفيديو كبيرة الحجم بسرعة في هاتفك الذكي. أثناء ضغط أي فيديو، يمكنك التحقق من المعلومات حول السرعة والحجم والدقة أيضًا. بعد ضغط الفيديو، ستحصل على خيار لإجراء تغييرات على الفيديو من خلال أداة تعديل الفيديو المدمجة. قم بتحرير الفيديو الخاص بك عن طريق إضافة موسيقى في الخلفية والتأثيرات أيضًا. تتوفر جميع ميزات التحرير الأساسية في هذا التطبيق والتي يحتاجها كل شخص لتحرير أي فيديو كان.

تحميل التطبيق للأندرويد

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات لتقليل حجم الصور بدون التأثير على جودتها لهواتف الأندرويد

تطبيق Video Compress

تطبيق Video Compress

يستخدم تطبيق Video Compress المطور من شركة Mel Studio، لضغط وتقليل استخدام البيانات عند مشاركة الفيديوهات. سيسمح هذا التطبيق للمستخدمين بمشاركة الفيديوهات التي تم ضغطها على منصات الشبكات الاجتماعية ويوتيوب أيضًا مع استنفاذ أقل للبيانات. يعتبر تطبيق Video Compress سريع جدًا ويدعم تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو. يسمح للمستخدمين بإزالة الصوت من ضغط مقاطع الفيديو ويسهل تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوت بصيغة MP3 بشكل جيد. بينما تقوم العديد من تطبيقات المحول بإنشاء نسخة وحفظها في المعرض الخاص بك، فإن تطبيق Video Compress سيقوم بإنشاء مجلد منفصل وحفظ جميع ملفات الفيديو المضغوطة فيه. التطبيق متاح لهواتف الأندرويد فقط.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق VidCompact

تطبيق VidCompact

يعتبر تطبيق VidCompact هو أحد أفضل تطبيقات ضغط الفيديو القوية والمجانية لأجهزة Android. حيث يمكنه ضغط وقص مقاطع الفيديو وتحويلها إلى مقاطع صوتية بصيغ MP3 والتعامل مع ملايين التنزيلات من الفيديوهات والصوتيات. فقط في حالة عدم رغبتك في تنزيل أو شراء أي تطبيق لضغط  الفيديوهات، فإن تطبيق VidCompact متاح لك. يدعم هذا التطبيق تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو ويمكنه بسهولة ضغط مقاطع الفيديو عبر الإنترنت دون فقدان جودة الفيديو على الإطلاق. من السهل تخصيص مقاطع الفيديو وتطبيق التأثيرات عليها أيضًا ومن ثم مشاركتها مع مختلف الخدمات الأخرى التي ترغب بها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تطبيق Smart Video Compressor and Resizer

تطبيق Smart Video Compressor and Resizer

تطبيق آخر من تطبيقات ضغط الفيديوهات بدن التأثير على جودتها هو تطبيق Smart Video Compressor and Resizer، حيث تم تطويره بواسطة شركة AppAspect Technologies Pvt. هذا التطبيق مجاني للاستخدام في هاتف Android الذكي الخاص بك ويسمح لك بضغط ملفات الفيديو بطريقة سريعة وبسيطة. كذلك، يتيح هذا التطبيق للمستخدمين ضغط ملفات الفيديو عالية الدقة ويمكنك تقليل حجم ملفات الفيديو بنسبة تزيد عن 70-80٪ من حجم الفيديو الأصلي. يدعم جميع تنسيقات الفيديو ويمكنك أيضًا التحقق من التقدم المباشر لضغط مقاطع الفيديو من خلال واجهته البسيطة والواضحة. لا توجد علامة مائية ولا حد زمني أثناء ضغط أي مقاطع فيديو.

تحميل التطبيق للأندرويد

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.