أفضل برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر لعام 2022

برنامج Free Video Compressor

تعتبر مشكلة المساحة في الحاسوب هي واحدة من المشاكل المرهقة التي يعاني منها أصحاب أجهزة الكمبيوتر. حيث تعتبر البرامج والملفات بمختلف أنواعها ونظام التشغيل هي العنصر الأساسي في استهلاك تلك المساحة. ولكن في حال كان هناك طريقة لتحسين هذا الأمر وتقليل تلك المساحة المستنفذة فلما لا نقوم باستغلال هذا الأمر وتوفر المزيد من المساحة. ولعل الطريقة المُثلى لتوفير المزيد من المساحة هي باستخدام برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر.

وفي هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك، سنتعرف على برنامج مميز يستحق منا أن نستخدمه لتصغير مساحة الفيديوهات في حاسوبك. والبرنامج المعني اليوم هو برنامج Free Video Compressor، حيث سنتعرف على البرنامج ومميزاته وكيفية استخدامه كذلك. تابع معنا.

برنامج Free Video Compressor أفضل برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر 2022

كثيرة هي البرامج المتاحة التي يمكن استخدامها من أجل تقليل حجم الفيديوهات للحاسوب، ولكن نادرًا ما نجد البرنامج الأسهل في الاستخدام والذي يقدم مزايا أفضل من غيره. كما ونجد أن هناك خدمات أخرى لضغط الفيديوهات وتقليل حجمها والتي تستهلك الكثير من الوقت في رفعها للموقع وضغطها وتنزيلها من جديد. ولهذا وجدنا أن برنامج Free Video Compressor يمتلك الكثير من المزايا التي يمكننا الاعتماد عليها في ضغط وتقليل مساحة الفيديوهات في الحاسوب بشكل عام.

ضاغط الفيديو المجاني Free Video Compressor يمتلك سمعة طيبة وثقة كبيرة من المستخدمين كونه يقوم بوظيفته على أكمل وجه وبدون إعلانات أو رسوم. فعملية ضغط حجم الفيديوهات ستكون مجانية وفي لمح البصر. فكل عليك فعله هو رفع الفيديو الذي تريد تقليل حجمه للبرنامج ومن ثم تحديد بعض الإعدادات والنقر على كلمة الضغط Compress. ولهذا أصنفه كأفضل برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر لعام 2022. ناهيك أيضًا، عن سهولة وبساطة الواجهة الخاصة به، والتي ستمنحك حرية أكبر في التعامل مع البرنامج بعيدًا عن عشوائية القوائم.

مميزات برنامج ضغط حجم الفيديو للكمبيوتر Free Video Compressor

  • التطبيق صغير الحجم ويعمل مع كافة إصدارات نظام التشغيل Windows.
  • مجاني ولا يحتاج منك أي رسوم لاستخدام مزاياه.
  • يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وسلسة ويمكن التعامل معها بكل سهولة.
  • يعتبر البرنامج سريع جدًا ولا يحتاج إلى الوقت الكثير في عمله.
  • يمكن تقليل حجم الفيديوهات بدون التأثير على الجودة.
  • يمكن قص الفيديو وتقليل حجم جزء معين منه.
  • آلية عمل التطبيق سهلة وبثلاث خطوات تكون قد تمكنت من ضغط الفيديو.
  • يمكنك تحويل الفيديو من صيغة إلى أخرى بعد ضغط الفيديو وتقليل حجمه.

تنزيل وتثبيت برنامج تصغير حجم الفيديو للكمبيوتر Free Video Compressor

يمكنكم تحميل البرنامج من خلال الرابط في الأسفل مباشرة ومن خلال الموقع الرسمي لبرنامج ضاغط الفيديوهات Free Video Compressor. حجم التطبيق صغير جدًا، ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل تحميل البرنامج أو مواصفات عالية أو ما شابه.

يمكنكم تثبيت البرنامج في الحاسوب بمجرد التحميل مباشرة. وذلك من خلال تشغيل تطبيق التثبيت أو Setup في الحاسوب والنقر على خيار التالي Next لحين الانتهاء من التثبيت.

برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر

قم بتشغيل برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر Free Video Compressor في حاسوبك بعد التثبيت. وكما تلاحظ الواجهة سهلة وبسيطة، ويمكنك رفع الفيديو الذي تريد ضغطه من خلال النقر على أيقونة Open ومن ثم اختيار الفيديو.

برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر 1

يمكنك ضبط بعض الإعدادات في برنامج تقليص حجم الفيديو ليظهر بالشكل الذي تريد. وفي النهاية انقر على خيار الضغط Compress.

برنامج تقليل حجم الفيديو للكمبيوتر 2

وبالنهاية ستجد الفيديو الذي تم ضغطه في الملف الخاص الذي قمت بتحديده أنت. وستلاحظ أن حجمه قد أصبح أقل من السابق. كما ويمكنك ضغط العديد الفيديوهات بشكل مجاني وبدون أي تعقيدات تذكر.

تنزيل البرنامج

برنامج FREE VIDEO COMPRESSOR

مقالات ذات صلة

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.