هواتف أندرويد للألعاب تقدم لك أداء قوي بدون أي تباطؤ

هواتف أندرويد للألعاب ، تطورت الهواتف الذكية من أجهزة ألعاب عادية بسيطة إلى أنظمة ألعاب محمولة كاملة تتيح لك تشغيل أحدث الألعاب وأكثرها تطورًا. ومع ذلك، هذا لا يعني أن أي هاتف جديد يمكنه التعامل مع هذه الألعاب. فهذا ينطبق بشكل خاص على هواتف Android، حيث يوجد مئات النماذج والمواصفات والأسماء والماركات في عالم الهواتف الذكية. لهذا السبب، إذا كنت تريد شراء هاتفًا لبراعته وقوته في الألعاب، فعليك الاختيار بحكمة. وهنا نقدم إليك أفضل هواتف أندرويد للألعاب المتوفرة اليوم.

هواتف أندرويد للألعاب تقدم لك أداء قوي بدون أي تباطؤ

هذه القائمة من الهواتف قمنا بمراجعتها والتعرف على مواصفاتها وأراء المستخدمين الذين قاموا بشرائها من أجل الألعاب. ومن ثم قمن بعرضها لكم هنا في هذه القائمة من أجل تقصير الطريق عليكم.

هاتف Sony Xperia 1 Iii

هاتف Sony Xperia 1 Iii

إذا كنت محترفًا ومهتمًا بالألعاب أيضًا، فلن تندم على استخدام هاتف Sony Xperia 1 III. حيث يوفر هذا الهاتف الذكي المتميز أداءً فائقًا من خلال معالج من نوع Snapdragon 888 5G بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت. تضفي هذه المواصفات القوة على الهاتف الذكي، مما يتيح لك ممارسة الألعاب عليه دون عناء.

كما أن لديه ميزات خاصة باللعبة، مثل الضبط السهل لتوازن اللون الأبيض وL-y raiser، مما يسهل عليك اكتشاف خصومك خوصًا في العاب مثل ببجي وكول أوف ديوتي موبايل. كما وستحصل على أفضل هاتف ذكي للترفيه عند إقران هذه الإمكانات السابقة بجودة الصوت المتميزة. وإذا كنت تفكر في نظام التصوير الاستثنائي المكون من ثلاث كاميرات، فأنت تمتلك الهاتف الذكي الوحيد الذي ستحتاجه بين يديك ليكون هاتف أندرويد للألعاب وللاستخدام الشخصي.

هاتف Motorola Edge 20

هاتف Motorola Edge 20

حتى لو كنت تستخدم ميزانية محدودة، فهذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على أحد هواتف أندرويد للألعاب. هذا هو المكان الذي يظهر فيه هاتف Motorola Edge 20 في الصورة. حيث يوفر هذا الجهاز من الفئة المتوسطة ميزات ممتازة تتيح لك تجربة لعب سلسة. كما وتضمن لك شاشته البالغة 6.7 بوصة بمعدل 144 هرتز الاستمتاع بتجربة سلسة أثناء اللعب.

كذلك يأتي بسعة تخزين 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي Ram 8 جيجا بايت، وهو ما يكفي بحيث يمكنك لعب معظم الألعاب بسلاسة، وإن لم يكن بأعلى جودة. على الرغم من ذلك، فإن سعره المعقول يعني أنه يمكنك لعب أحدث الألعاب من خلاله. أكثر من ذلك، فهو متوافق مع معظم شركات الاتصالات وجميع مزودي شبكات الجيل الرابع 4G والخامس 5G، مما يضمن أنه يمكنك استخدام هذا الهاتف في أي مكان.

هاتف Black Shark 4 ( من أفضل هواتف أندرويد للألعاب )

هاتف Black Shark 4 هواتف أندرويد للألعاب

بالنسبة لمعظم الناس، عندما يفكرون في معدات الألعاب، فإنهم يفكرون في مدى كلفتها قبل كل شيء. لكن هاتف Black Shark 4 يثبت أن هواتف أندرويد للألعاب لا يجب أن تكلف الكثير مما تتخيله. حيث يحتوي هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بمعالج Snapdragon 870 على سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت، وهي أكثر من كافية لتشغيل معظم الألعاب الحديثة. علاوة على ذلك، تضمن لك شاشة من نوع Super AMOLED التي تبلغ 144 هرتز أنه يمكنك الاستمتاع بألعابك بأقصى معدل إطارات ممكن. لتحسين أداء الألعاب بشكل أكبر، فهو يتميز بمشغلات منبثقة مغناطيسية ونظام تبريد مدمج مما يعني سلاسة أكبر في اللعب وكذلك مقبس بمقاس 3.5 ملم لتوصيل سماعة الألعاب الخاصة بك. كل هذه التقنية تعني أن لديك اليد العليا في كل معركة تنضم إليها.

هاتف Red Magic 6S Pro

هاتف Red Magic 6S Pro هواتف أندرويد للألعاب

إلى أولئك الذين يريدون تجربة ألعاب شاملة مميزة سيقدرون بالتأكيد هاتف Red Magic 6S Pro. حيث يتميز أحد أبرز هواتف الأندرويد للألعاب هذا من شركة ZTE بجميع المواصفات التي تريد، والأبرز هو التبريد النشط بأضواء RGB في خلفية الهاتف. كذلك أزرار خاصة بالألعاب. كما ويأتي الهاتف بشاشة بمعدل تحديث 165 هرتز. تتيح لك كل هذه الميزات استمرار الجهاز إلى أقصى مدة ممكنة حتى تتمكن من اللعب لساعات متتالية بدون توقف. حتى أنه يحتوي على مقبس مقاس 3.5 ملم، لذا يمكنك سماع أعدائك بوضوح دون تأخير. إذا نفدت البطاريات أثناء اللعب، فأنت تحتاج فقط إلى ما يزيد قليلاً عن ساعة من الشحن للحصول على طاقة تصل إلى 100 بالمائة مرة أخرى. هذا هو الهاتف المناسب لك إذا كنت تعيش أسلوب حياة اللاعب.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

لا جدال في أن هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra هو من بين أفضل الهواتف الذكية التي يمكنك الحصول عليها الآن. حيث تتيح لك ميزاته ومواصفاته القيام بأي شيء تقريبًا عليه، بما في ذلك الألعاب. فيتوفر على معالج Snapdragon 888، جنبًا إلى جنب مع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي تبلغ 12 جيجابايت، مما يعني أنه يمكنك اللعب بأفضل الإعدادات الممكنة.

وإذا قمت بمطابقة ذلك مع شاشة من نوع Dynamic AMOLED مقاس 6.8 بوصة 120 هرتز ومكبرات الصوت المضبوطة من نوع AKG، فستحصل على تجربة ألعاب غامرة بالكامل. كما يتميز هاتف S21 Ultra أيضًا بنظام كاميرا ممتاز، وتصنيف IP68. وشاشة حماية Gorilla Glass Victus، والتوافق مع قلم S Pen. هذا يجعل الهاتف جهاز أندرويد للألعاب استثنائي وجهاز شامل إن صح القول.

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.