تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد آخر إصدار

عشاق ألعاب الأكشن والحرب ننشر لكم رابط تحميل الإصدار الأخير من لعبة Call Of Duty Mobile اللعبة العالمية الغنية عن التعريف تماماً، ننشر لكم رابط تحميل آخر إصدار للهواتف المحمولة ولأجهزة الأندرويد. وتُعد لعبة Call Of Duty موبايل أحد ألعاب الحرب الجماعية تلك التي تقوم فكرتها على اللعب في وضع FCC أي وضع الكاميرا المباشر وليس الوضع الثلاثي الذي يُبرز لك ملامح وصفات الشخصية التي تلعب بها، على العكس وإنما تُظهر لك الأسلحة التي تحملها فحسب والمشهد أمامك لتتمكن من الرؤية بوضوح عالٍ.

تتمتع لعبة كول أوف ديوتي بكونها لعبة حرب عالمية شهيرة وهي تابعة لشركة TenCent نفس الشركة المالكة للعبة Pubg Mobile، وهي لعبة متعددة اللاعبين التي تهدف على إطلاق النار على الأعداء والخصم، أبرز ما تحتويه اللعبة هو أنها داعمة للعب الجماعي المتعاون لهذا ستجد دوماً روح الفرق تنتشر بينكم باستمرار. كما أنها تتوافر على العديد من الأسلحة المختلفة الأنواع التي تجعل المبارزات أكثر إثارة وحماسية.

تتوافر لعبة Call Of Duty Mobile على العديد من أوضاع اللعبة، إلا أن المميز بها هو أنها تتيح لك إمكانية تخصيص شخصيتك كيفما تشاء وبشكل كبير جداً، على عكس لعبة Pubg Mobile التي تجبرك على اختيار شخصية محدودة ولا يمكنك تخصيصها بما تريد وإنما لك خيارات معينة حتي تتمكن من التعديل عليها أو تخصيصها حتي.

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile آخر إصدار

تتيح لكم لعبة كول أوف ديوتي موبايل التحكم في اللاعب بشكل كبير حيث أنها توفر لك العديد من الأزرار على شاشة الهاتف المحمول الخاص بك أو جهاز الأندرويد، فتجد الأزرار المخصصة للضرب والمخصصة للتحرك والمخصصة لتغير وضعية الكاميرا والعديد من الأمور الأخرى، كما أنها تتميز بأنها تتوافر على العديد من أوضاع اللعبة المختلفة لعل أبرزها هما (وضع اللعب DeathMatch، ووضع اللعب FrontLine).

تُتيح لك اللعبة القدرة على منافسة جميع اللاعبين من مختلف أنحاء العالم وبمختلف مستويات اللعب فستتمكن من منافسة المبتدئ، المتوسط والهاوي، وكذلك المحترف، فيا تري هل تمتلك الخبرة الكافية حتي تهزم كل هؤلاء وبالأخص المحترف؟ سارع الآن بتحميلها من الروابط السفلية لنتمكن من مقدرتك على فعل هذا أم لا!، إمكانية أخذ الأسلحة من الخصم الآخر بعد قتله لتتمكن من الحصول على أسلحة مختلفة ولتحصل على الذخيرة في حالة كدت أن تفقدها.

يمكن تخصيص جميع الأزرار بداخل اللعبة بالكامل، كما أنها تتوافر بجرافيكس ذو جودة عالية جداً والتي تجعل من اللعبة أكثر متعة على عكس لعبة Pubg Mobile التي تأتي بجرافيكس ضعيف جداً مقارنة بلعبة Call Of Duty.

تحميل لعبة Call Of Duty Mobile آخر إصدار – جوجل بلاي

ما الجديد في الإصدار الأخير من لعبة Call Of Duty Mobile

كالعادة المعتادة قامت لعبة Call Of Duty بالتنبيه باقتراب الموسم 8 وها هو على الأبواب، ومن المتوقع أن يشمل على تحديثات عالية جداً مقارنة بالموسم السابع الذي صدم الجميع بروعة التحديثات به والتي لم تكن متوقعة تماماً وكان هذا الأمر غير مألوف للاعبي للعبة كول أوف ديوتي موبايل.

أما بالنسبة إلى موعد إطلاق الموسم 8 لكول أوف ديوتي موبايل فسيبدأ في 11 يوليو حيث أن الموسم السابع قد انتهي في 10 يوليو، ولتحميس اللاعبين بشكل كبير قامت الصفحة الرسمية للعبة Call Of Duty Mobile على تويتر بنشر مقطع فيديو فيه آخر التحديثات القادمة في الموسم القادم والذي احتوي على العديد من الأمور المثيرة بداخله.

إضافة خريطة Classi Modern Warfare 2

تم إضافة خريطة اللعب في الوضع الكلاسيكي في Modern WarFare 2 إلى الموسم الثامن الجديد من هذه اللعبة، إلا أنه لن يتم توافر التطابق فيما بينها بل سيتم العمل على تحديثها ووضع بعض الاختلافات بها، حتي تكون ملائمة تماماً للاعبي لعبة Call Of Duty Mobile.

تم إضافة واحدٌ من أبرز الشخصيات الشريرة بداخل اللعبة في الموسم الثامن، حيث أنه لم يتم الكشف عنه بعد إلا أنه معروف لدي محبي وعشاق اللعبة ومن المتوقع أن يكون شخصية من لعبة Call Of Duty Modern Warefar2 وكذلك كول أوف ديوتي Modern Warfare 3. وفيما يلي الصورة التي تم تسريبها له من قبل موقع Garena.

آخر تحديثات Call Of Duty للأندرويد

سعر Battle Pass في الموسم 8 للعبة Call Of Duty

أما بالنسبة إلى الأسعار فإنها ستظل إلى حد مشابه لنفس الأسعار التي تم وضعها سابقاً في الموسم السابع باللعبة، والتي ستكون كالآتي:

  • 800 من نقاط COD ستساوي ($9.99 أو £9.99)

في حين أن الباس المدفوع Premium Pass سيكون متاحاً كذلك والذي سيتم بشكل تلقائي فتح أول 25 Tiers من الباس للحصول على 2000 من نقاط Cod بمقابل ($24.99 أو £24.99) وفي حالة شرائك لها فإنك ستحصل على الأعداء من العناصر “Items” الفريدة من نوعها والأشياء الإضافية كهدية للشراء المبكر. فقط كونوا على يقين بأن الموسم الثامن سيكون الفريد من نوعها مقارنة بالتحديثات السابقة للمواسم الماضية.

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا

تأكد من اتصالك بالانترنت