ما هو الإيردروب Airdrops؟ وكيف يمكننا الربح من خلاله بعض العملات المشفرة؟

ما هو الإيردروب Airdrops؟ وكيف يمكننا الربح من خلاله بعض العملات المشفرة؟ سؤال مهم سنتعرف على إجابته من خلال هذا الموضوع. من Bitcoin إلى altcoins، يستمر عدد العملات الرقمية في الارتفاع. نادرًا ما يمكن المبالغة في التأكيد على الدور الذي لعبته ما يسمى الـ Airdrops في تزايد اعتمادات العملات المشفرة. حيث أتاحت هذه الطريقة الحصول على بعض العملات المشفرة للعديد من الأشخاص، وخاصة المبتدئين وذوي النقود القليلة، كما أنها فرصة للمشاركة في بدايات العملات المشفرة. ولكن ماذا يقصد بالـ Airdrops أو الإيردروب للعملات المشفرة، وهل يمكنني تحقيق أرباح من خلاله؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع الجديد عبر موقع عربي تك.

ما هو الـ Airdrops في عالم العملات المشفرة؟

الإيردروب أو Airdrops هو استراتيجية تسويق يستخدمها غالبًا مؤسسو العملات المشفرة حيث يتم إرسال الرموز أو العملات المعدنية المجانية إلى عناوين محافظ المستخدمين، عادةً بعد أداء بعض المهام. فقد تتضمن هذه المهام الانضمام إلى مجموعة Telegram، أو متابعة حسابات Twitter معينة، أو إعادة تغريد تغريداتهم، أو ملء نموذج ما، أو التسجيل على موقع الويب الخاص بمشروع التشفير.

غالبًا ما يكافئ المشاركين بعملات معدنية إضافية مجانية عند إحالة الآخرين. في أوقات أخرى، قد لا يتطلب تلقي الإيردروب لعملية رقمية أي مهام بخلاف مجرد الاحتفاظ برمز مختلف معين، وهو نوع فرعي من الإيردروب يُشار إليه باسم ” holder’s airdrop”. في المقام الأول، الغرض من أي حملة إيردروب هو خلق الوعي والترويج لعملة مشفرة جديدة. تزيد هذه العملات المعدنية الموزعة مجانًا من المتابعين وقاعدة المستخدمين وعدد حاملي العملة بشكل عام. هناك من يطلق عليها أيضًا عمليات الإنزال الجوي للعملات المشفرة. فهل تتذكر الصناديق الدروب Drop في لعبة ببجي فهي مشابهة لها. فالأسرع هو من سيستفيد منها بأسرع وقت.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع التعدين السحابي الموثوقة لتحقيق أرباح شهرية

كيف يمكننا الربح من خلال الإيردروب بعض العملات المشفرة؟

هل تريد الحصول على بعض هذه العملات المشفرة “المجانية”؟ أنت في المكان الصحيح. تابع القراءة لمعرفة أفضل المواقع حيث يمكنك العثور على إيردروب شرعي موثوق، واحصل على حصتك من العملة المشفرة في بدايتها.

موقع CoinMarketCap ( أبرز مواقع الإيردروب Airdrops )

موقع CoinMarketCap

يتصدر موقع CoinMarketCap قائمة المواقع الموثوقة للحصول على إيردروب مجاني. فهو في الأساس موقع إلكتروني لتتبع أسعار الأصول الرقمية. تأسس موقع CoinMarketCap في عام 2013 من قبل Brandon Chez، وسرعان ما نمى ليصبح واحدة من أكثر المصادر الموثوقة لعشاق التشفير والوسائط والمؤسسات لتحليل الأسعار والتحقق من صحة مشاريع التشفير ومقارنة الأصول الرقمية. نظرًا لمستوى الثقة، فقد تم الاستشهاد بـ CoinMarketCap من قبل العديد من وسائل الإعلام الرئيسية، بما في ذلك Bloomberg و CNBC.

فيما يخص في قوائم حملات الـ Airdrops في موقع CoinMarketCap، ستجد ثلاث فئات: أولًا عمليات الإيردروب المنتهي، والإيردروب المستمر، وAirdrops قادم في المستقبل. بينما يمكن للمستخدمين المشاركة في “حملات الـ Airdrops المستمرة” ، فإن عمليات الإيردروب في فئة “المستقبل” تتيح للمستخدمين الفرصة ليكونوا على دراية بوقت إطلاق هذه الحملة. يمكنك ببساطة إدراج الحملة في القائمة البيضاء، وستتلقى إشعارًا قبل ساعات من بدء البث المباشر له. لذلك، عندما تفكر في العثور على إيردروب موثوق به للعملات المشفرة، تحقق من موقع CoinMarketCap.

رابط الموقع

موقع Airdrops.io

موقع Airdrops.io

Airdrops هو مستودع مجاني للإيردروب. كما هو مذكور على موقع الويب، فإن airdrops.io هو “مجمع مجاني لعمليات الإيردروب للعملات المشفرة” وليس له أي مشاركة على الإطلاق في عمليات الإيردروب المنشورة على الموقع. في حين أنهم يبذلون جهودًا لنشر تلك الحملات الشرعية منها، فيُنصح بإجراء البحث الخاص بك قبل الاستثمار في عرض ما ولا تخطئ في مشاركة معلوماتك الخاصة.

يحتوي Airdrops.io على ست فئات من عمليات الإنزال الجوي Airdrops: أحدث، والأكثر نشاطًا، Holder، والمحتملة، Retroactive DeFi، NFT. كما ويحتوي الموقع على عدد هائل من عمليات الإيردروب على صفحته الرئيسية. لزيادة التأكد من العمليات المنشورة فيه، فأنصحك بالتحقق منها من خلال موقع CoinMarketCap عند الشك. ولمواكبة أحدث عمليات الإيردروب أو الحملات القادمة، يمكنك الاشتراك في رسالتهم الإخبارية، وتلقي إشعارات الـ Airdrops في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

رابط الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى