أيهما أفضل Canva المجاني أو Canva Pro؟ وما الفرق؟

لقد أصبح Canva معروفًا على نطاق واسع في صناعة التصميم في السنوات الأخيرة نظرًا لصفاته وأدواته الاستثنائية. حيث توفر المنصة واجهة بديهية تمكن الأفراد، بغض النظر عن مستوى إبداعهم المتصور، من المشاركة في أنشطة التصميم. على الرغم من أن حساب Canva المجاني يوفر العديد من الميزات، إلا أنه للاستفادة الكاملة من إمكانيات Canva، يوصى بشدة بالترقية إلى Canva Pro. الآن، دعونا نقيم بدقة ما إذا كانت هذه الترقية تبرر قيمتها حقًا.

ما الذي تحصل عليه من خلال حساب Canva المجاني؟

على النقيض من منصات التصميم الأخرى التي غالبًا ما تفرض قيودًا صارمة على خيارات الحساب المجاني الخاصة بها، فإن Canva تميز نفسها من خلال تقديم مجموعة كبيرة من الميزات دون إجبار المستخدمين على الترقية. من خلال استخدام حساب Canva المجاني، يمكن للمستخدمين الاستفادة من أكثر من 250000 قالب و200000 صورة و57000 عنصر رسومي.

أيهما أفضل Canva المجاني أو Canva Pro؟ وما الفرق؟

توفر هذه المجموعة الشاملة نقطة انطلاق واسعة، وتمكن المستخدمين من إنشاء مجموعة متنوعة من التصميمات الاحترافية. علاوة على ذلك، بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من العناصر المجانية، يستفيد المستخدمون أيضًا من مساحة تخزين تبلغ 5 جيجابايت للتصميمات الشخصية والقدرة على إنشاء مجلدات متعددة لتنظيم التصميم.

ما الذي يتضمنه Canva Pro الحساب المدفوع؟

إذا كانت جاذبية حساب Canva المجاني مغرية بالفعل، فاستعد لتندهش من العروض الرائعة التي يقدمها Canva Pro. بالإضافة إلى المزايا المذكورة أعلاه، يمنح Canva Pro المستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العناصر الاحترافية، تشمل أكثر من 450.000 قالب، و75 مليون صورة وصوت وفيديو، ومجموعة متنوعة رائعة من 3000 خط.

أيهما أفضل Canva المجاني أو Canva Pro؟ وما الفرق؟

علاوة على ذلك، يوفر حساب Canva Pro للمستخدمين إمكانات محسنة لتحرير الصور، بما في ذلك استخدام أداة إزالة الخلفية من Canva. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى 100 مجموعة من العلامات التجارية، مما يضمن بقاء كل تصميم متوافقًا باستمرار مع هوية العلامة التجارية. باعتبارك أحد مستخدمي Canva Pro، ستتم ترقية سعة التخزين لديك إلى 1 تيرابايت، مما يوفر مساحة وفيرة لتحميل الوسائط الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون لديك الحرية في إنشاء عدد غير محدود من المجلدات لتنظيم مجموعتك الموسعة من التصميمات بدقة.

ما هي خطة Canva التي ينبغي عليك اختيارها؟

يتطلب تحديد خطة Canva الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك تقييم مدى تكرار استخدامك للمنصة ومتطلبات التصميم المحددة. إذا كان هدفك يتضمن إنشاء مستندات عمل لشركتك أو تصميم عدد قليل من الملصقات الجذابة كاستخدام شخصي، فمن المرجح أن يتجاوز Canva Free توقعاتك في تجسيد مفاهيمك الإبداعية.

ومع ذلك، إذا كنت تعمل في مجال التسويق أو تنوي الاعتماد على Canva باعتباره برنامج التصميم الأساسي الخاص بك لأغراض العمل، فإن الترقية للوصول إلى الميزات التكميلية ستكون مفيدة بلا شك.

كانفا برو مجاني

إذا كنت لا تزال غير متأكد من الاشتراك في الخدمة، فكن مطمئنًا إلى أن Canva توفر مرونة الاستخدام المجاني المستمر، مع خيار الترقية إلى Canva Pro في مرحلة لاحقة عندما ترى ذلك مناسبًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحتاج فقط إلى عناصر متميزة مختارة لتصميماتك، فلديك خيار الحصول عليها بشكل فردي مقابل دولار واحد فقط.

ميزات Canva الجديدة الجديرة بالاطلاع عليها

إذا وجدت نفسك غير قادر على اتخاذ القرار بشأن الترقية، فقد يكون تقديم أحدث ميزات Canva هو العامل المقنع للتأثير على قرارك. من خلال احتضان تطورات الذكاء الاصطناعي، أثبتت Canva التزامها بالبقاء في طليعة اتجاهات التكنولوجيا من خلال إطلاق Magic Studio. كما أن الاستفادة من قوة Canva في إنشاء صور من النص بسهولة وتحويل تصميماتك بسرعة يمكّنك من تعزيز الإنتاجية وتعزيز توليد الأفكار المبتكرة التي ربما استعصت على مخيلتك.

كانفا برو

تجدر الإشارة إلى أن بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة يمكن الوصول إليها حصريًا باستخدام Canva Pro. ومع ذلك، لاختبارها، يمكنك الاستفادة من نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا من Canva Pro. بالإضافة إلى ذلك، تعد Canva Whiteboard أداة استثنائية لتسهيل جلسات العصف الذهني للفريق وتنظيم أفكارك. هذه الميزة متاحة لجميع منشئي المحتوى مجانًا.

كانفا مدفوع

على عكس فتح لوحة تصميم بأبعاد محددة مسبقًا، تتوسع اللوحة البيضاء بما يتناسب مع نمو أفكارك وإضافة الملاحظات. على هذا النحو، لديك مساحة غير مقيدة تحت تصرفك مع الاحتفاظ بإمكانية الوصول إلى جميع ميزات محرر Canva المألوفة التي تعجبك. توجد ميزة Whiteboard في Visual Suites في Canva.

Exit mobile version